part 5

2.8K 137 16
                                    

الساعه 5 عصرا
دلع
بعدما اكملت محاضراتي توجهت للمنزل لارى اركان كان نائما لكنه يبدو بحال افضل ارتديت ثياب ( نفس صورة)

الساعه 5 عصرا دلع بعدما اكملت محاضراتي توجهت للمنزل لارى اركان كان نائما لكنه يبدو بحال افضل ارتديت ثياب ( نفس صورة)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ثم وقفت امام الباب لانتظره يخرج عندما خرج تظاهرت بأنني اخرج الان...
فؤاد: دلع شلونج؟
دلع: تمام وانت؟
فؤاد: زين..يله تعالي اعزمج على العشى
دلع: ههههه اوك شكرا
فؤاد
كانت فتاة صغيرة و جميله كنت اريدها فريسه جديدة لي...
دلع
كنا انا و فؤاد نتحدث كثيرا عن حياتنا كان يبدو سهلا جدا لم يتحدث عن زوجته كثيرا لكن عرفت ان اسمها رسل خرجنا من المطعم ساعه 10 مساء ثم اوصلني للمنزل عندما دخلت ذهبت سريعا الى غرفتي غيرت ثيابي ثم نزلت لعند اركان كان يبدو بخير و يقرء كتاب...
دلع: هلوو استاذ اركان
اركان: وين كنتي ؟
دلع: عفوا استاذ بس مالك علاقه بلوين كنت او وين اروح
اركان: اني ممهتم بس هذا وقت شغلج
دلع: انت عطيتني اجازة
اركان: اوك اليوم سماح لكن بعد متتكرر
دلع: شكرا بس استاذ راح تروح لحفله مال ماستر
اركان: اي اكيد
دلع: اوك...بااااي
صعدت لغرفتي كنت اخطط و اخطط من اجل ان اوقع محمد حتى مضى اليوم و جاء الصباح...
* في صباح *
دلع
استيقظت باكرا ذهبت لغرفه الرياضه وجدت اركان يلعب الرياضه بعضلاته الرائعه...لكن ذهبت لاشغل اله المشي...
اركان: صباح الخير
دلع: صباح النور...انت اليوم احسن
اركان: اي طبعا خف المرض
دلع: اوك...شتريد احظرلك اليوم
اركان: اليوم ماكو محاضرات لان ملتهين بلحفله فأخذي راحتج اليوم
دلع: شكرااا ( قلتها بفرح ثم ركضت خارج الغرفه وذهبت لغرفتي لاعود للنوم)
اركان: ( يالها من فتاة ههههه )
( في ساعه 9 مساء )
دلع
استيقظت من النوم لاجهز نفسي ارتديت فستاني ثم وضعت مساحيق التجميل و سرحت شعري كنت ابدو جميله كنت أنزل الدرج و ارى عيون اركان تكاد تأكلوني...

أركان: يله دلع راح نتأخر دلع: اي اوكهيا: ما شألله طالعه تخبلين دلع: شكرا خاله دخلنا الحفله كانت الحفله جميله جدا من ناحيه الديكور و كل شيء كان رائع كنت انا اقف مع محمد نتحدث حتى عزفت تلك المسيقى الكلاسيكيه الهادئه حتى عرض علي محمد الرقص توجهنا للر...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أركان: يله دلع راح نتأخر
دلع: اي اوك
هيا: ما شألله طالعه تخبلين
دلع: شكرا خاله
دخلنا الحفله كانت الحفله جميله جدا من ناحيه الديكور و كل شيء كان رائع كنت انا اقف مع محمد نتحدث حتى عزفت تلك المسيقى الكلاسيكيه الهادئه حتى عرض علي محمد الرقص توجهنا للرقص كنا نرقص و عيون الجميع علينا و هذا ما اريده كان اركان يرمقني بنظرات الغضب اما اضحك مع محمد على تلك الانغام عندما توقفنا تعالت التصفيقات و التصفير توجهنا لطاولتنا لنجلس حتى قدم لي محمد العصير يقول انه عصير مميز و هكذا حتى ارتشفت اول جرعه منه كان كلسم اكملته بسرعه من دون حتى تذوقه حتى وجدت نفسي في.......
أركان
لم يكن تصرف محمد يعجبني كان من الطلبه الغير محترمين عندي بتلاعب على الفتيات و يأخذ منهن مايريد ثم يرميهن كلكلاب تابعت تصرفات دلع و محمد ليس حبا في دلع و انما لا اريدها ان تقع ضحيه...تتبعته حتى حملها ببطىء مع تلك الفتاة المعتادة سالي حتى صعدوا الى الاعلى في غرفه دخلوا اليها ثم خرجت الفتاة...حتى مضيت بسرعه دفعت الباب وجدت محمد.يريد ان يخلع دلع ثيابها و يصورها لكمته و ضربته بشدة ثم اخذت دلع......

******************
دلع: وين اني راسي ديوجعني
( استيقظت من نومي في غرفه لم اعهدها من قبل خرجت منها كانت الساعه حوالي 4 فجرا كنت اجول المنزل كان عبارة عن مزرعه كنت خائفه جدا....حتى سمعت صوت..
أركان: لبسي هذا و تعالي على الحديقه
دلع: بس....
( لم اكمل كلامي حتى ذهب للحديقه خارجا كان يبدو متضايقا جدا....اخذت القميص كان قميصا رجاليا طويل و شورت قصير ارتديتهم ثم لحقت أركان كان رئسي للاسفل لانني علمت ما فعلته كان خاطئا....
دلع: شصار .
أركان: راد يعتدي عليج
دلع: شكرا
اركان: على شنو
دلع: لانك انقذتني
اركان: و شدراج اني انقذتج
دلع: اذا ليش اني هنا...اكيد.انت انقذتني
اركان: انتي غلطانه هو اعتدى عليج
دلع: كذاب مستحيل ( كانت دموع تنهمر على وجنتي بسرعه)
اركان: دلع على كيفج اني كنت امزح بس
دلع: هذا مو شقه ابد
اركان: اوك...
دلع: وين احنا هسى؟
اركان: بيتي
دلع: بيتك
اركان: هاي مزرعتي من اضايق من شي اجي هنا....
**************
هلااو شلونكم اشااقيتلكم خيرات لله 😍😍
قدرت انزل هذا البارت و اكمل بقيه البارتات بعد.الامتحانات 😘😘😘😘

انثى ماكرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن