part 11

13.1K 423 809
                                    

جونغ بعد ان ترك كيونغ مع والديه عاد مستقلا القطار لمدينته وهو يغكر بسيهون كيف امضى ايامه " اتمنى ان يكون بخير " ابتسم جونغ هو حقا اشتاق لسيهون لتصرفاته طفوليه الجميله , جونغ لم يفكر ابدا ان احد ما قد يفكر بستغلال سيهون جنسياً وذلك لأن تفكيره كله بالعمل و قراءه وقيامه بأشياء مفيده اكثر من تفكيره بالجنس ..

تنهد جونغ براحه وهو يقف اخيراً امام سكن لوهان وعرج لأعلى وحماس سيملئه ليرى سيهون ويضمه .

" ساعه خامسه لازال وقت مبكر سوف اجده مستيقظ ربما يشاهد تلفاز ماهو ذلك برنامج الذي يراه نسيت اسمه " توقف المصعد ليسير جونغ لشقه لوهان طرق الباب عده مرات لكن لا رد " هذا انا جونغ " قال جونغ بحماس من خلف الباب ثم رن على هاتف لوهان .

لوهان كان يعبث بجسد سيهون الذي اعطاه حبوب منومه هو بوضعيه لا تسمح له برد على هاتف .

" ليرن ويطرق حتى بعد غد لن اتركك همممم " دفع سيهون داخل فتحته سيهون نائم لا يدري ما يجري له " ترفض لعبه هاا تظن الامر راجع لك هممم "

جونغ بدء يشعر بالقلق طرق الباب بقوه واستمر برن على هاتف لوهان ..

" اااه اجللل مريح " اولج لوهان داخل سيهون وسحب عضو نظر لهاتفه لينصدم " اللعنه " ارتجفت يده " ياللهي ماذا افعل " لوهان حاول تنظيف مؤخره سيهون والبسه شورت من عنده وارتدى ثيابه بسرعه وركض باب فتحته " اوه جونغ - شي اسف كنت نائم لم اسمع " قال لوهان بأرتباك.

" لقد قلقت ظننت ان سيهون مصاب بخطب ما " قال جونغ بغضب " هيا تنحى اريد ان اخذ صغيري "

" انت غاضب هيونغ انا كنت نائم وحسب حتى سيهون نائم جهازي وضعته صامت " قال لوهان وفرك يديه ببعضها بتوتر حتى انه تصبب عرق من شده التوتر .

" لما ينام عند خامسه اهو مريض " جونغ نظر حوله " بأي غرفه هو "

" انه هناك لا تقلق هو بخير نحن فقط ذهبنا لحديقه هو لعب كثير لذا هو نائم "

" انا مشتاق له كثيرا لا انكر اني قلقت جدا " جونغ دخل الغرفه اقترب من السرير وطبع قبلات على وجه سيهون نائم على بطنه " انه متعرق كثيرا " هوني استيقظ صغيري "

" ياللهي ما الذي اتى به الى هنا الان سوف اجن اللعنه " حدث لوهان نفسه .

جونغ داس على شيء نظر ليرى شيء وردي طويل ورفيع جونغ كان جاهل بتلك الاشياء لكنه شعر بقلق وغرابه .

جونغ هز سيهون لكنه لم يستيقظ هنا شعر بقلق وغرابه اكثر " ماذا يجري بحق السماء قلبي غير مطمئن لوضع ابدا "

Your World / Sekaiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن