ساعديني

742 72 68
                                    

السلام عليكم 🔆

*********************

نظرت ميري لشاشة الابتوب فأذا بشبيهتها هي "ميرلي" تبدو مثلها تماماً لا يوجد فرق بينهما كأنهما توأم بل اكثر من توأم .

عندما رأت ميري الاسم بدأت تتذكر كل شئ حدث معها كل شئ كانت تمر به ، كانت اسم تلك الفتاة حاضرٌ معها ... ان اسم تلك الفتاة هو اللعنة التي اصابتها بالكوارث .

تركت ميري فريد في غرفته و ركضت للخارج مسرعة الى غرفتها ... كأن الموت يلحق بها ، بدأت تبحث عن شئ ما ، تقلب في الغرفة هنا و هناك و فجأة توقفت عن البحث و قالت : وجدته !!

امسكت بهاتفها و بدأت تكتب رقماً ، وضعت الهاتف على اذنها ، و ما تزال علامات الصدمة على وجهها .

و اخيراً اجاب احدهم فردت ميري : اريدك ان تأتي بسرعة ... تعالي الى منزلكم القديم !!

و بعد لحظات رن جرس الباب نزل فريد ليفتح ، كانت تلك الفتاة التي ظنت ان ميري هي ميرلي .

كرول : هل ميرلي هنا .؟
فريد : ماذاا؟ ... ميرلي مجدداً !! ... لا بوجد احد بهذا الاسم .

كاد فريد ان يغلق الباب حتى اسرعت ميري لمنعه
ميري : فريد ... انتظر ، انا من دعوتها لهنا .
نظر لها فريد بغرابة و قال : انتي ؟؟

ميري : اجل ... دعها تدخل و سأشرح لك .
دخلت كارول للمنزل، بدأت تنظر في كل الجهات ثم نظرت لميري
كرول : كيف عدتي للعيش هنا مجددا يا ميرلي ؟

تنهدت ميري قليلاً ، ثم قالت : اولاً انا لست ميرلي ... بل اسمي ميري ، و انا لست اختك ، بل هناك خطأ ما جعل الجميع ضحية هذا الخطأ!!

نظرت لها كارول بدهشة ، تبدو على وجهها علامات عدم الفهم ... فهمت ميري انها لم تفهم.
ميري : ستفهمي الآن ... فريد احضر الابتوب .

كان فريد ينظ بغرابة لا يفهم شئ... يجلس و ينتظر اخته التي لم تهتم لوجوده تشرح له!!

تنهد فريد و نظر لها ببعض الغضب و قال : حسناً.
احضر فريد الابتوب ، و وضعته ميري امام كارول ... بدأت كارول تنظر للشاشة بصدمة .

ميري : انظري ... انا و اختك شبيهتين .... لقد تأذيت كثيراً بسبب هذا الشبه و انا لم اكن اعلم عنه شئ .

نظرت لها كارول بخيبة امل ، واكملت ميري : لقد تعرضت لمحاولاتقتل و تهديد ... و كان اح.هم يتحدث عن مصنع ما !! ، انا لم اكن افهم ، و اريدك ان توضحي لي الامور لآن ... من فضلك .

نظر لهما فريد و قال : حسناً لقد فهمت ، ميري انتي اختكفتي بسببهم اكثر من مرة اليس كذلك ؟
ميري : اجل .

كارول : هل ذكرتي مصنع ... لابد انه ذلك الحقير " جيمس كيو "
ميري : ماذا ؟
كارول : حسناً سأحكي لكي القصة من البداية .

#كارول
بدأت القصة عندما كان ابي شريك مع جيمس كيو ... كان شريكه في كل اعماله .

لكن انا لم اراه ابداً ، فأنا منذ كنت صغيرة كنت اعيش مع عمتي في لندن.

مرت الاعوام و اصبحت العائلتين اصدقاء ، و تعلقت اختي بهذه الهائلة جداً .

لكن في احد الايام اصاب السيد جيمس الجشع و الطمع ، بل بالمعنى الصحيح اصابته الحقارة .

كان يريد ان يستولي على رواتب عمال المصنع ، لكن ابي منعه و وقف في وجهه ، وقف في صف العمال .

لكنه جيمس كان يملك عنصر زائد عن ابي هو القتل و الرشوة ، قام جيمس برشوة بعض العمال ليثبت لابي ان هناك عمال في صفه .

فلجأ ابي للقانون و اقام دعوى قضائية ضده و امام المحكمة طلب ابي ان يزيد من اسهمه في الشركة و تصبح الشركة ملكاً لابي وحده ، و تسقط علاقة الشراكة بينه و بين جيمس .

و بالفعل حدث ما اراد ابي و سقطت الشراكة و اصبح المصنع و الشركة ملكاً لابي ، و اعاد للعمال رواتبهم .

و من هنا قامت العدواة بينهما ، و كرهت عائلتنا جيمس كثيراً و اكثر من كرهه كان ميرلي .... من هنا يبدو انها نهاية سعيدة لكنها ... بداية العد التنازلي لدمار عائلتنا .

ميرلي كرهته هو وعائلته بقدر ما احبتهم ... لقد اعتبرته والده الثاني لكنه غدر بعائلتنا .

و في احد الايام كانت الاسرة كلها بالمصنع ... امي و ابي و ميرلي .
كانت ميرلي تتجول في المصنع و بالصدفة دخلت المخزن ، و هناك سمعت ما كان يجب على الجميع سماعه .

سمعت احدهم يتفق مع بعض العمال على حرق المصنع بمن فيه ... في وقتها عرفت ميرلي ان هذا صوت جيمس .

اسرعت ميرلي لتخبر ابي لكنه كان مشغولاً و لم يعرها انتباه . و كذلك امي كانت تتحدث مع العمال و لم تستمع لها.

و بالفعل احرق المصنع ... و قتل الجميع ، بمن فيهم ابي و أمي و ميرلي.....

_______________________________________________________________

السلام عليكم
مراحب بالقراء الغاليين
كيف الاحوال ؟

ما رأيكم بالبارت ؟ ... طولت البارت كثيراً.
ما رأيكم بقصة ميرلي ؟
و هل ماتت ميرلي ؟

هذا كل شئ لليوم
اللهم صل و سلم على سيدنا محمد
الى اللقاءءء✋

تشبهني _looks Like Me ©حيث تعيش القصص. اكتشف الآن