ليو: سيكون هذا رائعاً و الأن ارجو منكِ أن لا تخرجي في مثل هذا الجو البارد مرة أخري كي لا تصابي بالزكام, أتفقنا؟
ربيكا: أجل إتفقنا.
مرت الأيام و الشهور و هما يتحدثان كل يوم في نفس الوقت, أصبحا قريبان جداً من بعضهما هو أحبها بشدة لم يجد فيها عيباً واحداً وهي بدأت تشعر بمشاعر غريبة, تنتظر الليل حتي تتكلم معه و تشعر بسعادة بالغه عندما تحدثه أصبحت تحكي له كل شيئاً تقريباً و هو يستمع بشغف و إهتمام, إهتمامه بها بدون تكلف و خوفه عليها و شعورها بالأمان وهي تحدثه جعلها تقع في حُبه وتنسي إيرين فلقد أصبح إيرين بالنسبة لها مجرد شقيق صديقتها وأدركت كم كانت مُخطئة عندما قالت أن نسيان حُب شخصاً أحبته مثل تذكر شخصاً لم تره يوماً.
وفي يومٍ كانا يتحدثان.
ربيكا: هل رأيت حاكمنا من قبل؟
ليو: لا و الغريب في الأمر أن أحداً لم يره إلا القائد, و نحن نأخذ أوامرنا من القائد و......... هاي هاي هاي لحظة واحدة قد لا يكون هناك حاكم أصلاً و القائد هو الذي يتحكم في كل شىء ربيكا عزيزتي أعذريني لكن يجب علي الذهاب الأن.
لم ينتظر حتي سماع رضها و ذهب إلي ساي بسرعة الذي كان مستيقظاً
ليو: ساي أحتاج إليك.
ساي بقلق: ما الأمر ماذا هناك؟
ليو و هو يضحك: هههه لا لا تقلق أنا بخير لا يوجد شىء بي.
ساي: إذاً ماذا هناك؟
ليو: بيت الحاكم, أريد منك أن تتفحص مراياه و تبحث فيه عن الحاكم.
ساي: لماذا؟
ليو: لم يره أحد من قبل و هذا أمر مثير للشك, ألا تري ذلك؟
ساي: سيكون الأمر أسهل إن طلبنا مساعدة إيرين, ألا تري ذلك؟ سيكون بمقدور إيرين أن يري كل شىء في قصره أما أنا فلن أتمكن من رؤيه شىء إلا إن كان مرأه ما.
قام ليو بسرعة من مكانه و قال: إذا هيا لندهب إليه بسرعة.
ساي: أجلس هنا الأن يا أحمق إنها الثالثه فجراً, بالتأكيد لن تذهب إليه الأن في هذا الوقت.
ليو: لما لا تحاول أنت الأن؟
ساي: يا رجل ماذا بك؟ لماذا أنت مستعجل هكذا؟ صحيح كيف حالك مع ربيكا؟
ليو: بخير جداً هي من لمحت إلي لهذا الأمر.
ساي: إذاً لهذا أنت مستعجل لمعرفه الأمر.
ليو: أجل, صحيح يا ساي إن إيان هو أقوي مقاتل من أصحاب القدرات الخاصة, أليس كذلك؟
ساي: أجل, لماذا تسأل؟
ليو: لا أعرف هناك شيء غريب حول هذا الحاكم و أظن أنه بمجرد أن نكتشف ما هو......... هاي هاي أنا يمكنني أن أسمع جميع الأصوات داخل قصر الحاكم و أستطيع إيضاً أن أقرأ أفكار الناس هناك.
بدأ ليو يقرأ أفكار الناس الذين هناك ويستمع إلي إفكارهم لكن لا شيء.
ليو: كم الساعة الأن يا ساي؟
ساي: إنها الثانيه صباحاً
ليو بنبره سخرية: بالتأكيد لن أتمكن من سماع شيء هناك فلاشك في أنهم نائمون.
ساي: وأنا إيضاً أشعر بالنعاس سأدخل لأنام.
ليو بمزاح: أنتَ أصلاً لا تفعل شيئاً سوي النوم إيها الكسلان.
ساي: أجل أجل تصبح علي خير إيها الفضولي
ذهب كلاهما إلي النوم و إستيقظ ليو في الصباح مبكراً بسبب فضوله و شوقه إلي معرفه ما الذي يحدث مع ذلك الحاكم و تمكن فعلاً من سماع أفكار من هناك.
ليو بصدمه و هو يمسك رأسة بيديه: يا إلهي, كل هذا الوقت ونحن محتجزين في هذا المكان وهم يعلمون........ و بدأ بالضحك بشكل هيستيري و بعدها ذهب بسرعة إلي ساي و إيقظه.
ليو: سنحتاج إلي إيان, ألم أقل لك؟
ساي: ماذا إكتشفت؟
ليو: بعض قادة العالم يعلمون بوجودنا, أجل هم يعرفون ونحن محبوسون هنا لنخفي و جودنا عنهم.
ساي: ماذا؟ ولكن كيف هذا؟ فالقائد قد أرسلنا إلي الخارج لكي نصتطلع الأمر.
ليو: هو لا يعرف, القائد يرسلنا في مهمات بدون أن يعلم بها الحاكم فهو إيضاً يشك في أمره.
ساي: ولماذا تريد ذلك المغرور
أنت تقرأ
Bermuda برمودا
Fantasia< برمودا هي مدينة إسطورية وأجل هي موجودة في مثلث برمودا يحيط بها حاجز يجعل الطائرات تفقد الإرسال وتقع و هذا الحاجز إيضاً يجعل الأقمار الإصطناعية تأخذ صوراً غير حقيقية لما يوجد داخل المثلث. هذه المدينة ليست أنُشأت علي جزيره هي تقريباً في مثل حجم...