مرت سنتين ولا زال الظلال يجوبون الارض من انتصارٍ الى انتصار فقد كان هنالك من يطلب خدماتهم هنا وهناك حين كان ينزل الظلال الى مكان فهم يقومون بالقظاء على جميع من يقف في طريقم كانت قواتهم يتم استدعاؤها حين يفقد اصحاب النفوذ الامل للخروج من الاوضاع المتأزمة كالحروب في الجبهات او سقوط مناطق بأيدٍ غير ايدي السلطة الرسمية .
لكن كانت هنالك مشكلةٌ تواجه هذا النجاح هو تدخل المجلس بعملهم وتوجيهها بما يخدم مصالحهم ولكن لم تكن سلطانة تخضع لأوامر المجلس مما ادى باقي الظلال السير نحو نهجها مما اثار سخط المجلس واستيائه من تصرف الظلال وعدم الخطوع للأوامر قررت سلطانة الانسحاب من بعض المهمات عندما ترى ان بها اذية للظعفاء مما جعل باقي الظلال يعتذر عن تسلم هكذا مهمات احتد سخط المجلس مما جعلهم يرسلون خطاباً شديد اللهجة ويستدعِ الظلال الى ارض المجلس فوراً.
قبل الظلال الحظور فور تلقي الخطاب وهم يعلمون ان ما يفعلونه قد يؤدي الى عواقب وخيمة.
دخل فينكس وبقية الظلال الى قاعة المجلس وانحنى الظلال امام اعظائه الموقرين ماعدا سلطانة كعادتها ترفظ الانحناء لأحد عدى ابيها.
فنظر اليها القائد الاعلى (فيليب) وقال لها بأستهجان.
ما بال سلطانة ترفظ اطاعة الاوامر وتحرض بقية الظلال على عصيان المجلس لم يحدث شيئاً كهذا منذ تأسس فريق الظلال على يد وليام.
فقالت نينا.
سيدي اللورد ان ماتطلبه نقوم بتنفيذه بالحرف الواحد دون تردد لكن بعض المهمات التي توكلها الينا اعتبرها ابادة جماعية وفيها سفكٌ لدماءِ الابرياء لن اسمح بشيءٍ كهذا .
فغظب اللورد فيليب وقال بعد ان نهظ من كرسيه المبجل لستِ يا سلطانة من يقرر ما الخطاء وما الصواب ان اوامرنا كالسيف ينفذها الجميع .
فقالت له نينا بعد ان استدارت غير ابهة بما يقوله وهي تتكلم بغرور.
ينفذ اوامرك الجميع ماعدا سلطانة ايها اللورد.
فنظر اللورد الى فينكس وبقية الظلال وقال لهم .
ما الذي يحصل لكم لما لايردعها احدٌ منكم هــل اصدر امراً بقطع رأس احد الظلال هــل هذا ما تريدون حصوله.
فتحدث فينكس وقد كان خجلا لايستطيع ان يرفع عينيه .
سيدي اللورد مازالت سلطانة صغيرة ومندفعة امنحنا بعض الوقت حتى تتأقلم مع كل هذا الظغط في العمل وكم الاوامر التي يجب التعامل معها انت تعلم كم ان عملنا خطرٌ ومتعب.
فقال له اللورد فيليب .
لو كان وليام هنا كنت امرت بقطع رأسها لكني لا استطيع ان اتخذ هكذا قرار خطير لكني لن اتردد بقطع رأسها ان استمر هذا الحال ورفض الانصياع الى اوامرنا.
فتدخل احد اعظاء المجلس قائلاً.
ان لدى سلطانة شعبية واسعة ويعرفها الجميع ان قمنا بقتلها سينقلب الكثير ظدنا فهي ذكية جدا عمدت الى ان يكون لها اصدقاءٌ كثر .
فقال فينكس ويبدو على وجهه نظرات الغظب.
لن يجروء احدٌ على ايذاء نينا فهي احد الظلال من يصدر هكذا قرار عليه مواجه غظب بقية الظلال.
فظحك اللورد واراد ان يهديء من غظب فينكس قائلاً.
لاتبالغ في ردة فعلك لن يمس سلطانتكم اي حدٍ منا بسوء فهي احد ظلالنا المقدسين لكن عليك ان تجعلها تقلع عن الوقوف بوجه ارادتنا يا فينكس.
أنت تقرأ
The Black Bird
Actionتتمحور القصة حول فتاة تبناها ثري يملك مؤسسة امنية متعاقدة مع الانتربول للقبض على اعتى المجرمين وقد قامت المؤسسة بالاستعانة ببرنامج الجندي الخارق لتدريب فرقة معينة للوصول لاءعلى درجات الكفائة في ساحات القتال فتدخل الفتاة للعمل في هذه الموؤسسة فيصا...