العصيان الكبير

506 18 0
                                    

دخل ديفي قاعة المجلس الاعلى وهو غاظبٌ جدا فتفاجأ الورد بوجود ديفي ووبخه قائلاً

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دخل ديفي قاعة المجلس الاعلى وهو غاظبٌ جدا فتفاجأ الورد بوجود ديفي ووبخه قائلاً .
كيف تدخل الى قاعدة المجلس وبشكلٍ علني ؟
هــل فقدت عقلك ايها التابع .
فقال له ديفي .
إن كنت تريد ان يكون جيشي يحارب تحت رايتك عليك ان تعلن عن تحالفنا قريباً ايها اللورد لن ابقى طوال حياتي مطارد من قبل اتباعكم وانا احمي مصالحكم ضد تلك الهجينة .
فقال له اللورد .
حسناً سوف اعفو عنك واعلن تحالفنا لكن عليك في المقابل ان تبحث عن طريقة لتجعل الجيش تحت إمرتكَ قبل ان تفعل هي .
فقال ديفي
وماذا ستفعلون بشأنها هــل ستقتلونها.
فقال اللورد
لا سنحاول ايجادها يجب ان نحصل على مرادنا منها انها الهجين الوحيد وانت عليك ان تتحكم بجيشك قريباً .
فقال ديفي قبل ان يخرج .
عليكم قتلها سوف تقضي عليكم في حال واتتها الفرصة انتم لا تعلمون كم هي عنيدة وسوف تنتقم منكم .

بعد ان قام المجلس بمطاردة دان جو والغدر به اظطر ان يختبيء في مكانٍ خاص كان قد خصصه لحالات الطواريء وقد علم انهم يطاردون نينا وقد اسرو براين .
دخل احد اتباع دان جو وقال له .
سيدي لقد وصلتنا معلوماتٌ جديدة .
فقال له دان جو
اخبرني بها ماذا تنتظر ؟
فقال له التابع
لقد وجد الظلال مكان القائد امجد وسلطانة وقامو بأسر القائد امجد ولكن سلطانة استطاعت الهروب في اللحظة الاخيرة وهم الان يقلبون المدينةَ رأساً على عقبٍ لأيجادها .
وهنالك امرٌ اخر قد حدث .
فقال له دان جو
اطلعني عليهِ فوراً .
اجابه التابع
اعلن المجلس قبل قليل العفو العام عن ديفي وصار رسمياً الحامي الرسمي للمجلس .
فنهض دان جو وقام برمي زجاجة المشروب وحطمها وهو يشعر بالغظب الشديد واجاب قائلاً .
إن الاوغاد يحشدون قواتهم لقمع اي ثورةِ قد تحدث في كل القطاعات والفروع والقواعد انهم يستعرضون قوتهم امام الجميع لن اسمح لهم بالفوز مجدداً .
التفت دان جو الى تابعه وطلب منهُ قائلاً .
عليكم توسيع البحث مجدداً حاولو ان تجدو سلطانة لقد قامت الحرب رسمياً ونحن بحاجةٍ ماسةٍ اليها .
انصرف التابع مسرعاً ليقوم بتنفيذ اوامر سيده لكي يجد نينا قبل ان يجدها ظللال المجلس وينتهي امرها نهائياً .

في قاعدة گرين ماونتن كان مايكل وبيتر والبيرتو ولورانس يقومون بتدريب المتدربين بعد ان بطشت ايدي المجلس ببراين وامجد ونينا ودان جو صار الجميع يتلقى اوامره من ويليام الذي نصبه المجلس مسؤلاً عن الطائر الاسود بدل والده براين .
فقد كان الشاه يقوم بأقصاء كل من يعارضه او يستنكر لتجريم هؤلاء الاربعة .
فلم يستطع مايكل ورفاقه ان يزيدو الطين بلة فقد كان من الحكمة ان يتريثو في اتخاذ قراراتهم حالياً لأجل المتدربين والعاملين كانت ستعم الفوضى ان لم يتبقى احدٌ من القدماء لقد كان مايكل ورفاقه ينتظرون الفرصةَ المناسبةَ وحسب .
جلس مايكل ويبدو عليه الغظب جداً فجاء بيتر اليه وقال له .
ما الاخبار ؟
هل سمحو لكَ بمقابلتهِ ؟
فقال مايكل .
لا لم يسمحو لي ان ويليام منع اي زياراتٍ لأمجد إنه ينتقم منه بشدة ونينا اختفت لا اعلم عنها شيئاً لقد استطاعت الهرب .
فقال بيتر
انها السبب في كل مايحصل ماكان عليها توريط امجد بكل هذا ان صديقنا يتعذب الان امام اعيننا ونحن نتفرج لانستطيع ان نفعل شيئاً .
فقال مايكل
لا ليس لها اي ذنب انها مسكينة لقد خذلها جميع اصدقائها لكنه لم يسمح ان يقومو بأستعبادهها وحاول انقاذها ليعيشا حياتاً طبيعية لم يرغبا بأذية احد هذا كل ما اراداه يا بيتر .
سكت بيتر ويبدو عليه الحزن ثم اضاف قائلاً .
صح اني اكره نينا جداً ربما لأنها تلقت كل هذا النجاح والقوة لكني لا احسدها على الموقف التي وظعت نفسها فيه لقد قام الظلال بأذيتها بقسوة .
قاطع حديثهما البيرتو قائلاً حينا كانا يتحدثان .
عليكم ان تشاهدو من دخل القاعدة انها نينا .
فجن جنون مايكل وهو يقول .
يال غبائها هــل تحاول تعريض نفسها للأعتقال ما الذي اتى بها الى هنا .

The Black Birdحيث تعيش القصص. اكتشف الآن