6 - " اصلاح ما تم كسره "

127 15 10
                                    

كان يركض للخزانه ليحضر ربطة عنقه و هو يرتدي جوربه، استيقظ متأخرًا كعادته، سمع رنة هاتفه ففتح مكبر الصوت ليكمل ارتداء ملابسه " مرحبًا " قال بصوتًا عالي يتخلله صوت انفاسه التي ثقُلت من الركض

" سيد ستايلز هل انت بخير ؟ " كان يحاول ارتداء حذاءه عندما سمع صوتها فوقع علي وجهه فورًا " سيد ستايلز ؟ سيد ستايلز هل تسمعني ؟ " هرع للهاتف و هو يحاول تنظيم انفاسه " نعم انا اسمعك، أسف كنت اتفقد جاكسون، ماذا كنتِ تريدين علي ايًا حال ؟ "

" نعم بمناسبة جاكسون، أنا لا يمكنني القدوم اليوم " قالت بنبرة أسف " لماذا ؟ ظننتكِ قلتِ أن كونكِ متفرغة طوال الوقت سبب لأعينكِ، هل كل شيء بخير ؟ " صمتت قليلًا مترددة في محاولة لتحديد هل تخبره ام تكذب عليه ؟

" نعم أنا لست منشغلة، في الواقع أنا لن اخرج من البيت حتي " هاري بطبعه ذكي و قوي الملاحظة لكنه لم يحدد سبب عدم قدرتها علي المجئ و هذا ازعجه، هو يحب أن يفهم كل شيء بالتفصيل " انتِ مريضة ؟ والدتكِ ؟ والدك ؟ "

" لا اعرف كيف اخبرك بهذا هذا اعرف أنك ستضحك " اجبره فضوله أن يعطيها وعد بأنه لن يضحك " تعلم أنا لازلت أعيش مع أمي و أبي "

" أرجوكِ هوب فقط تحدثي لأن لدي عمل " زفرت هوب قبل ان تقولها بسرعة " أنا معاقبة لأنني عدت متأخرًا ليلة أمس، تعلم حاولت أن اخبر امي أنني لست مراهقة و أن هذا عملي لكنها فقط اخبرتني أنني يجب أن اكون سعيدة انها لم تأخد هاتفي ايضًا، أنا حاولت معه- "

" اهدأي أهدأي، اذا كنتِ لا تستطيعين الذهاب للعمل العمل يستطيع القدوم إليكِ " قال محاولًا كتم ضحكاته تنفيذًا لوعده " ماذا تعني "

" أعني أنني يمكنني احضار جاكسون لمنزلك اذا كنتِ لا تمانعين " رحبت هي بالفكرة بسعادة واضحة " لا بالطبع لا امانع سأنتظركم "

" جيد، سنكون هناك خلال نصف ساعة " اغلق الهاتف و دلف لغرفة جاكسون ليجد أنها خاليه " جاكسون ؟ " بحث في الخزانة، اسفل السرير، الحمام، الحديقة حتي صندوق العابه، أين يمكن أن يكون

" جاكسون عزيزي أخرج هيا لا تجعل والدك يتأخر علي عمله " قال بصوت عالي و واضح بينما كان يبحث في الدور السفلي، فجأة سمع صوت يأتي من المطبخ

تسلل للمطبخ بهدوء محاولًا تحديد مصدر الصوت و الذي بدا أنه من خزانة الطعام، اما أنه جاكسون أو فأر، لذا قرر أن يأخذ حذره و يفتح الخزانه بسرعة ثم يرجع للخلف

اقترب حتي امسكت يده مقبض الخزانة و لحظة كانت الخزانة مفتوح، المنظر امام هاري جعله يقع علي الارض ضاحكًا " أنت ماذا تفعل هنا "

اقترب حتي امسكت يده مقبض الخزانة و لحظة كانت الخزانة مفتوح، المنظر امام هاري جعله يقع علي الارض ضاحكًا " أنت ماذا تفعل هنا "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Hope | هوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن