Part 13

128 10 9
                                    

‏يمشي جيس بين الزحام مستاءً يبحث عن توأمه جايسون يتلفت يمينا و شمالا يركل من هذا و ذاك يستسلم من البحث و ذهب لحانة لا يدخلها أحد تبدو مليئة بالغبار و الخراب و طاولات مليئة بالقاذورات.
‏-مرحبا هل هناك أحد ؟ ينظر في الكراسي .
‏-ما بال هذا الكرسي يبدو مليئا بالقاذورات .
‏-اهلا بك اهلا و اخيرا أحد الزبائن يدخل إلينا !.
‏فتاة صغيره ذات شعر أحمر قصير و عينان كبيرتان و فم احمر ، تبتسم له و تصفق ضاحكه.
‏-يبدو أنك مشرد..
‏-من انتي؟.
‏يحدق بها مستغربا من صغر قامتها .
‏-هاه ! من انا؟ و لما تدخل حانتي إذن و أنت لا تعرفني .
‏-اها لقد تذكرتك انتي ابنة ذاك الغني و لكن مالذي اتى بك الى هنا؟ .
‏جلست بالمقعد الذي أمامه و ظلت تتأمل وجهه بصمت .
‏-ماذا؟ .
‏لا تنطق بحرف و تظل صامته و لا تحرك رمشه .
‏-هيه انتي !! أنتي تخيفينني .
‏صمت طويل صوت صراخ إمرأه يتلفت جيس توقف على قدميه و سقط كرسيه و تحطم ينظر بسرعه إلى الكرسي ..
‏-لم تحطم؟ كنت سأسقط لو أطلت الجلوس ! هيه أنتي لم لا تذهبي و تري من يصرخ ؟.
‏لا تحرك ساكنا خرج فتى يسحب إمرأه بشعرها و وجهها مليئ بالدماء و كحل عينيها ملطخ ببعضه ، يسحبها و هي تصرخ يركلها غاضبا.
‏-ايتها الساقطه لقد اخبرتك ان تجلبي لي مالا كافيا و هذا المال ابدا لا يسع نصف يومي .
‏جيس و كأن صاعقه دخلت دماغه .
‏-جايسون!!.
‏يلتفت جايسون لجيس أفلت المرأه ، صوت إرتطام رأسها تمالكت نفسها و بدأت تحاول الوقوف .
‏-حسنا مالذي أتى بك إلى هنا ؟ هل كنت تبحث عني؟ لقد كنت أجمع المال كي نعيش!!.
‏يبتسم إبتسامه بريئه ، لحظه تأمل !! يركض جيس و قفز على جايسون يعانقه .
‏-أنت اخ لطيف أشكرك لقد كنت دائما تجلب المال لنا .
‏يشير للمرأه بأن تهرب ، تحدق المرأه في جيس يملؤها الرعب ! لم تتحرك و تظل تحاول التنفس .
‏-جايسون انا متعب .
‏أمسك جايسون بجيس و جلسا على الارض ، كانت المرأه خلفهما تماما ، قرب جيس رأسه من المرأه يهمس بصوت منخفض.
‏-أهربي.
‏حمل جاسيون جيس إلى المقعد و لكنه تحطم و سقط على مؤخرته خاف جايسون و بدا قلقا جدا .
‏-اوه جيس أنا أعتذر هل تستطيع الوقوف !!
‏-عانقني جايسون ف انا أشعر بالحزن .
‏ينظر إليه مستغربا و يعانقه ، أشار جيس للفتاه الصغيره بان تحمل المرأه خارجا ، فهمته و قامت بهدوء و حملت المرأه و خرجتا

هُم جعلوني هكذا.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن