chapter 17

152 23 6
                                    

Loui p.o.v

بعد ان وجدنا بيانات هذا الرجل الذي احضر ليام للمستشفي قررنا الذهاب له لربما يكون شاهد الحادث ....
وصلنا الي المكان كما ما في العنوان وطرقنا الباب و فتحه لنا رجل في اوئل الخمسينات تقريبا فتحدث نايل قائلا "عذرا سيدي ا انت سيد ديفيد ؟! "
ف رد" نعم انا هو ، هل هناك شيئا "
لوي " نحن ضباط ، هل تسمح لنا بالدخول اولا "
" بالطبع تفضلو "

دخلنا جميعا و جلسنا ثم بادر هاري بالحديث " سيد دايفيد ، نحن اصدقاء ليام و هو الرجل الذي جلبته للمستشفي مساء امس ونحن اخذنا معلوماتك من الادره واتينا اليك لكي تخبرنا كيف عثرت ليام ! "
دايفيد " انا كنت اسير بالسياره و وجدت ازحام كبير جدا فترجلت من السياره لكي اخبرهم ان يفسحو الطريق لكي اعبر ولكني وجدت حادث سياره و احد ما بداخلها و هما فقط يشاهدون ! فأخرجته من السياره و اخذته مع في السياره للمستشفي ، هذا كل الذي حدث "
لوي " اولاً نحب ان نشكرك علي تصرفك هذا ، ثانيا هل يمكنك ان تعطينا عنوان ذاك المكان الذي كان به الحادث "
ديفيد " لا شكر علي واجب ، و لكن لماذا تريدونه ؟ "

كان سيتحدث هاري ولكني قاطعته قائلا "نريد التأكد من شئ فقط " وانا ازيف ابتسامه نظرو الي بأستغراب !...
ف رد السيد دايفيد " هو كان في شارع ***** امام مقهي كبير يدعي *** كانت السياره منقلبه في منتصفه تقريبا "
"حسنا سيد دايفيد ، شكرا علي حسن ضايفتنا " قالتها واستقمت فقام الجميع ورائي وخرجنا ذهبنا للسياره
كنا في حاله صمت الي ان تحدث نايل " لما لم تخبره لوي عن مقصدنا الحقيقي من الذهاب الي هناك ! "
" انا حقا لا اعلم و لكني شعرت انه لا يجب ان يعلم ذالك "
حل الصمت ثانياً الي ان وصلنا للمكان ذاك ترجلنا من السياره
، وسألنا بضع الناس علي هذا المقهي و لكنهم جميعهم لم يرو شئ ، كيف !!
كنا فقدنا الامل و سوف نعود للسياره الي ان وجدت امرأه تبدو كبيره في السن فذهبت اليها لعلها تعلم شيئا ..

فذهبت اليها " سيدتي اتسمحين الي ان اسألك سؤال "
السيده " بالطبع تفضل بني "
"هل رأيتي حادث السياره الذي كان هنا مساء امس؟ "
السيده " نعم رأيته. "
"هل يمكنك ان تحكي الي ما رأيته بالضبط سيدتي "

السيده " حسنا ، ولكن اولا تفضل بني لا يصح ان نتحدث بالخارج "
فذهبت الي البويز واخبرتهم ان يظلو في السياره و لكن اتي معي زين  ..
دخلنا الي بيت تلك السيده ..
فأخبرتها "ها يمكننا التحدث الان "
فضحكت بخفه وقالت "نعم يمكننا و لكن اعذرني بني ما كان السؤال ؟"
"هل رأيتي الحادث كاملاً و اذا رأيته فأخبرينا به "
-" اه حسنا نعم رأيته لانه كله لم يتعد الخمس دقائق كل شئ تم بسرعه رهيبه اولاً كان يمشي احد بالسياره و واضح انه شاب لانه كان يسير بسرعه كبيره مع انه ليس طريق سريع لانه يوجد به مباني و ماشابه ثم فجأه و هو يسير خرجت سياره اخري لا اعرف من اين عكس اتجاه الطريق و فصدمت بها سياره هذا الشاب و انقلبت السياره راساً علي عقب "

Mystery | L.Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن