سنبحث عنها

720 75 35
                                    

السلام عليكم ❤

#كارول :

و فعلا احرق ذلك الجيمس المصنع بمن فيه ... و مات الجميع ابي و امي و العمال جميعهم .

لكن ميرلي ، ميرلي الوحيدة التي لم تمت ... هي من عرف ان المصنع سيُحرق فأحتمت .

و عندما خرجت ميرلي سليمة كان ذلك الحقير يقف مع الحشود التي تشاهد الحريق الهائل .

قام بإتهام ميرلي بحرق المصنع ... لكنها وقفت في وجهه و قالت انه من احرقه ، لكن للاسف لم يكن معها دليل .

قام جيمس بتزوير اوراق و مستندات و تسجيلات ، فعل المستحيل ... فقط ليثبت التهمة على ميرلي .

و للاسف ثبتت التهمة و سجنت اختي ... ذهبت لاقابلها في السجن كانت حزينة و بائسة ... كانت مستسلمة للواقع .

و منذ ذلك الوقت منعوا عنها الزيارات ، بسبب ذلك جيمس ايضا و لم ارها مجددا .

و بعد فترة اذيع خبر انها قتلت على يد احدى المسجونات ... و البعض قال انها هربت .

حاولت تصديق انها قتلت لكن في داخلي شعور ان اختي حية ، و لقد تجدد الامل بداخلي عندما رأيتك يا ميري .

********************

#الكاتبة :

بكت ميري كثيرا و تأثرت بقصة شبيهتها المأساوية ، وجهت نظرها لكارول .

ميري : كارول ، انا اسفة لما حدث معكم ... لكن يجب ان نصدق ان اختك ما زالت حية و نبحث عنها ، يجب ان اتخلص من هذا العذاب الذي اعيشه.

كارول : لقد فقدت الامل مجددا يا ميري ، بدأت اصدق انها ماتت ، لقد بحثت في كل مكان .

ميري : لكن لم اراد جيمس قتل ميرلي ، لقد سجنها ماذا يريد ؟
كارول : من القانون انه اذا مات اخر فرد بالعائلة تصبح الممتلكات ملكا للشريك الاخر ... لكنه احمق و نسي امري ، انا ايضا لم امت ... اعتقد انه لا يعلم بوجودي .

ميري : كارول ارجوكي لا يجب ان نفقد الامل ، يجب ان نجد ميرلي ، يجب ان ترجعوا حقكم .

امسك فريد بيد ميري ... فريد : ميري هل جننتي ... في ماذا تفكرين ، لم نبحث عنها ، هي لا تخصنا .

ميري : اخي ، انها بحاجة لنا ، لقد عشت جزء من المأساة التي عاشتها ... لقد عشت في منزلها و غرفتها ، يجب ان ابحث عنها !!

فريد : و ماذا عن خوفك من التغيير ... اين ذهب هذا الخوف ؟؟

ميري : اخي ... لقد مررت بالكثير ، الظروف غيرتني ، جعلتني شخص اخر ... شخصاً اقوى ، ما عدت اخاف الآن ، ارجوك دعنا نساعدها .

تنهد فريد و فكر قليلا ثم وجه نظره لميري و قال : حسناً سنساعدكي يا كارول !

صرخت ميري من الفرح و احتضنت فريد
ميري : انت افضل اخ ... احبك يا اخي !!

كانت كارول تنظر لفريد و ميري ... تتذكر لحظاتها مع ميرلي و كيف كانوا يشبهون ميري و فريد ... و نزلت من عيونها دمعة يتيمة حلولت حبسها طول مدة روايتها لقصة ميرلي .

كارول : حسناً سأذهب الآن و ارجع في الصباح لنذهب للبحث .
ميري : حسنا ، نراكي غدا

همس فريد في اذن ميري : ميري لقد تأخر الوقت ... اطلبي منها البقاء هنا لصباح .

ابتسمت ميري و نظرت لكارول ، ميري : كارول لقد تأخر الوقت ، لم لا تبقي هنا ... هذا منزلكي قبل ان يكون منزلنا .

كارول : لا اريد ان اكون ثقيلة عليكم ، لقد شاركتكم همي و انتم لا ذنب لكم .
ميري : لا ، لا تقولي هذا ، انا اختك ايضاً ، انا و ميرلي واحد !!

ابتسمت كارول و قالت بهدوء : حسناً ، كما تريدين !
فريد : سأنام انا هنا في غرفة المعيشة، و يمكنك اخذ غرفتي .

و امضى الجميع الليلة هانئين ... ميري تفكر في ماذا سيحدث ان وجدت شبيهتها ، و كارول تفك في اذا ما ستجد اختها ام لا ، و فريد كان قد نام منذ زمن ، لا يفكر في شئ ;-)

جاء الصباح و اجتمع الجميع ، و بدات كارول تحدد الاماكن التي قد تكون ميرلي موجودة فيها .

اتخذ كل منهم موقعاً يبحث فيه و انطلق الجميع في رحلة البحث آملين ان يجدوا تلك الفتاة التي سببت المشاكل للجميع !!

_______________________________________________________________

السلام عليكم
مراحب بالقراء الغاليين
كيف الاحوال ؟

ما رأيكم بالبارت ؟
هل سيجدوا ميرلي ؟

شكرا شكرا شكرا ، بجد شكرا على ٥٠٠ قارئ للرواية 💜 بجد انتو حاجة حلوة اوي .

هذا كل شئ
اراكم البارت القادم
اللهم صل و سلم على سيدنا محمد
الى اللقاءءء✋

تشبهني _looks Like Me ©حيث تعيش القصص. اكتشف الآن