تحالف الشرير

610 22 2
                                    

ذهب الظلال منطلقين في مهمةٍ جديدة كالعادة لكنهم كانو يواجهون مشكلةً جديدة هو عطش نينا للأقتيات بشكلٍ مفرط مما يجعلها غاظبة طوال الوقت ومفعمة بالطاقة مما صعب عليهم السيطرة على تصرفاتها المجنونة لكنهم كانو يعذرونها بسبب ما عانته مؤخراً و بعدها عن ام...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ذهب الظلال منطلقين في مهمةٍ جديدة كالعادة لكنهم كانو يواجهون مشكلةً جديدة هو عطش نينا للأقتيات بشكلٍ مفرط مما يجعلها غاظبة طوال الوقت ومفعمة بالطاقة مما صعب عليهم السيطرة على تصرفاتها المجنونة لكنهم كانو يعذرونها بسبب ما عانته مؤخراً و بعدها عن امجد لعدة اسابيع بسبب سفرها مع الظلال .

كان امجد يقوم بالاشراف على تدريب دفعةٍ جديدة من المتدربين في احد قواعد الطائر الاسود ويصادف وجود القاعدة قرب اخطر المناطق في العالم كان منشغلا بالتدريب كعادته لكنه يفكر طوال الوقت بنينا فهو لم يرها منذ اسابيع وهو قلقٌ من تصرفاتها الجامحة مؤخرا.
جلس مايكل وهو ينظر الى امجد ويقول له.
ما الذي يشغلك انت تسرح منذ ايام واحياناً تنسى وجودي معك ؟
فقال امجد وهو في حيرةٍ من امره.
انها نينا افكر بأخذها بعيداً وترك كل شي حتى ترجع طبيعية انها تعاقب نفسها لاءن براين غاظبٌ منها و يعاقبها.
فقال له ويليام وهو غاظب.
اياك ان تفكر بهذا الشيء مرةً ثاية هــل تحاول التسبب بمقتلكما ان الظلال لن يسمحو بذلك وانت تعلم قوانينهم وطقوصهم الصارمة .

ان نينا تظيع مني كيف يمكنني ان ابقى متفرجاً يا صديقي علي ان اجد حلاً قبل فوات الاوان.
فقال مايكل وهو يظع يده على كتف امجد .
سوف نجد حلاً لا تقلق يا صديقي .
في هذه الاثناء كانت نينا وبقية الظلال قد انهو مهماتهم قبل ايام وظلو يتسكعون بين الغابات للأقتيات وقظاء بعض الوقت بعيداً عن ظغط العمل .

كانت نينا تركض بين الاشجار الكثيفة وقد ظجت ظحكاتها بالمكان ويركظ خلفها الظلال من مكان الى مكان وهم يمرحون ويتدربون في احيانٍ اخرى حتى خيمو قرب احد القواعد التابعة للطائر الاسود لم تكن نينا تعلم ان امجد ومايكل متواجدون في هذه القاعدة لأنها لم تكلمه منذ اسابيع بسبب معاقبة ويليام لها الذي لم يسمح لها التحدث اليه .
كانت سكارلت تشعل بعض الحطب ليجلس البقيةُ قربه وفينكس وجون قد قامو بنصب الخيم وجاگوار وفرانكي كانو يلعبون البوكر ويشربون بعض المشروبات الكحولية اما نوبونا فكان يتسكع مع نينا في قلب الغابة ليلا فأنه لايستطيع تركها بأمرٍ من ويليم بسبب الحادث الاخير الذي تعرظت حين اختطفها ديفي لم يودو المخاطرة بفقدها مجدداً.
وحين اجتمع جميع الظلال حول النار المشتعلة انظمت نينا ونوبونا الى باقي الفريق فقالت لهم سكارلت.
توقفا عن التسكع في هذا الوقت عليكما اخذ استراحة يا رفاق.
فقالت نينا ان المكان خلاب احتاج ان استكشفه بنفسي وسمعت ان احد قواعدنا قريبةً من هنا .
نظر فينكس الى نينا وقدم لها مشروباً وقال لها.
عليكِ تجربة هذا انه مشروبٌ جديد .
فظحكت نينا وقالت.
هل تمزح معي يا صديقي انا لا اثملُ مطلقاً اكره هذه المشروبات لكني سأنظم للجلوس معكم .
ظحك جاگوار ثم سكت .
فقال له نوبونا ما الذي يظحكك ايها المجنون.
فقال له جاگوار وهو لايستطيع السيطرة على نفسه من الظحك.
لا لا شيء انه سر بيني وبين فينكس .
فقامت نينا بشرب عصيرها وهي تقول لنوبونا.
دعك منه انه مجنون انا متأكدة ان فعل كارثةً ما انا اعرف جاگوار جيداً.
فقال فينكس وهو يبتسم.
بالتأكيد انه كذلك.
وبعد عدة دقائق من جلوسهم وهم يظحكون ويتبادلون الاحاديث .
صارت نينا تظحك بجنون وتحاول الوقوف لكنها لا تستطيع ان تتوازن وقالت لهم .
ما الذي يحدث لي لم انا ارى كل شيءٍ كبير ؟
فظحك جاگوار .
فقالت له سكارلت
ايها المعتوه ما الذي فعلته لها لقد جعلت توازنها يختل .
فقال جاگوار وهو يظحك.
لا ياعزيزتي انا لادخل لي ان فينكس من وظع المشوب في العصير كنا نمازحها فحسب لم نعلم ان هذا سيؤثر عليها فعلاً هي لم تثمل قبلاً وانا لا استطيع التوقف عن الظحك بسببها .

The Black Birdحيث تعيش القصص. اكتشف الآن