السلام عليكم ✋
نظرت لهم ميري بنظرة تملأها التحدي و الانتقام وقالت : لدي خطة نجعله يحترقان داخلا و خارجا .
قالت هذه الكلمات و بعدها ارتسمت على وجهها ابتسامة شر مخيفة .
بدأت تقص على الجميع خطتها و هي تبدو كرئيس العصابات ... تود الانتقام كما لو كانت ميرلي هي من يتحدث.
ميري : و هذه هي كل الخطة .... يبقى فقط الجزء الاخير و يجب ان يكون بمنزلنا !!
نهض فريد من مكانه و توجه نحو اخته بلطف و وضع يده على خديها الورديين و بدأ يحدثها بنبرات تملأها خوف شديد و رهبة .
فريد : ميري ، اخشى انكي تخاطرين ... انا اخاف ان تتأذي .
و ضعت ميري يدها على يده الموجودة على خدها و نظرت له بلطف و في عيناها ادراك شديد .
ميري : اخي ، لا تخف علىّ سأكون دائما بخير انا اعدك بذلك ، لقد علمتني معنى ان تضحي من اجل من تحب ، علمتني كيف اكون قوية !!
و بالفعل ذهب الجميع لمنزل ميري و معهم ميرلي و قد ارتدت وشاح اسود يغطي وجهه بالكامل ولا يبقي سوى عينها و بعض خصلات من شعرها الاسود الداكن المتطاير مع نسمات الهواء الجميل !!
دخلت ميرلي المنزل في عيناها دموع كتمتها لثلاث سنوات ، و لكنها ملت من الكتمان و قررت ان تنهمر على وجنتيها بغزارة ، دخلت ميرلي المنزل و في كل خطوة ترى ذكرى من ذكرياتها الجميلة في هذا المنزل الجميل .
هنا كانت تلعب و هناك تأكل ، هنا تتشاجر مع اصدقائها و هناك تذاكر دروسها ، هنا و هي تعانق والديها اخر عناق جمعهم معا .
كل تلك الذكريات ظلت ساكنة في هذا المنزل رغم رحيل ميرلي ، و اليوم قد عادت ميرلي لتعيد احياء هذه الذكريات مرة اخرى ... لكن كيف و قد رحل من شاركوها الذكريات عن هذه الدنيا و تركوها. تواجه مصاعبها وحدها.
نظرت ميري لهم جميعا و هي تقول : لقد تذكرت ، هناك سؤال لطالما ظل عالقا في ذهني منذ عرفت حقيقتك يا ميرلي .
ميرلي: و ما هو ؟
ميري : لما محوت حرف ال " ل" من اسمك في كل شئ في غرفتك .
ميرلي : كنت كل ما افكر فيه هو جهد ابي الذي كرسه لسنوات كثيرة ، كنت اخاف ان يأتي ذلك الوغد و يزور توقيعي من اي شئ و يذهب جهد ابي هباء ، لذا من دون احد حروف اسمي لن يستطيع فعل شئ !
قالت ميرلي هذه الكلمات و على وجهها علامات النصر ، لكن قاطع هذا الشعور صوت ميري و هي تتحدث بأعلى صوتها .
ميري : انتباااه ... فلتنتبهوا لي من فضلكم ، الآن يجب ان اقدم لكم اخر جزء من خطتي و هو اني سوف ..... اتبادل الادوار مع ميرلي ، هيا صفقوا لي .
أنت تقرأ
تشبهني _looks Like Me ©
Aktuelle Literaturيقولون انا هناك شخص واحد حول العالم يطلق عليه توأمك لكنه ليس اخا لك لكن ماذا ان ظن الاخرون انه انت و تعرضت لكل المشاكل لانه فقط يشبهك "looks like me ", It's my first time to write any story Wish you will like it هذه اول مرة اكتب فيها اي قصة ات...