chapter 21

156 14 2
                                    

حسنا انتهي يوم امس بأنني اوصلت صوفيا الي المنزل ثم نايل واخيرا عدت للمنزل و نمت و ها انا ذا اليوم ، استيقظت باكراً لكي اذهب للسيد شيلر واحادثه قبل ان اهاتف جاك واخبره بالمجئ ليقول ذالك الذي رأه للسيد شيلر لكي يصدقني عندما اقول ان الحادث مدبر ...
كلما اخبره بذالك يقول انه مجرد كلام اشخاص لا نعرف حتي لعنتهم 😒 هو يريد دليل قاطع ومادي ..

استقليت سيارتي قاصداً القسم ..
الي ان وصلت ، ترجلت من السياره متوجهاً لمكتب شيلر .. طرقت الباب ثم دلفت الي الداخل "صباح الخير سيدي "
شيلر "صباح الخير ليام ، هل من جديد "
ليام " في الحقيقه سيدي هذا امر يخصني انا ، يخص الحادث الذي دُبر لي "
شيلر " اوه بربك ليام ستقول ثانيةً دُبر لك ، حادث وافتعلته ما المشكله في ذالك " حسنا هو غاضب الان ليام " سيدي ، حسنا اهدئ قليلا انا الان لا اقول كلام اشخاص لا نعرف لعنتهم * اكرر كلامه * انا الان معي دليل " ثم اكملت " امهلني بضع من الوقت سأتي لك بدليلي وساعتها سأتصرف كما اشأ وسيكون بتصريح منك شخصياً "
شيلر " اذا كان الدليل مقنع بالأصل ، هيا اذهب واحضر دليلك لي " لا اعرف لماذا اشعر بنبره سخريه في حديثه
طردت تلك الافكار ثم خرجت من مكتب شيلر متوجه لمكتبي سأهاتفت جاك لكي يأتي اظن انه دليل واضح امامه وسيصدقه ... أأمل ذالك !

After half hour later
جاء جاك الان القيت عليه التحيه ثم ذاهبنا لمكتب شيلر ثانيةً " سيدي هذا جاك الذي اخبرتك به هو الذي معه الدليل "
شيلر " جاك هل معك اوراق تثبت الذي ستقوله "
جاك " لا سيدي ولك.. "
شيلر " هل معك تسجيل صوتي يثبت صحه حديثك "
جاك " لا ولكني رأت السي..."
شيلر " هل معك صوره للذي شاهدته "
جاك " لا .. "
شيلر " اذا كان كل ما قلته" لا "اذا لما احضرته ليام عذراً جاك لا اقصد تقليلك ولكن يا حضرت الضابط ليام هو مثل اي شخص عادي لا يمكننا ان نأخذ كلامه محل ثقه لا يوجد داعي لاخبرك جملتي * قصده لا نثق اشخاص لا نعرف لعنتهم * "

حسنا نستطيع ان نقول الان انني غاضب واللعنه لماذا يفعل ذالك معي اومأت له بغضب ثم اعتذرت ل جاك بشده و اخبرته بأنني ساحادثه مره اخري بالتأكيد وذهبت ل نايل بحجره الالكترونيات "نايل احتاجك دقائق " اتي الي نايل "مابك ليام يبدو بأنك غاضب !"
قلت " غاضب غاضب فقط انا غاضب واللعنه لماذا يفعل ذالك معي لما لا يساعدني اشعر بأنه ضدي ليس معي "
نايل " اهدئ ليام و اخبرني ماذا حدث " قصصت له بما حدث و يبدو من تعابير وجه بأنه منزعج
نايل " اتعلم ليام هذا سئ سئ للغايه و لكن في نفس الوقت هو علي حق نحن لا يمكن ان نعطي جاك ثقه 100% فمن الممكن يكون ضدنا و أرسله اليك من يفعل بك ذالك ليوقعك اكثر "
ليام " حسنا حديثك منطقي لكن هو الدليل الوحيد الذي امامي "
" حسنا اذهب الان نايل لقد اخرتك كثيرا سوف نتقابل في المساء سأخبر البويز الاجتماع في منزلي "
نايل " حسنا ، احضر لي طعام اوه لا لا اسحب كلامي اخبر بابرا بأن تحضير لي البان كيك انها تصنعها رائعه"
ليام " اذهب نايل سأقتلك حتما "
اخذ يقهقه بضحكته المعتاده لا احد يستطيع ان يتحدث بجديه مع نايل ف حتما سيضحك بشده وانت ستغضب ببادء الامر ثم تستسلم لضحكته و تضحك ايضا هو حسب ما القبه كائن مبهج *_*

Mystery | L.Pحيث تعيش القصص. اكتشف الآن