" لكنها كانت حقًا لطيفة معي هي لا تبدو كما تقول عنها " تذمرت هوب مما جعل هاري يفقد عقله " انها تحاول كسب عطفك لا تكوني حمقاء "
" لستُ حمقاء، هي اخبرتني انها حاولت كثيرًا ان تصبح ام جيدة و احضرت الكثير من المعلمات و المربيات لجاكسون كما انها استفسرت عن حالته كثيرًا لكنها لا تريد منك أن تشعر بذلك "
" هوب.. هذه زوجتي، هي تتحرك بسيارتي التي يقودها سائقي و تنفق المال من بطاقتي الائتمانية أنا أعرف ماذا تفعل جيدًا "
" لا يهمني انا لن أكمل تلك اللعبة السخيفة أنت تجرح مشاعر زوجتك " تنهد هاري بملل " اخبرتيني انكِ مستعدة لفعل اي شيء لرد الجميل لي "
" نعم بالفعل انا اعملك لديكَ مجانًا ! "
" ماذا اذا وعدت أن عمكِ هذا لن يقترب منك مره اخرى " بدت مهتمة بالأمر لكنها لن تستلم و تقبل " هو لن يعود لقد اعطيته المال الذي يريده "
" كلانا نعلم ان هذا ليس صحيح، الابتذاذ لا يتوقف هوب، سأخلصكم منه تعلمين أنني أعرف اشخاصًا ذوي نفوذ هنا "
" هل تحاول ابتذاذي مثله ؟ "
" ما تلك اللعنة بالطبع لا، انصتي لي هوب، انا اقدم خدمة لأحصل علي خدمة، انا ساعدتك لتلتحقي بجامعة احلامك في المقابل أنتي تساعدين ابني سأخلصك من عمك في المقابل تساعديني لأجعل زوجتي أم أفضل "
صمتت هوب لعدة ثوان " اذا كانت حقًا بهذا الشر ماذا افعل اذا ألحقت بي الأذي " ابتسم هاري و ادار عيناه مستهزءًا " لن ادع هذا يحدث هوب، يجب أن تثقي بي، لأنني و ببساطة.. اثق بكِ "
" حسنًا لا بأس، أسفه علي جعلك تترك عملك للمره الألف لتقابلني في هذا المقهى لابد أنك كنت تعمل أكثر قبل أن تعرفني " ضحكت في محاولة لتلطيف الاجواء " ربما أصبحت أقضي وقتًا اقل في الشركة لكنني أصبحت أعمل بشكل أفضل، لست فيلسوفًا لكنني واثق أن هذا بسبب تحسن حالتي النفسية تلك الفترة "
أراد أن يخبرها بطريقة غير مباشرة أنها السبب و يبدو أنها استوعبت هذا لكن فضلت عدم الاهتمام " بالطبع يجب أن تتحسن حالتك النفسية أعني انظر لجاكسون حالته أفضل كثيرًا، و أنا ادرك أنك تحبه أكثر من أي شيء "
ابتسم هاري بضعف و نظر لجاكسون الذي كان يراقب السيارات من النافذه بجانبه بهدوء " احيانا أتمني لو لم أكن انا والده، انا السبب لكونه ما هو عليه الأن " عقدت هوب حاجبيها متعجبة " بالطبع لست أنت هناك الكثير من العوامل و جميعها لا تتعلق بك، في الغالب هو ذاك الانفجار، في الواقع أنا لا اظن أن جاك كان يمكنه الحصول علي والد أفضل "
كعادته تطرق لحوارًا اخر ليمنع نفسه من التحدث اكثر في ذلك الموضوع " ربما.. اذًا اخبريني هل هناك سبب جعل والداكي يطلقون عليكِ اسم هوب ؟ "
أنت تقرأ
Hope | هوب
Fanfictionفي عام 2510 اجتمع في نيويورك اكبر رجال الاعمال في العالم بأفضل العلماء لتطوير اختراع سيسبب لهم ثروة طائلة لكن حدث خطأ فادح ادي لتفشي الامراض بانواعها، المجاعات و القتل.. حارب والداها للبقاء و لانها اتت بعد كل المحن اسموها هوب.. و بعد عشرين سنه من ال...