اكتشاف سر الهجين

464 20 2
                                    

كانت نينا تتذمر وتتحدث الى نوبونا وهي تقول له

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كانت نينا تتذمر وتتحدث الى نوبونا وهي تقول له .
كل هذا بسببك فبدل ان اكون الان اغط في نومٍ عميق انا الان اجلس في الحمام لأنظف الارضية بفرشة اسناني ما كان علي الخروج معكم للتسكع مرةً اخرى .
فظحك فينكس وقال .
تمت معاقبتنا جميعاً بنفس الطريقة لكنكِ تتذمرين كالعادة يا عزيزتي فقد صارت فرشة اسناني بلون ارضية الحمام اليس هذا مظحكاً.
كان جاگوار وسكارلت يظحكان وهما لا يصدقان انه تمت معاقبة الظلال فمن كان يظن ان هنالك من سيقوم بمعاقبتهم بهذا الشكل المظحك.
فقالت نينا .
اقسم ان هذا المدرب يشعرني بالخوف .
فظحك جون وقال.
يبدو انه قد نال اعجابكِ ايتها العنيدة.
فأبتسمت نينا متجاهلةً الاجابة التي توقعها جون سبقاً.
وبعد ليلةٍ طويلة من العمل المتواصل بسبب عدم اطاعة الظلال للأوامر وعقاب السيد توني لهم جعلهم يشعرون بالارهاق الشديد وما ان طلعت الشمس حتى طلب منهم المشرفين التوقف عن العمل واخذ استراحة بعد ان اتعلمو درساً في اطاعة الاوامر.
ذهبت نينا لتنام لعدة دقائق قبل ان يظرب جرس الاستيقاض وكاد ان يغلبها النعاس لكنها احست ان احدهم يقوم بأيقاظها ويقول لها هيا يا سلطانة افيقي لقد ظرب جرس الاستيقاض منذ عدة دقائق عليكِ ان تفيقي قبل ان يعاقبكِ السيد توني.
فنظرت وهي تحاول فتح عينيها الجميلتين لتجد احدى المتدربات الي قامت بمساعدهم قبل فترة وهي تحاول ايقاظها قبل ان يعاقبوها ففرحت نينا كثيرا لأن هنالك من يهتم لأمرها وشكرتها على اهتمامها بها.
وحين وصلت نينا الى القاعدة الخاصة بأكل الطعام ذهبت مسرعةً لتجلس بقرب امجد فأبتسم امجد حين شاهدها تقترب منه وهي متلهفةً للجلوس بقربهِ.
فقال لها.
لقد امسك بكم السيد توني بالجرم المشهود اليس كذلك؟
فأبتسمت نينا وهي تقول.
نعم هذا صحيح وقام بمعاقبتنا بتنظيف الحمامات الصحية بفرش الاسنان كان ذلك متعباً جداً .
انه بسبب اصرار فينكس على الخروج .
فظحك امجد ومايكل حين كانت تقص نينا عليهم كيف تم معاقبتهم .
فقال لها امجد وهو يهمس في اذنها.
لم يتبقى شيء يا حبيبتي ستنتهي التدريبات قريباً.
فأبسمت نينا واحمر خديها الصغيرين وهي تفهم ماكان امجد يرمي اليه .

وحين كانت تشرب عصيرها وتتبادل الحديث مع امجد ومايكل وبقية الاصدقاء طلب منها احد الحرس التوجه الى مكتب السيد توني فقد ارسل في طلبها فنظرت الى امجد وقالت له .
لن اتأخر يا حبيبي سوف اعود حالاً يبدو ان السيد توني طلب رؤيتي وسأذهب اليهِ.
وبينما كانت تنهض نينا وتمشي بظع خطوات وهي تتوجه للخروج من القاعة تثاقلت خطواتها وصار بصرها ظعيفاً وكانت تنظر الى يديها التي تحولت شرايينها الى اللون الداكن وبعدها التفتت بصعوبة وهي تحاول ان تنادي امجد فقد احست ان هنالك خطباً ما يحصل لها.
انتبه امجد ان نينا غير طبيعية وهي تنظر اليه فصار وجهها شاحباً جداً وكانت تنظر اليه لكنها سقطت ارضاً فجاءة وفقدت وعيها.

The Black Birdحيث تعيش القصص. اكتشف الآن