.
سيلين ; فتاة نحيلة .
شعرها ذو لون اسود داكن حتى تحت أذنيها يبدو أجعد الشكل قليلا.
عينان كبيرتان ذات لون رمادي ذو شكل دائري.
وجنتان حمراوتان ممتلئان رغم ضعف بنيتها،انف قصير و نحيل.
شفاة صغيرة ذو إبتسامة فاتنة.
الطول ١٥٤.
الوزن ٤٤.
تحب أن تكتم كل شيء و توضح لك أن الامور على ما يرام.والد سيلين - ديل- ; ذو لحية قصيرة بيضاء اللون مائل الى الرمادي.
انف طويل و حاد .
شفاة كبيرة مائلة للسواد من كثرة التدخين .
وجهُ يُظهر الغضب دائما ، عينان صغيرتان ذو لون بندقي.
الطول ١٧٧ .
الوزن ٧٥ .
لا يبتسم ابدا يفكر كثيرا و لكن دائما ينهي تفكيره بكسر شيء امامه.تود ; فتى يبدو قوي البنية على رغم أن جسده مغطى بالكامل بالجروح و نحيل .
عينان صغيرتان مائلتان الى الزرقة تحتهما سواد.
انف حاد متوسط الحجم.
شفاة ذو جحم متوسط مليئه بالجروح ذو ابتسامة مخيفة .
الطول ١٧٩ .
الوزن ٧٠ .
تفكيره دائما سلبي فقط يفكر كيف يعيش و لكن من بعد ما رأى سيلين كل شيء تغير في حياته .
.
والدا تود لن يظهر شكليهما بالقصة لأنهما دائما يعيشان في بيت مظلم لا أنوار فيه و لا يحبون الخروج منه .
الاب - باركر- من عائلة فقيرة جدا تنتمي الى افريقا .
الام -جوانا -لدى عائلتها مال وفير لكنهم تبرأو منها لزواجها من هذا الفقير و لم يصبح لها ما ترثه .
كان زواجها من هذا الفقير هو بسبب ان باركر اغتصبها و لم تستطع ان تذهب لمكان اخر فقررت رغما عنها ان تبقى معه .
كانا دائما يعذبان تود و يضعان اللوم عليه في كل شيء ، الاب لدية غرفة مليئة بالحبال حيث انه يربط تود و يقوم بضربة من الساعة ١٢ ظهرا حتى غروب الشمس و يكمل في اليوم التالي بنفس الوقت.
مدينة نيويورك مليئة بالسكان لذلك هربت هاتان العائلتان منها -عائله تود و سيلين - من هذا الازدحام الذي يجعلهم يتوترون و لحبهم للعزله .
أنت تقرأ
هُم جعلوني هكذا.
Randomاحاول يائسا الخروج من معاناتي حتى اجد نفسي في حفرة اخرى.. ماذا أفعل؟. الحاله : مستمره.