انظري في وجهي

717 74 32
                                    

السلام عليكم 👋

انطلق الجميع في رحلة البحث التي لا يعلم احد نتائجها .

من الطبيعي عندما تبحث عن احد ان تحمل صورته و تبدأ ان تسأل الناس و هذا ما فعله فريد و كارول ... و ميري ايضاً.

لكن ماذا سيحدث اذا حملت صورتك انت و بدأت تسأل الناس عن من بالصورة ... بالطبع سنكون مجنون بنظرهم .

و هذا ما حدث مع ميري ... نسيت ميري انها تشبه ميرلي و حملت صورة ميرلي التي امام الناس هي صورتها و بدأت تسال الناس عنها ... و بالتأكيد اعتبرها الناس مجنونة .

لكنها لم تيأس و اكملت تسأل الناس ، لربما يكون هناك شخص لا يعتبرها مجنونة ... لكن لا حياة لمن تنادي .

تعبت ميري من البحث و ذهب لاحد المتاجر الصغيرة لتشتري الماء ، و اثناء شربها للماء دار حوار بينها و بين البائع .

البائع : سيدتي ... الم تمري من هنا الآن و اشتريتي اشياء ، هل نسيتي شراء الماء ؟

نظرت له ميري بدهشة ... هي لم تمر من هذا الطريق من قبل
ميري: ماذاا ؟ انا لم امُر من هنا من قبل.

البائع : بلى ، لقد رأيتك ... لكن ملابسك كانت متسخة و كنتي ضعيفة للغاية.

بدأت ميري تفكر في كلام البائع و تتذكر ، كيف لها ان ترتدي ملابس متسخة و تكون ضعيفة !! "انها حقاً حمقاء كما قال فريد 😂 "

و فجأة تذكرت ... انها تبحث عن شبيهتها ، لابد ان تكون هذه ميرلي !!

نظرت ميري للبائع بسرعة و قالت له : من اين ذهبت عندما رايتني ؟
نظر لها البائع بإستهزاء ... فكر في انها مجنونة !!

فهمت ميري تفكير ذلك الرجل و اسرعت تقول له : لا ، لا سيدي انا لست مجنونة ... انا تائهة و نسيت الطريق و اريد العودة ، هذا كل ما في الموضوع .

بدا على وجه البائه علامات الاقتناع ، و اشار لها الى. الطريق على جهة اليمين .

شكرته و ميري و ركضت مسرعة ، و لكنها لا تعلم من اين تذهب ، كان الطريق فارغ من البشر ... بحثت عن احد لتسأله ... لكنها لم تجد .

نظرت ميري حولها ... و بالصدفة لمحت لافتة مكتوب عليها " مصنع كيو و رايلي من هنا "

ميري : مصنع كيو و رايلي !! كيو ... اجل انه جيمس كيو !! لابد ان ميرلي تختبأ في مصنع والدها ، كيف لم افكر في هذا ! يالي من حمقاء !!

و ركضت مسرعة كأن الرياح حملتها لهناك بسرعة شديدة ... و عندما وصلت لهناك ، كان المكان مدمر تماماً كل شئ مُحول لرماد كل شئ محترق !!

دخلت ميري المصنع بهدوء ، بدأت تشعر كأهنا اتت لهنا من قبل ، كما حدث معها عندما دخلت غرفة ميرلي ... بدأت تنادي على ميرلي و تبحث عنها ، لكن لا رد ، لا نفس ، لا كلام !

مشت ميري قليلا داخل المصنع ، و فجأة قفز احدهم من لا مكان و امسك بميري و وضع قطعة زجاج حادة على عنقها.

الشخص : هل ارسلك ذلك القاتل الى هنا ايضاً ... لن ادعه يحصل على جهد ابي ، سأنتقم منه

ميري : هل انتي ميرلي ... انا لم يرسلني احد .

الشخص : كيف عرفتي اسمي ؟؟ بالتأكيد هو ارسلك ؟

ميري : اقسم لك لم يرسلني احد .
ميرلي : اذاً لم انتي هنا ؟

ميري : انظري فقط في وجهي و ستفهمي كل شئ

ميرلي : لا انتي تخدعيني... و لم انظر بوجهك ، هل مكتوب على وجهك الجواب .

ميري : ميرلي ... انتي تشبهيني !!

تفاجاءت ميرلي من كلامها و بدأت تتذكر شئ ما .

#فلاش باك :

ميرلي : ماذا تفعل يا ابي الغالي ؟

رايلي : انتظري يا ابنتي انا اعمل!

ميرلي: ابي ... هل هناك اشخاص يشبهوننا غير اخوتنا التوأم ؟؟

رايلي: ماذاا ؟ ... انتظري ، لقد تذكرت

ميرلي : ماذا تذكرت ؟

رايلي : في احد الايام كنت اتصفح الانترنت ، و وجظت موقع غريب ، يقول ان لكل شخص شبيه ... لكن انا لم اعره انتباه و اعتبرتها تفاهات و مازلت اعتقد هذا .

ميرلي: و لم يا ابي ؟ اشعر انها حقيقة !!

رايلي : يا ابنتي اسمعيني جيدا، ليس كل ما نشعر به حقيقة ، كما ان هناك اشخاص يختلقون الخرافات من اجل اطماعهم .

ميرلي : حسنا يا ابي ، انا اصدقك و لا اصدق غيرك .

رايلي : هذه هي ابنتي المطيعة !

انتهى الفلاش باك!

نزلت من ميرلي دمعة وقعت على وجه ميري ، احست ميري بأن ميرلي تبكي .

ميري : ميرلي هل تبكين ؟

تركت ميرلي ميري و جلست تبكي على الارض

ميرلي : اشتقت لك يا ابي ... اعدك اني لن اترك ذلك جيمس يهنأ بحياته

نظرت ميرلي لميري و قالت : يا اللهي ، انتي حقا تشبهيني ... لكن كيف هذا ؟

ميري : لا اعلم ؟ لكن كيف اصبحتي ضعيفة هكذا ، انتي متسخة و مصابقة بالجروح ... كيف تأذيت هكذا ، و لم اختبئتي هنا ؟

ميرلي : انها قصة طويلة !!!
_______________________________________________________________

السلام عليكم ✋

مراحب بالقراء الغاليين

كيف الاحوال ؟

ما رأيكم بالبارت ؟

كيف وصلت ميرلي لهذه الحالة ؟

و هل هناك قصة اخرى غير القصة التي حكتها كارول ؟

هذا كل شئ لليوم

اراكم بالبارت القادم

اللهم صل و سلم على سيدنا محمد

الى اللقاءءء👋

تشبهني _looks Like Me ©حيث تعيش القصص. اكتشف الآن