• ذا كوين إز باااااك !! الشخصيه الجديده كاميلا كابييو •...
Niall pov :
كنا مجتمعين صباحاً في شقة نورماني ، بالطبع أنتم تعلمون لما نحن مجتمعين ! نحن الآن نبكي بكاءً جماعياً وخائفين بعد ان وجدت الشرطه جثة داينا في مكب النفايات !
نورماني : إذاً ماذا الآن ؟ سننتظر قدوم الشرطه للقبض علينا !
زين : بحقكِ نورم ، لن يعرفوا أننا فعلناها فلا تنسي أننا حرقنا الجثه وأخفينا الـDNA !
هاري : ولكن هذا لا يعني انهم لن يحققوا معنا وقد يكتشفون أننا فعلناها !
لورين : حتى إذا إكتشفوا ! البروفيسور بين سيساعدنا هو محامي رائع !
نورماني : أوه إذهبي للجحيم أنتِ وحبيبكِ !!
نايل : فقط إهدؤوا حسناً !
زين : سوف تكون الأمور على مايرامتلقينا إتصال من البروفيسور بين وفتحنا الهاتف وكنا نتكلم معه جميعاً !
البروفيسور بين : لم يجدوا الـDNA ولا يعرفون من هو القاتل ، لذا أنتم بخير حالياً !
نورماني : ماذا تعني حالياً !! أنت تقصد انهم سيكشفون هوية القاتل قريباً !!
البروفيسور بين : على كل حال سوف أقوم بمساعدتكم !
هاري : ماذا علينا أن نفعل الآن ؟
البروفيسور بين : لا شيء حتى يتم إستدعائكم للتحقيق ، تعالوا إلى مكتبي لأشرح لكم ماعليكم أن تقولوه في التحقيق !...
Zayn pov :
وصلنا لمكتب البروفيسور بين ولم تكن آلي موجوده بالطبع فهو دائماً يطلب منها الرحيل إذا اراد ان يتكلم معنا بموضوع داينا ، جلسنا معه وبدأ بالتحدث معنا
البروفيسور بين : كل ماعليكم أن تقولوه هو أنني ألغيت لقاءنا بسبب مشاجرتي مع داينا !
نايل : وماذا علينا أن نقول إن سألونا عن اماكننا وقت الجريمه ؟
البروفيسور بين : أي شيء ولكن أنكروا انكم كنتوا في المكتب !بينما كنا نتحدث قاطعنا صوت طرق الباب وبما أن آلي لم تكن موجوده فذهبت أنا لفتح الباب وكانت فتاة جميله ومن الواضح انها صغيره في العمر
أنت تقرأ
We fell in murder *ziall*
Mystery / Thrillerنايل طالب كلية قانون يقع في الحب ويتورط مع اصدقائه بجريمة قتل ويستخدمون مهاراتهم القانونيه للهرب من الجريمه !