يقال ان الخلود ليس متعلقاً بالحياة الابدية لكن هنالك من خدلهم التأريخ وقد فنت اجسادهم فكيف ان كانو لازالو احياءً فأن الحياة هي المعركة التي يمكننا كتابة نهايتها باءفعالنا سواء كانت انتصارات وانجازات او كانت عكس هذا فكلٌ منا قد يتفنن بكتابة نهايته والسيناريو المناسب و لكن ليس كل النهايات مميزة وخالدة فقد تكون مبهمة ومندثرة فلا يكتبُ لها الخلود.
بعض الاحيان يصادف حياتنا مفترق طرق يصعب علينا الاختيار ايمهما نسلكه وافظل اختياراتنا الطريق الذي لم نتوقع اختياره ليكون هو نفس الطريق الذي كنا نبحثُ عنه.
استيقظت نينا بعد ان فقدت وعيها بسبب التعب والارهاق على صوتِ صافرة انطلاق السفينة وهي تغادر المرسى فأحست انها في المكان الخطأ فهي تجهل الى من كانت السفينة تابعة ومشت بظع خطوات الى ان احست ان السفينة تسير مبتعدةً عن البر بسرعة كبيرة فاءرادت ان تقفز الى البحر مادامت السفينة على وشك الابتعاد حتى ترجع الى المرسى وتبحث عن السفينةِ التي ستقلها الى وجهتها لكنها فوجأت ان السفينة عليها شعار الظلال .
فاءرتعدت خوفا فلم تكن تتوقع ان تكون في هذا المكان بالذات وقد صادف انها ليلةٌ قاسية والبحر صار هائجاً والامطار كانت غزيرةً جدا بشكلٍ رهيب فترددت في القفز لكنها تعلم ان علمو بوجودها سيقتلونها .
وفجأة لاحظ جاگوار وجود شخصٍ ما على السفينة ثم تفاجأ عندما عرف انها نينا ظن انها تتجسس عليهم فأطلق صافرةً الانذار في ارجاء السفينة حيث صعد الجميع الى الاعلى مما جعل نينا ترتعب وحاولت القفز من على السفينة لكن في اللحظةِ الاخيرة امسك فينكس بها حاولت نينا ان تتملص من بين يديه القويتين لكن دون جدوى .
ثم نظر نوبونا اليها وقال.
انها محاولةٌ جيدة وجراءة ان تصعدي سفينتنا لتتجسسي لكنكِ لم تفكري بالعواقب التي ستواجهكِ هــل تظنين اننا سنترككِ تغادرين بسهولة هذا لن يحصل صدقيني.
فقالت نينا وهي تحاول ان تبعد فينكس عنها .
ارجوكم لم اكن اعلم انها سفينتكم لقد صعدت على متنها عن طريق الخطاء اتركوني ارجع .
فقال جاگوار انتِ تكذبين ما الذي يجعلنا نصدقكِ في الواقع نتوقع منكِ اسوء من هذا يجب ان تتحملي نتيجة اخفاقكِ ياعزيزتي فنحن لسنا براين ولا امجد ورفاقه نحن لانسامح مطلقاً.
أنت تقرأ
The Black Bird
Actionتتمحور القصة حول فتاة تبناها ثري يملك مؤسسة امنية متعاقدة مع الانتربول للقبض على اعتى المجرمين وقد قامت المؤسسة بالاستعانة ببرنامج الجندي الخارق لتدريب فرقة معينة للوصول لاءعلى درجات الكفائة في ساحات القتال فتدخل الفتاة للعمل في هذه الموؤسسة فيصا...