proof

171 15 12
                                    

استيقظت صباحا بمفردي لم يقيظني احد وهذه في حد ذاتها معجزه . ان الامس كان يوم لا ينسي حقا فهو كان موعدي انا وصوفيا واتبعت قلبي و اخبرتها بإني احبها وهذه نقطه جيده او بالاصح هذا شئ مبهج في حياتي التي تشبه الجحيم بعد موت دانيل بالتأكيد تسألون انفسكم كيف احببت بعد موت دانيل !
ولكن انا لم اتوصل لهذا حقا فأنا لا اعرف ماذا حدث انا كنت قاطع عهداً علي نفسي بأن لا احب فتاه بعد دانيل ولكن عندما قابلت صوفيا ثانياً انقلبت كل الموازين لا اعرف ما حدث غالبا حب الطفوله اثر علي من جديد ، علي كلاً انا لم ولن انسي دانيل ابدا هي بقلبي ، و صوفيا ايضا فهي كانت حلم بالنسبة لي هل احدكم تخيل في يوماً ما ان تقابل حب طفولتك و تقعي له من جديده ! فهذه اشبه بالحلم حقا ...

برغم من كل ذالك لم انسي ذالك الحادث الذي تعرضت له ، حقيقةً انا خائف ان كل من اعرفهم أاتي لهم بالمتاعب و رغم ذالك لم استطع منع نفسي من الارتباط ب صوفيا ، اقسم ان حدث شئ لصوفيا لن اسامح نفسي ثانيا او بالاحري سوف انتحر ليس لي لشئ لابقي عليه غير صوفيا و والدي بالطبع و لكن ها والدي هو السبب بكل ذالك لو لم اكن ضابط كما هو لكنت شاب طبيعي الان ، اريد ان اعيش حياه طبيعيه ولكن ها انا اقول ذالك بعد فوات الاوان لا استطيع تغير حياتي لأني وبالفعل ضابط طردت هذه الافكار وركزت تفكيري الان علي الحادث انه دائما يشغل تفكيري حقا  ...

عل حسب حديث لوي واستفسراته من مكان الحادث انه كان مدبر و يعني انه مدبر ان بالتأكيد الذي فعل لي هذا كان يراقبني لكي يعلم انا علي قيد الحياه ام لا  و بما اننا مازلت حي انه سيكرر هذا ثانيةً او سيفعل ما يفعله في كل شخص احبه و يتقرب مني ولكن اقسم لن تجعل ذالك يحدث .. كل ما يدور بذهني من هو الذي يفعل بي ذالك و ما الذي يستفيده ! 

كان كل ذالك التفكير وانا مستلقي علي السرير واحدق بالسقف ! حقا عقلي لا يتوقف عن فعل ذالك استقمت و اخذت حماما ثم ارتديت ملابسي
وقررت ان اعرف من الذي يفعل ذااك بحياتي ولن اسمح له بتخريبها ثانيةً بعد الان ذهبت لمنزل نايل و اخبرته ان يحضر البويز حالنا اصل لكي احادثهم في امر مهم ، تذمر قليلا لانه كان نائم ولكن لا يهم 😂

وصلت لمنزل نايل واحضرت معي بيتزا لكي لا يثرثر كثيرا لأني ايقظته من نومه انا اعرف نقطه ضعف نايل 😂.
طرقت الباب ثم فتح لي فقلت "صباح الخير نايلر "
نايل " صباح الخير ليام ، تفضل "
"ثم ما الامر العاجل الذي تيقظني من اج.."
لم يكمل لاني اعطيته قطعه بيتزا في فمه  فأخذ البيتزا و صمت نهائياً ...
بعدها بمده ليست بكبيره اتو باقي البويز
فقال لوي "ما هناك ليام ! ماهو الامر المهم ؟"

ليام "حسنا ، ان الموضوع يخصني انا وليس بشأن المهمه هو بشأن الحادث الذي دُبر لي هذا ، موضوع ارتباطي بصوفيا هذا غفلني عنه ولكني لم انساه ، جلست افكر مع نفسي كثيراً في ذالك "
"سأجرب معكم شيئا ، هاري انت الذي افتعلت لي الحادث "
هاري "اقسم انه ليس انا كيف لك ان تفك... "
ليام "هاااااااري كفي غباء بربك لم اقصد ذالك ، اقصد تخيل معي افهمت !"
هاري " اوه حسنا "
ليام "انت الذي افتعلت لي الحادث فمن الطبيعي ان تفعل ماذا بعد ذالك ؟"
هاري " ان اراقبك حتي اعلم انك علي قيد الحياة ام لا "
ليام "واذا عملت اني مازلت حي "
هاري"بما ان في البدايه نيتي قتلك اذا سوف اقتلك ثانيةً"
لوي "ما الذي تريد ان تصل إليه ليام! "
ليام "المغذي من ذالك ان الذي خطط لقتلي اولاً سوف يخطط ثانيةً او سيفعل مثلما يغعل في كل شخص اتقرب منه و هنا اقسم انها ستكون بموتي ان احد مس صوفيا او ابي بشئ "
نايل " الذي يشغلني الان هو ان من الذي له مصلحه في قتلك او ايذئك "
ليام"انا حقا لا اعرف "
زين "اذا هل هناك ايت خطط ام ماذا ! "
ليام "في الحقيقه انا لا اعلم ، واحضرتكم لكي نفكر سوياً "
وبعدها كان الصمت سيد المكان و كل منهم يفكر في حل او شئ نبدء منه البحث  .....

Mystery | L.Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن