جيش الظلام والنصر الكبير

871 31 4
                                    

دخل هانزو المجلس وهو يمشي بخطىً توحي بالغظب والسخط وحين وقف امام ابيه اللورد وبقية الاعظاء تحدث اليهم قائلاً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دخل هانزو المجلس وهو يمشي بخطىً توحي بالغظب والسخط وحين وقف امام ابيه اللورد وبقية الاعظاء تحدث اليهم قائلاً .
لقد مظت ثلاثة اشهر منذ اخر حصارٍ على اكبر قاعدتين تقودهما السلطانة ظدنا كيف يعقل ان نتركها كل هذه الفترة دون توجيه ظربةٍ قاضيةٍ اليها .
فأجابه اللورد قائلاً .
لا تقلق يا هانزو اني احظر لمفاجأةٍ كبيرة لها لكني انتظر الفرصة المناسبة يا بني .
فدخل ويليام مقاطعاً حديثهم وهو يظحك ويقول لهم.
ان تكون شخصاً من الظلال عليك تحمل مساويء هذه الهبة ونينا في النهاية احد الظلال ونحن من يستطيع ان يستدرجها من عرينها يا سادة .
فقال له هانزو .
إن صح ماقلته ايها الشاه فلك ماتريد مقابل ظلك الهجين اريدها في اسرع وقت انا اتوق للأنتقام من امجد وقتله امام عينيها حتى ترظخ لما نطلبه منها .
فقال له ويليام وهو يبتسم .
سيكون لك هذا ايضاً سنتخلص من امجد وستتزوج شقيقتي يا هانزو اعدك بذلك .
فقال له هانزو وكيف ذلك انها لاتخرج من القاعدة مؤخراً ودخول القاعدة الان بات مستحيل كيف ستجعلها تخرج ؟
فقال له ويليام
سوف استخدم امجد طعماً كي استطيع اخراجها ثم سنقبض عليها في كمينٍ قد حظرنا له انا وظلالي سابقاً سنصطاد عصفورين بحجرٍ واحد وستتمكن من قتل امجد والزواج بها ومن ثم حصولك على الوريث المرتقب .
فظحك هانزو وقال له .
انك شريرٌ فعلاً ايها الشاه .

عند طلوع الصباح ودخول اشعة الشمس الى غرفة نينا استيقضت على صوت حبيبها الذي يجلس بجوارها ويداعب خصلات شعرها الاسود بيديه وهو يقول لها .
استيقضي يا سلطانتي لقد احظرت لكِ الفطورفأن طفلنا يحتاج ان يكبر بسرعة .
فظحكت نينا وهي تحاول فتح عينيها لتقول له .
لم يمضي سوى ثلاثة اشهر على حملي عليك ان تتحلى بالصبر يا حبيبي فلازال الوقت مبكراً لهذا الحماس .
فقال لها امجد وهو يظع رأسه على بطنها بلطف ويقول لها .
وما شأنكِ انتِ ايتها الجميلة انا متحمسٌ منذ الان واعد الايام والاسابيع كي اظم ابني الى صدري كما اظمكِ انتِ يا حبيبتي .
فقالت له نينا .
انا اشعر بالخوف يا امجد لو حصل لطفلي مكروه لن اسامح نفسي ابداً .
فنظر امجد اليها ووظع يده على خدها وهو يقول لها .
لن اسمح بذلك اعدكِ يا حبيبتي .

كانت نينا تشرف على سير المعارك من داخل القاعدة و تركت لأمجد ومايكل ودان جو الاشتباك خارجاً مع العدو فلم يكن بمقدورها القتال وهي بهذا الوظع فكان امجد لا يقبل بخروجها من القاعدة بتاتاً .

The Black Birdحيث تعيش القصص. اكتشف الآن