السلام عليكم قرائي الحلوين ✋
******************
ركبت ميري و روز السيارة و فريد ينظر لهن بخوف من التوبيخ الذي سيلاقيه على تأخيره .... لكنهما لم ينطقا .فريد : ماذا الن توبخاني ؟؟؟ ... من تلك المرأة التي كانت معكما ؟
توترت ميري و قالت : لا... لا احد .
نظرت لها روز بغرابة و وجهت نظرها لفريد و قالت : لا بل كانت احد ... كانت تعتقد ميري هي اختها التي تدعى ميرلي !!فريد : ماذا ؟ ميرلي ؟ ... اين سمعت هذا الاسم ؟
نظرت له ميري بتوتر و تمتمت ببعض الكلمات : لا لا لم تسمعه ... ارجو الا يتذكر .نظرت لها روز ببعض نظرات الشر : ماذا ... ماذا قلتي
نظرت لها ميري بغضب و قالت : لا لا شئ .و وصلوا للمنزل نزلت ميري و اسرعت للمنزل دون ان تودع روز كما تفعل كل يوم .
نظر فريد لروز و قال : ما بها هل حدث شئ في المدرسة ؟
روز : لا لم يحدث شئ ... لا اعلم ما بها ، يبدو انها غاضبة ... حسنا الى اللقاء .
فريد : الى اللقاء .دخل فريد للمنزل و بحث عن ميري ، وجدها في غرفتها لا تفعل شئ سوى الجلوس دون الحراك .
فريد : ما بكي ... لم دخلتي مسرعة هكذا ؟
ميري : لا شئ ... لكن يبدو ان تلك روز تريد الايقاع بيننا !
فريد : لماذا ؟ ... ماذا فعلت ، اليست صديقتك الوحيدة ، ماذا حدث اليوم؟
ميري : لم يحدث شئ . ،
و ادارت وجهها للجهة الاخرى ، تنهد فريد و خرج من الغرفة.ظلت ميري غاضبةً من روز ولا تحدثها ، فذهبت روز لتحدثها و تعرف سبب غضبها .
روز : ميري لم انتي غاضبة ؟ ماذا فعلت لكي ؟
ميري : حقاً الا تعرفين ... لقد اخبرتي اخي عن تلك المرأة و انا لم اكن اريده ان يقلق ... انتي لا تعرفين ما هو الشعور عندما يتبعك احد في كل مكان ، اعرف انه يحميني لكن انا اتضايق احياناً.روز : حسناً انا اسفة ... لا تغضبي مني يا صديقتي ارجوكي !!
ميري : حسناً ، لكن لا تكرريها .
و تعانقا عناق الاصدقاء 😊.و في المساء كان فريد في غرفته يفعل اكثر شئ يحبه .... العمل على الحاسوب .
دخلت ميري عليه لتضايقه قليلاً " كأي اخت صغرى "ميري : ماذا تفعل يا عبقري الكمبيوتر ...هل تخترع قنبلةً ذرية .
نظر لها فريد بإستهزاء .فريد : لا يا حمقاء ... لقد اكتشفت موقعاً غريباً
ميري : ما الغريب في المواقع جميعها تتصل بالانترنت !!
فريد : كما قلت انتي حقاً حمقاء ... اسمعي ما كُتب على هذا الموقع لتفهمي .ميري : حسنا احكي يا شهرزاد .
فريد :"يقولون ان هناك شخصٌ واحد فقط حول العالم يشبهك تماماً و يطلق عليه توأمك ... لكنه ليس اخاك ، و في موقعنا سنكشف لك عن شبيهك هذا لتتعرف عليه ، ادخل و جرب ".نظرت له ميري بإستهزاء و قالت : هه تفاهات ... هل تريد بعض الشاي .
فريد : ليست تفاهات... و اجل اريد الشاي.
ميري : حسناً ... متى سيعود امي و ابي من رحلة العمل ؟
فريد : لا ادري ، و هيا اخرجي من غرفتي .خرجت ميري من الغرفة و جلس فريد يستهزئ بكلامها و هو واثق تمام الثقة ان لكل شخص شبيه .
فريد : حسنا لنريها اياً منا هو الذي على حق ... و لكن ليس شبيهي .
و ضحك ضحكة شريرة .... ستتفاجأ من هذا مؤكد .انتظر فريد قليلا ثم تحول فجأة لصنم لقد كان مندهشاً تماماً ، فقط ينظر لشاشة بذهول .
دخلت ميري و في يدها اكواب الشاي ... و هي تنظر له .
ميري : ما بك ؟ ههه هل وجدت شبيهك
فريد بصدمة : لقد فعلتها !!
ميري : حقاااً، إذاً من تعيس الحظ شبيهك هذاتنهد فريد و حاول ان يتفادى ميري و قال بهدوء : ليس شبيهي ... بل ش شبيهتك !!!
نظرت له ميري بصدمة كادت النيران تخرج من عيونها من الغضب و نظرت للشاشة فإذا بشبيهتها هي ......
_______________________________________________________________السلام عليكم ✋
مراحب بالقراء الحلوينما رأيكم بالبارت؟
هل روز عدوة ميري ، و ما سر تصرفاتها ؟
من تكون شبيهة ميري ؟ و هل لها علاقة بما مرت به ميري ؟ان لم تعرفوا الاجابات فأنتظروا البارت القادم لتعرفوا 😂
كدت انسى.... حابة اعلن اني مشتركة في مسابقة افضل كاتب عربي || ملك الروايات ، اذا حابين روحوا و اشتركوا هتلاقوا الكتاب في قائمة قراءتي .
هذا كل شئ لليوم .
اللهم صل و سلم على سيدنا محمد
الى اللقاءءءء✋
أنت تقرأ
تشبهني _looks Like Me ©
Ficción Generalيقولون انا هناك شخص واحد حول العالم يطلق عليه توأمك لكنه ليس اخا لك لكن ماذا ان ظن الاخرون انه انت و تعرضت لكل المشاكل لانه فقط يشبهك "looks like me ", It's my first time to write any story Wish you will like it هذه اول مرة اكتب فيها اي قصة ات...