نورماني ببكاء : اريد العوده لشقتي !
نايل : لنلزم اماكننا حتى يعود زين ، نورم عليكِ ان تهدئي !
نورماني : توقفوا عن قول هذا !! لن اهدأ !! نحن طلبة قانون ومحاميين مستقبليين ، كيف نستطيع ارتكاب جريمه !!
لورين : لم يكن من المفترض ان يحدث هذا ، لم يكن قتل مع سبق الإصرار والترصد ولم نقصد فعلها !!
هاري : لا يهم ! لا يوجد إثبات اننا لم نقصد !!
نورماني : لما تتحدثون وكأننا فعلناها جميعاً !...
Lauren pov :
استيقظت في السادسه صباحاً وارتديت اكثر ملابسي إثاره وتوجهت بسرعه إلى الجامعه ، اعلم ان الوقت مبكر ولكني اخطط لشيء ما !
وصلت الجامعه في الساعه السادسه والنصف وتوجهت للداخل بحثاً عن مكتب البروفيسور ليام ، واخيراً وجدته طرقت الباب ولحسن الحظ كان موجود وقال : تفضل بالدخول !
دخلت ولكن اوقفني وجود فتاة اخرى معه في المكتب
ليام : اووه اهلاً لورين ، داينا هذه احدى طالباتي ، لورين هذه زوجتي داينا !ماذا !! انه متزوج !! حسناً اشعر بالدوار ! انا حزينه جداً ، ظننت انه من الممكن ان تحدث علاقه بيننا ولا امانع ان كانت سريه !
لورين : اسفه على المقاطعه سوف آتي في وقت آخر
داينا : اوه لا انا كنت في طريقي للخروج ، تفضلي عزيزتي
عزيزتكِ ؟ يال الأمهات !
خرجت زوجته اللعينه ودخلت ولكن لم اعد اعرف ما اقول له ، قررت بسرعه ان اقول له اي شيء !
لورين : بروفيسور لقد نسيت جدولي في البيت ولم اتفقده البارحه محاضرتك في اي وقت ؟
بروفيسور بين : في الساعه الثامنهاومأت له وكنت متوجهه لباب الخروج ولكن صوته اوقفني : لورين
إلفت له وقال : هل هذا حقاً ما جئتي لأجله ؟
لورين : اجل بالطبع ما الذي ممكن ان يكون غير هذا ؟
بروفيسور بين : لا اعلم اصطدام البارحه ربما ؟
حسناً انا لم اتحدث عما حدث في البارحه ، كنت اتمشى في احد الممرات واصطدمت به دون ان اراه وكدت اقع ولكنه امسك بي وكانت وجهه على بعد إنش من وجهي وشعرت اني اريد تقبيله ولكن لحسن الحظ انني لم افعل
لورين : لا بالطبع
بروفيسور بين : يمكنكِ اخباري ماتريدين في اي وقتاومأت له وخرجت من مكتبه وانا اشعر اني حزينه جداً ، ورغم ان محاضرته اليوم مهمه جداً اشعر انني لا اريد ان احضرها ، لا اريد ان ارى وجهه ، اعلم اني اتصرف كأننا كنا على علاقه منذ ثلاث سنوات ولكن ظني قد خاب لذا لا مانع من بعض الدراما !
...
Normani pov :
وصلت الجامعه في الساعه السابعه والنصف ودخلت للكلاس وكان هناك عدد من الطلبه وكل شخص كان يراجع اوراقه وتحليلاته للقضيه وبدأت اشعر بالتوتر !
أنت تقرأ
We fell in murder *ziall*
Mystery / Thrillerنايل طالب كلية قانون يقع في الحب ويتورط مع اصدقائه بجريمة قتل ويستخدمون مهاراتهم القانونيه للهرب من الجريمه !