مر اسبوعين وليام يزال فاقد الوعي لا يوجد شئ جديد حدث لهم
شيريل تتحسن جسديا و ليس نفسيا لانها تشعر بالأسي تجاه ليام ، والبويز حادثهم شلير بشكل يومي في الآونه الاخيرة للاطمأنان علي ليام بعدما عَلم بحالته فهو يعتبرنا جميعا مثل ابنائه ولكن هو يقسي علينا احيانا لانه يريدنا لنا الافضل صوفيا دائما تهتم ب ليام حتي اثناء غيبوبته وجيف دائما ايضا يأتي لزيارته اخبرنا السيد شيلر من قبل ان هناك مهمه ولكنها مهمه جدااا لا نستطيع التحدث بها في هذه الاجواء فجميعنا قلقين علي ليام كثيرا و لكن اكثرنا كان هاري لان ليام كان غاضب منه قبل هذا الحادث و هاري بطبيعته لا يحب ان يحزن منه احد ف بماذا تتخيلون هذا الحال مع ليام !
ليام بالنسبه لنا ليس صديق هكذا فقط هو والدنا بحق ف هل يقدر الابن علي حزن والده عليه ؟!
ان اليوم هو اليوم الثاني من الاسبوع الثالث من الغيبوبه لا تستغربو نحن نحسبهم بالدقائق و الثواني ...
اخبرنا صوفيا ان تذهب لترتاح قليلا و هاري سيجلس مع ليام بعد كثير من المحاولات وافقت اخيرا نذهب نايل ليوصلها و معه زين و ذهب لوي لمنزله قليلا و جلست مع ليام ...
Harry p.o.v
"ليام ... ليام بالتأكيد انت تسمعني صحيح !
انا اسف انا اسف لو لم اكن اخبرتك بتلك التفاهات لما كنت تعصبت وافتعلت ذالك الحادث " قالتها و خرجت شهقه حاولت ان اكتمها ولكن لم استطيع فأنفجرت بالبكاء وانا اتمتم باسف
"ليام ارجوك استيقظ ك كفي ذالك ارجوك نحن لا تستطيع ان نتحمل اك كثر م من ذاالك بدونك د دادي " قالتها بتقطع بسبب البكاء
احاول ان لا ابكي لان ليام اخبرني من قبل ان لايجب ان ابكي طالما هو معي و و لكن هو ليس معي الان ..
في وسط بكائي وانا اضع رأسي بجانب ليام علي السرير سمعت صوت متألم
ا ا انه صوته اقسم انه صوته يقول " الم اخبرك بأن لا تبكي وانا معك " قالها بابتسامته التي حقا اشتقت لها*_* و يعبث بشعري
لم اشعر بنفسي الا وانا انقض عليه بأطول واقوي عناق يمكن ان يحظي به ..
فقال " هازا اقدر شعورك ولكن اكاد اختنق هنا "
فقمت سريعا وانا اردد "اسف ، اسف هل انت بخير!"
"انا بخير انا كنت دائما معكم ، اسمع لحديثكم و اشارككم و لكن في عقلي فقط ، كنت لا استطيع حتي تحريك انُمله من اصبعي او حتي ارمش كنت ك المشلول حقا كنت في اوقات اود ان اقوم واحضنكم جميعا و لكني لا استطيع اسف انك اتحجتني ولم تجدني ولكني اقسم كنت اشعر بك و انا لم احزن منك ابدا انا الذي لعنت نفسي مائه مره كيف لي ان اضرب اخي ! لا تحزن "
ضمني إليه ثانياً مابه بالعناق ! لا يهم بادلته ايها
وقال "شكرا لأنك ابي باينو 😂"
" كن فتي مطيع ماي هازا 😂""ااه هاري كدت انسي اين صوفيا ؟"
هاري " اوه بمناسبه صوفيا هذه الفتاه لا تعوض بحق انها لم تشأ ان تترك لحظه يا رجل "
"نعم كنت اشعر بها بجانبي دوماً "
هاري "حسنا سأتصل بهم ليأتو جميعا ومعهم صوفيا ايضا "مر بضع من الوقت ثم اتو باقي البويز و سعدو بستيقاظي كثيرا و ظللنا جالسين مع بعضنا حتي جاء ابي و معه صوفيا سلم ابي علي و قال لي "الحمد لله علي سلامتك بني "و اخذ البويز و خرجو من الغرفه لم يتبقي سواي انا وصوفيا و ساد الصمت لدقائق الي ان تحدثت انا " شكرا لك علي اعتناءك بي "
- " لا لا داعي للشكر ليام فنحن اصدقاء من الطفوله لا عليك "حسنا حسنا سأشرح لكم علاقتي انا وصوفيا ..
