ان اللحظات التي نقظيها مع من نحب هي في الغالب اجمل لحظات حياتنا حتى لو يكن معظمها سعيد لكن الشعور بالامان برفقة الاحباب شعورٌ لايثمن مطلقاً.رقدت نينا لعدة اسابيع في المشفى حتى تعافت تقريباً وقد بقي امجد بقربها لكنها لم تكن سعيدة كلياً لقد كان هنالك مايشغل بالها لكنها تنتظر اللحظة المناسبة كي تستطيع البوح بما في داخلها.
كان السيد براين يتكتم عن خبر انقاذ نينا خوفاً عليها فكان يرجح ان ديفي يظنها ماتت بسبب القصف العنيف وقد وظلع لها حراسة مشددة عند غرفتها في المشفى بالاظافة الى ان امجد لم يفارقها قط.نظر امجد اليها وهي تسرح بتفكيرها وهنالك مايشغلها فقال لها وهو يبتسم.
هيا افرحي قليلاً ستخرجين اليوم يافتاة عليكِ ان تكوني متحمسة.
فنظرت اليه نينا وقالت.
هذا صحيح طلب ابي ان ارجع للمعبد حتى ابقى تحت ناظره و حتى تتعافى ساقي كلياً بالكاد استطيع الوقوف عليها يبدو انها تحتاج لفترة حتى تلتأم .
فقال امجد .
اريد ان اعتذر لكِ عن ما حدث بيننا قبل الحادثة انا اسف لأني لم اصدق كلامكِ اعرف ان الاسف لن يعيد شيئاً لكني اسفٌ فعلاً سامحيني يا حبيبتي .
فقالت له نينا وهي تمسك يده.
لست غاظبة منك كنت سؤاجه الموت وكل ماكنت افكر فيه هو انت لن اسمح بعد الان ان يفرقنا شي.
فقام امجد بظمها اليه وهو يقول.
لدي مفاجأة لكِ بعد ان تستعيدي صحتكِ سوف اعوظكِ عن كل الالم الذي تسببته لكِ سأجعل الجميع يشعر بالغيرة حين يراكِ.
في هذه الاثناء دخل لورانس وهو سعيدٌ بتحسن صحة نينا وقال لها.
حسناً يا سلطانة كل شيءٍ جاهزتقريباً هــل انتِ مستعدة للخروج واشراق العالم بشمسكِ ايتها الجميلة؟
فقال امجد .
ابقى بقربها سوف ارى ان كان مايكل قد ركن السيارة قريباً لن اتأخر .بعدما خرج امجد تغير وجه نينا وبدى عليها الخوف والقلق وقالت للورانس.
اريد ان اقول لك شيئاً يا لورانس استغللت الفرصة عند خروج امجد لاني لا اريد ان اتحدث امامه بما اعرفه فذلك سيجلب المشاكل له ولن يسكت .
فقال لورانس
انتِ تخيفينني يا نينا ما الذي ترمين اليه ؟
فقالت نينا .
هنالك شيءٌ اخفيه واريدك ان تجلبه لي دون ان يعلم احدٌ بهذا فأنا اثق بكَ يا لورانس .
فقال لها
انا رهن اشارتكِ يا سلطانة .
فقالت له
هنالك ورقةٌ مهمة اخفيتها في مكانٍ معين من الغابة التي وجدتموني فيها اريد منك الذهاب وجلبها الي ودع هذا سراً بيننا يا عزيزي.
فقال لورانس حسناً اعطني احداثياتها بالتفصيل وسأذهب لجلبها.
وبعد ان كتبت نينا الاحداثيات للورانس خرج مسرعاً دون ان يكلم احداً.
خرجت نينا بعدها برفقة امجد وهي تعرج وتمشي بصعوبة لأن الاصابة في ركبتها لم تشفى تماماً وقد كانت اثار الكدمات والجروح واظحةً في وجهها وجسدها لكنها تتعافى شيئاً فشيئاً .
وحين وصلت الى سلم المشفى المؤدي الى الخروج توفقت لانها لم تستطع النزول كانت تخاف ان تسقط .
فنظر امجد اليها وقال.
لا تشغلي بالكِ فقد وعدتكِ ان اعتني بكِ.
ثم قام بحملها بين ذراعيه ونزل بها السلالم.
وسط ذهول الجميع وهي تنظر اليه وعينيها تتلألأ من شدة الفرح والخجل.
ثم قام بأيصالها الى السيارة وهو يحملها حيث كان بأنتظارهما مايكل الذي كان ينظر اليهما وقال ممازحاً.
ينقصكما بعض الموسيقى ايها العاشقان وتجاهلا وجودي .
فظحك امجد وقال .
قد السيارة وانت تغلق فمك ايها الغيور .
ثم غادر الثلاثة المشفى واتجها الى مقر المؤسسة فقال مايكل وهو يحدثها.
انتِ تحتاجين للأقتيات يبدو عليكِ الذبول .
فقالت نينا .
لم يسمح الظلال لي بالاقتيات حتى تشفى جراحي كلياً ويزول مفعول الحقنة التي حقنني دارك بها فقد كانت تحتوي على نترات الفظة ويبدو انني اعاني حساسية منها.
فقال لها امجد .
هــل حقاً التقيتي بدارك ؟
فقالت نينا وهو غاظبة
لن يكون هذا لقائنا الاخير لأنني سوف انتقم منهم لقد اظعفو تحولي حين هددوني بالرهينة التي قتلوها بدمٍ بارد وسط صراخ والديها لن انسى فعلتهما كان بأمكاني التغلب عليهم لولا تلك الحقنة التي اظعفت قواي جدا.
فقال مايكل
المهم انكِ على قيد الحياة .
فقالت نينا وهي تظحك.
انه بفظل دان جو.
فقال امجد مستغرباً
دان جو؟ كيف هذا؟
فقالت له
هو من قام بظرب المستودع يبدو ان هنالك حساباً ليصفيه مع ديفي حين ظرب المكان استطعت ايجاد فرصة في اخر لحظة قبل ان يقوم ديفي بذبحي.
فقال امجد
ديفي ذلك السافل لن يعيش طويلا يجب ان نظع له حداً ونتخلص من شره.
أنت تقرأ
The Black Bird
Açãoتتمحور القصة حول فتاة تبناها ثري يملك مؤسسة امنية متعاقدة مع الانتربول للقبض على اعتى المجرمين وقد قامت المؤسسة بالاستعانة ببرنامج الجندي الخارق لتدريب فرقة معينة للوصول لاءعلى درجات الكفائة في ساحات القتال فتدخل الفتاة للعمل في هذه الموؤسسة فيصا...