السلام عليكم👋
ميرلي : انها قصة طويلة!!
ميري: انا اعرف القصة ، لقد اخبرتني كارول بكل شئ ... يا اللهي كارول ، و فريد لقد نسيت امرهم
ميرلي : كارول ... اختي ، كيف حالها ، هل هي بخير .
امسكت ميري بهاتفها و بدأت تطلب فريد
ميري : اجل ، انها تبحث عنكي ، سأتصل بها لتأتي .
جاء فريد و كارول للمكان بسهولة ، لان كارول كانت تعرف طريق المصنع.
كان قلب كارول تزيد دقاته كلما اقتربت من الباب ، انها سارة اختها بعد ثلاث سنوات كاملة ، بحثت عنها ثلاث سنوات لم تفقد الامل ولو مرة واحدة .
فجاءة توقفت كارول عن المشي وقفت في مكانها كالصنم لا تتحرك ، نظر لها فريد بغرابة .
فريد: ماذا بكي ؟ هل انتي بخير ؟
بدء فريد يهزها بقوة لكنها لا تجيب
فريد : كارول ، كارول ، هل اسمعيني ؟
اخيرا استفاقات من غفلتها
كارول : اااه ... انا اسفة ، لكن خفت قليلا ، لا ادري لماذا ؟
فريد : اعرف هذا الشعور ، شعرت به عندما ظننت اني سأفقد ميري كانت الدنيا مسودة حولي .
كارول : اجل هذا ما شعرت به ، لا ادري لم خائفة من مقابلة اختي الصغيرة !!
فريد : لا تخافي ... تشجعي ، حلمك سيتحقق بعد لحظات ... انتي امام واجهة الواقع الذي انتظرتيه.... اذهبي ،هيا !!
و دخلوا معا للمصنع فإذا بميرلي تنهض فجأة و تختبئ.
ميري : اهدءي يا ميرلي ، انه اخي و اختك كارول
هدأت ميرلي قليلا و خرجت فإذا بكارول امامها تنظر لها بشوف و الدموع تنهمر من عيونها كالامطار الغزيرة .
و ميري تقف في صمت لا تحرك ساكناً ، تنظر لآخر شخص تبقى لها من عائلتها المحترقة ، كانت لا تعرف ماذا تفعل ... هل تبكي ام تبتسم ام تضحك بشدة من الفرح !!
و قفتا امام بعضهما البعض ، لا يعرفون ما سيفعلون ... يكتفون فقط بالنظر لبعضهم البعض ، النظر في وجوه بعض التي لم يراها احدهما منذ ثلاث سنوات كاملة .
تقدمت كارول قليلا و وضعت يدها على وجه ميري المتسخ و الملئ بالجروح و مسحت دموعها و احتضنتها في صمت ، لم يكن يهزها الكلام ... كل ما يهمها هو رؤية ميرلي امامها فقط .
و اما عن ميري كنت تنظر لهما ، و تبكي مما يحدث امامها ... كيف لشخص الا يفقد الامل لمدة ثلاث سنوات ، كم انتي قوية يا كارول ... لا بل انتي مدهشة حقاً !!
نظرت ميري لفريد و احتضنته فجأة دون مقدمات و لكن بشدة ... نظر لها فريد بدهشة .
فريد : هاي يا مشاكسة ما بكي ، هل انتي بخير ؟
ميري : عدني انك لن تتركني و لو ليوم واحد في حياتك ، هيا عدني !!
فريد : بالطبع اعدك يا طفلتي ، انتي كل شئ بالنسبة لي !!
قاطعت ميري الصوت الذي عم بين الاختين و قالت : احم احم ، حسناً هل انتهيتما الآن ؟
نظرت له بإبتسامة و تقدما نحوها ، و امسكت كارول بيد ميري و احتضنته : اشكرك يا ميري ، اشكرك على كل شئ ، انتي ملاكنا الذي انقذنا من مصيبتنا .
ميري : لا تشكريني هذا كان واجبي ، تجاه شبيهتي العزيزة ... و الآن حان الوقت لتحكي انا يا ميرلي لتكي انا ما حدث معكي داخل السجن !
#ميرلي :
بدأ كل شئ بعد احتراق المصنع ، لقد رأيت ابي و امي.... يحترقان امامي و لم استطع فعل شئ ، و في ذلك اليوم اقسمت ان انتقم من ذلك القاتلة چيمس ، و اجعله يحرق نفسه لنفسه .
و عندما خرجت من المصنع كنت آخر من نجا ، لم ينجو غيري ... و قبل ان تنطق بكلمة ، اصبح يرمي ذلك الحقير كلمات الاتهام و الخداع .
سجنت بسيبه و تعذبت نفسياً و جسديا داخل السجن ،لقد كلف الكثير من السجن بنات بقالي او تشوفي وجهي ... بالمختصر كان يمشي بمدء ان لم اقتلك ستقتلي نفسك !!
سئمت من هذه الحياة فكرت كثيرا في ان اتركها و اموت ، كنت اظن نفسي محظوظة اني نجوت من الحريق ... لكن جاء وقت تمنيت فيه لو انني مت وقتها .
حاولت قتلي نفسي مرة بعدما منعوا عني الزيارات ، لكن احدى المسجونات الطيبات منعتني ، نصحتني ... ارجعت لي الامل انه مازال هناك اناس طيبون في هذه الحياة.
حكيت لها قصتي كلها و اقترحوا علىّ الهرب و خططنا كيف سأهرب ، انتظرت حتى حاولت احدى المأجورات قتلي و تظاهرت بالموت .
و لحسن حظي اطباء هذا السجن لم يكون اطباء بل اشخاص يضمضون الجروح و حسب ... لذلك صدقوا خدعة موتي .
و اخذوني للمشرحة خارج السجن ليفحصوا جثتي ، و من هناك استعطت الهرب و الاختباء هنا .
#الكاتبة :
ميري : انتي اختبئتي ، و انا واجهت الصعوبات بدلا عنكي !
يبدو ان جيمس حاول قتلك بعدها بعشر مرات !!ميرلي: ذلك الحقير لن ادع يهنأ ، لو رأيته لمرة واحدة لن ادعه يفلت من يدي ! سأحرقه كما حرق اغلى من كنت املك !!
ميري : اهدءي يا ميرلي لن تنفع طريقتك ابدا ، ما الفرق بينك و بينه الآن هو قاتل و انتي ستصبحين قاتلة مثله تماما ان قتلته.
فكرت ميري قليلا و قالت : انا لدي خطة ، نجعله بها يحرق نفسه بنفسه من اليأس !!
_______________________________________________________________
السلام عليكم ✋
مراحب بالقراء الغاليين
كيف الحال ؟
ما رأيكم بالبارت ؟
و تتوقعوا ما خطة ميري؟
هذا كل شئ
اللهم صل و سلم على سيدنا محمد
الى اللقاءءءء👋
أنت تقرأ
تشبهني _looks Like Me ©
Aktuelle Literaturيقولون انا هناك شخص واحد حول العالم يطلق عليه توأمك لكنه ليس اخا لك لكن ماذا ان ظن الاخرون انه انت و تعرضت لكل المشاكل لانه فقط يشبهك "looks like me ", It's my first time to write any story Wish you will like it هذه اول مرة اكتب فيها اي قصة ات...