صوفيا هي ابنت الخاله لافندر و هي صديقه ابي من قديم الازل 😂
ولكنها تزوجت وانجبت صوفيا ورغم ذالك لم تنقطع صلتها بأبي فهم يحبون بعض كثيرا ف أبي لا يملك اخوات فتيات فهز يعتبرها كأخته بالضبط و دائما يساعدها بمشاكلها وكل من ذالك القبيل .. و من ونحن اطفال انا وصوفيا كنا نلعب سويا و دائما معا بما ان ابيونا دائما معاً ايضا و لكن هي جاءت عند الثانويه قررت صوفيا ان تسافر و تكمل تعليمها ب نيويورك وقتها حزنت كثيرا ولكن تخطيت هذا وتخرجت و تزوجت و ها قد جمعنا القدر معا من جديدليام " هل تعلمين متي سأخرج من هنا ؟"
-" قال الطبيب يومان علي الاقل لكي يطمأن علي حالتك ثم تخرج و اذا جاء وكشف عليك قبلها ووجدك تحسنت ستخرج في وقتها "
دخل البويز ثانياً و جلسنا نتحدث كثيرا عن كل شئ فاتني في هذه الغيبوبه واهم خبر سمعته ان شيريل لا تكرهني الحمد لله و هي سامحتني ايضا كيف لها ان تكون هكذا 💜... الي ان ذهب كل منهم الي منزله و اصريت علي صوفيا ان تذهب هي ايضا لمنزلها يكفي كل ذالك معي ، وانني تحسنتو اخيرا وافقت وبعدها ذهبت في سبات عميق .
استيقظت صباحا علي صوت تلك الممرضه و كانت تضع الافطار واخبرتني ان الطبيب سيأتي بعد قليل ليكشف علي ليشاهد ليعطني تصريح الخروج ام لا
.
انتهيت الفطور الي ان جاء الطبيب واخيرا اعطاني ذاك التصريح و لكن قال لا يجب ان اشرب كحول ثانيةً كليتي ان لم احافظ عليها بعد الان ستتدمر :( حسنا هذا خبر مؤسف ولكن يجب ان ابتهج انا سأخرجهاتفت لوي لكي يأتي يأخذني للمنزل
و فعلا اتي الي اوصلني للمنزل و وجدت البقيه ف منزلي واو ..
تطمأنو عليا و ذهبو صعدت الي غرفتي وكنت سأذهب في النوم لولا طرق باب الغرفه اوه يا الهي من المزعج اريد ان ارتاح ...
فتحت وكانت باربرا همت بعناقي ، انا اسف هي ليست مزعجه انا حقا اشتقت لها جلست تثرثر معي قليلا الي ان طرق باب الغرفه ثانيةً ! يا بشر ألن ارتاح ..
كانت صوفيا !!
هل انا ذكرت ان ارتاح ولكن الان لا يهم رحبت بها و بعدها ذهبت باربرا و تركتنا ..
فقالت صوفيا " اكنت ستنام ، انا اسفه صحيح يجب ان ترتاح قليلا سأذهب "
امسكت معصمها بسرعه قبل ان تغادر مما ادي الي استصدمها بصدري !
فقلت لها " لا بأس " فجلسنا ثانيةً و اخبرتها اني كنت دوماً اشعر بها معي وشكرا لوجودها و هي فقط تخجل وتقول " لا داعي للشكر " لما هي لطيفه !!
مهلاااا مهلاا ليام ماذا تفعل انت تحب دانيل تذكر انت تحب دانيل
شش توقف عقلي اللعين انا احبها ودائما في قلبي هلا تصمت قليلا -_-قاطعت تفكيري صوفيا قائله " يكفي هذا سأذهب الان اجعلك ترتاح قليلا "
وجعلتني استلقي علي السرير وقامت بتغطتيتي ..
فبحركه لا إراديه قبلت وجنتاها قائلا " شكرا لك "
اما هي في وجهها تحول للاحمر وذهبت سريعا .بعدما ذهبت ادركت ما الذي فعلته يالهي ما الذي فعلته ا انا احب دانيل كيف لي ان افعل ذالك ..
____________________________________
شابتر اهو يعتبر رومانسي 😂😂
شوفتو مش حرماكو من حاجه 😂✋
ما علينا بليز يا جمااعه فوت وكومنت والله هشحت يا ام نياظي صحي نياظي وقوليو يعمل فوت وكومنت 😂
أنت تقرأ
Mystery | L.P
Mystery / Thrillerلماذا تركتيني قُلتها و انا اذرف هذه الدموع التي لا فائدةً لها فهي ذهبت بالفعل ، هي لم تعد معي الان . واخذت تُطرح هذه اللعنات برأسي .. لماذا كلما احب احداً افقده ؟ لماذا الحياه ليست عادله ؟ ولكني اوعدكِ يا زوجتي العزيزة ان انتقم من الذين سلبوكي من...