رواية () 15
التكملة:
قررت ان ترسل له رساله مضمونها (سعيد تواصلت معك سابقاً وحسبتها غلطة عمري التي سوف اندم عليها طوال حياتي لاني أغضب ربي قبل ان اغضب امي او أحداً من اهلي ..
سعيد لا تعتقد عندما تواصلت معك تواصلت مع احدا غيرك إنك الوحيد الذي تواصلت معه ولن اتواصل مع أحداً أبداً ومن اختار الله لن يضيعه احداً)
جاءها الرد(نقاء تحملي ما سوف تناليه من عذابي الشديد )
نقاء: (عذابك ليس كعذاب الخالق وانا راضيه بكل ما يأتيني من عندك ولا يهمني الأهم رضى ربي ولن يضيعني الله أبداً افعل افعل ما شئت وسوف يرجع لك عاقبة افعالك)
سعيد شعر بقشعريرة من حروف رسالتها مع ذلك كابر فالشياطين تلعب برأسه هناء وأحمد كانوا شياطين بشريه فعاله للتحريض قرر سعيد ان يستخدم هناء للنتقام من نقاء..
مرت الإجازة بسرعة وبدأت الدراسة الجامعية ومضى عليها شهر كامل خلال الفترة الماضية...
هاجر كانت تشعر بخمول شديد وعدم المقدرة على التركيز وصداع فضيع ومتواصل ؛ اصفر وجهها وتتقيء دم ولم تخبر احد بذلك. .
هناء تمكنت من سعيد أصبحت تحدثه كل يوم تحكي له قصص وهميه عن نقاء...
سعيد تحول حبه لنقاء كره ويعتقد إنها انجس مخلوق يراه بحياته ..
أحمد اقترب من هدفه وتحطيم هناء وخرج معها عدت مرات ولم يحدث بينهم شي حتى يجعلها تثق به ...
سلطان هذه الفترة كثيراً ما يحلم نقاء تستنجد به وتصرخ وسط غابه تحيط بها ذئاب ودائماً يخبر اخته عن هذه اﻻحلام التي بدورها تشعر بالحزن لحالها وهي لاتعرفها ولكن احبتها..
مريم لا زالت تنسى ان تخبر إيمان بأمر نقاء. ..
أما نقاء فكانت ترى إنها تجلس في مقبرة تخاطب هاجر وهي ترتدي الكفن وخائفة من هذا الحلم.
وبنفس الوقت لاحظت نقاء إنها لم تقرأ القرآن ما يقارب سنتين وهي تعلم عقوبة هاجر القرآن وتداركت نفسها إنها لم تمسك مصحف منذو سنتين..
هناء كانت تخطط مع سعيد لأجل ان يلتقي بنقاء ..
هناء : سوف اجعلك تلتقي بها دون أن تعلم هي ولو أردت أرسلت لك صورة لها...
سعيد :حسناً ارسلي لي صورتها ...
هناء :بشرط ان تقول هي من ارسلت لك صورتها حسناً. .
سعيد:بكل تأكيد سأقول ذلك..ومستحيل ان يعرف احد بتواصلي معك..هناء: سوف ارسل لك الصورة الآن. .وغداً تعال إلى جامعتنا وأنا سوف اراقبها وأخبرك مكانها ...
سعيد: سوف احضر مع صديقي غداً ونكون على تواصل تمام..
هناء: تمام...
أنت تقرأ
صراع الذنوب
Misterio / Suspensoرواية (صراع الذنوب) تعريف بالرواية ... في بداية المشاهد استنبطها من حياة احدى الأخوات ثم بعد ذلك مزجتها من حياة فتاة آخر ... تعيش في حياة مليئه بالصراعات والمتاهات... روايتي بالبداية مشاهدها تتسم ببعض البرود ولكن بوسطها سوف تكون مشوقة جداً. .. فيها...