chapter 12

169 21 5
                                    

استيقظت صباحا بسبب الشمس اخذت افتح عيناي برفق ثم وجدت اني نائم علي كرسيا امام الشاطئ ! ماذا اووه مهلا مهلا نعم تذكرت عندما ذهبت لاتمشي ليلا ثم لم استطيع العوده لاني سيرت كثيرا اوه ولكن النوم علي كرسي يؤلم كثيرا انا لا اشعر بعظامي غالبا .. افقت من شرودي بسبب تذكر ما حدث البارحه و ذهبت الي كافيه لكي اشرب قهوه انتهيت منها ثم ذهبت الي الحمام و وضعت رأسي باكملها تحت الماء لعلني افق لكي استطيع العوده ثانيةً ......
اخذت اسير واسير واسير الي ان اخيرا وصلت للفندق و صعدت لغرفتي ولكن عندما فتحت الباب وكان البويز جميعا بالداخل ! و وضعهم كالتالي ..
زين يقف عند الشرفه و يتحدث في الهاتف و واضح عليه الغضب .. و هاري يلف و يدور حول نفسه و يبعد خصلات شعره من علي وجه بانفعال ... و لوي يجلس علي الاريكه و يحرك قدمه بسرعه .. اما نايل فهو جالس علي السرير يأكل ويتأملهم جميعا اوه انهم حتما سوف يقتلوني .
ثم حمحمت *عمل احم يعني 😂* لانهم لم ينتبهو لي عندما فتحت باب الغرفه و فجأه كل انتهبهم توجه لي وانقضو علي جميعا الي ان سقطنا علي الارض .. وتحدثو جميعا في نفس الوقت غالبا
زين " اين كنت يا رجل بحق الله لقد قلقتنا عليك واللعنه "
هاري " ليام لعين باين اين ذهبت بدون علمنا "
نايل " قلقنا عليك بشده ليام خوفنا ان تفعل بنفسك شيئا"
ولوي صفعني !
ليام "ماذا فعلت لك يا رجل !!"
لوي "لانهم قالو كل الكلمات الذي كنت سأقولها فلم اعرف ماذا اقول فصفعتك "
ليام "اذا كان هكذا فحسناً "
"اما عن سؤال فأين كنت ؟ انا بلأمس لم استطع النوم فاذهبت لاتمشي قليلا عن الفندق ولم اقدر علي العوده ثانيه فإنتظرت حتي حَل الصباح واتيت "
لوي "ان السيد شيلر حادثك علي هاتفك فوجده مغلق فاهتفني و عندما عَلم اننا لم نتحدث عن المهمه من الاساس غضب بشده و قال يجب ان نعود في اسرع وقت لان حسب تتبعه له انه سوف يحدث شئ قريبا "
ليام "اوه حسما اذا لنبدأ"

*flash back*
شيلر" اسمعوني جيدا يا شباب مهمه هذه المره انا لا استطيع تقدريها ک صعبه ام سهله كفأتكم هي التي ستحدد لكم ذالك اذا لنبدأ :-
و وضع امامنا ملف اخذ ليام يتفحصو حتي وجد صوره لرجل وعندها اكمل شيلر "هذا الرجل يدعي ماكس هولف يجلس دائما في الملهي الليلي الذي مذكور في الملف و ماكس لا يقعد في الملهي بهدف الشرب والتسليه فقط انما ماكس بعدما يذهب للملهي يكون معه فتيات او لنكن ادق بالمعني هن عاهرات يدلهم علي الرجال الاغنياء مثل رجال الاعمال و اصاحب الشركات و الي مثل ذالك .
ان يذهبو اليهم و يظلو يشربونهم حتي يثملو ثم تقترح عليه احدي العاهرات ان تذهب معه للمنزل و بما انه ثمل سيوافق ، و وعندما يصلو تضع له سُم غي كأس النبيذ خاصته ثم يموت و تهرب هذه الفتاه الي ان ينتهي الموضوع ....
بالتأكيد انتم تسألون كيف عرفت كل ذلك.
ان كل الذي قصيته عليكم هذا حدث مع رجل اعمال كبير و مهم و حارسه الخاص هو الذي رأه كل هذه و اخبرني به لكي نستطيع "
ليام " باختصار نحن نحتاج ان نحضر ماكس هولف هذا و انه قتال و لكنه لا يقتل بيده انه يجعل العاهرات الذين معه يقومون بذالك "
شلير " نعم هذا صحيح انه ان كان هو الذي يقتل ام لا هفو في الاخر قاتل "
زين "عُلم سيد شلير و سنفكر في ذالك جيدا في الاجازه ثم نأتي للتنفيذ "
* End flash back*

ليام" بالتأكيد انتم تتذكرون ما قاله لنا سيد شيلر "
هاري "نعم ليام ، ولكن السؤال هو كيف سنوقع به وانه ليس هو الذي يقتل من الاساس !"
زين "نحن لا يجب ان نتتبعه ثانية لان السيد شيلر فعل "
لوي " نحن يجب ان نجعل الفتيات هولاء هن من يعترفون عليه وبذالك يكون معانا دليل للقبض عليه "
نايل " اذا نحن هكذا يجب ان نعود الي لندن قريبا جداا قبل ان يحدث شئ اخر "
هاري " انا سوف اذهب و آري اقرب طائره متوجهة الي لندن ميعاده متي "

*تسريع احداث *
عاد هاري و كانت الطائرة ميعادها في الواحده بعد منتصف الليل و كالعاده يجب ان نذهب قبلها بساعه
و نحن الان الساعه التاسعة اذا باقي معانا من الوقت مايقرب الي ثلاثة ساعات تقريبا للتحقق من العناوين و الاشخاص بالطبع الذي سيساعدني في ذالك ..نايل

ليام "نايل اريدك ان تساعدني في ايجاد عنوان الملهي و عنوان بيت هذا الرجل الذي قُتلَ اين تقع بالظبط "
نايل " حسنا امهلني لحظات لاتواصال مع القسم ثم ا اتي لك بهم "
"ها هي ليام الملهي في **** و بيت الرجل لا يبعد عن الملهي بكثير امم ربع ساعة بالسياره علي ما اعتقد "
زين"حادثت سيد شلير وبلغته و اننا سوف نعود الي لندن "
ليام "حسنا "
ظلننا تتحدث عما ستفعل الي ان غفونا ....
استيقظت و كانت الساعه الثانيه و النصف اوه لا ليس كل مرة هكذا كانو نائمين بشكل مضحك حقا لو لم نكن متأخرين لكنت التقطت لهم صورة ايقظتهم سريعا و ركضنا باسرع ما يمكن للمطار الي ن وصلنا الي كانت الطائره ستقلع الان اخبرنا المضيفه وحمدا لله صعدنا ثم نمنا ثانية فيومنا في لندن سيصبح طويلا للغايه .

Mystery | L.Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن