نايل : يا إلهي !! ماذا سنفعل ..
زين : ارجوكم إهدؤوا ، الذعر سيدمرنا !
نورماني : ايها الأحمق انت تتكلم كأننا نفعل هذا كل يوم !! انها جريمة قتل !!!
زين : أعلم ولكننا سنُكشف إذا ذعرنا !
هاري : حسناً انت الآن تتكلم كالمجرمين !!
لورين : زين محق ، علينا ان نهدأ ونتصرف بعقليه
نورماني ببكاء : يا إلهي ! انا لم افعل ما اردت بعد لم اتخرج ولم اتزوج !! لا اريد ان اذهب للسجن !
زين : نورماني !! توقفي عن هذا لن تذهبي للسجن ولكنكِ ستفعلين إن إستمريتي بهذا البكاء والذعر !
نايل : حسناً ، ماذا تقترح ان نفعل ؟
زين : سنتخلص من الجثه !1 month earlier
قبل شهرNiall's pov :
6:00 AM
حسناً لأستعد سريعاً ذهاباً للجامعه ، لا اريد ان اتأخر في اول ايامي وانا متحمس جداً ، كلية القانون كانت حلمي منذ ان كنت طفلاً وعملت جاهداً في الثانويه لكي أصل لهذه المرحله ، لطالما اردت ان اصبح محامياً واخرج الأبرياء من الإتهامات الكاذبه !ذهبت إلى الحمام واخذت حماماً ساخناً وخرجت لأرتدي ملابسي ووضعت عطري المفضل والقيت نظره على هاتفي وكانت أمي تراسلني آلاف المرات ، انها تحبني كثيراً ولا تتحمل بُعدي عنها ولم تعجبها فكرة ان اسكن في شقه وادرس القانون بعيداً عنها ولكن هذا حلمي منذ الصغر وماكانت امي لتمنعني من تحقيق احلامي واهدافي ، وضعت هاتفي في جيبي وخرجت من شقتي الصغيره ونزلت لأركب سيارتي وبدأت اقود متوجهاً للجامعه ، كنت متحمس وزاد هذا الصباح الجميل من حماسي كان الهواء بارد رغم سطوع الشمس !
وصلت إلى جامعتي ودخلت إلى الكلاس وكان الكلاس كبير جداً ومزدحم بطلبة القانون وكان منهم من بدأ بأخذ مقعده ومنهم من كان متوجه للوحه الكبيره والتي كانت معلقه عليها الجداول ، ذهبت بين الإزدحام لأخذ جدولي وبينما انا امشي اصطدمت بفتاة وكانت سوداء وجميله واعتقد انها لطيفه ؟
إذاً تحرشات من اول يوم ؟ قالت الفتاة السوداء وحسناً انا اسحب كلمتي من الواضح انها ليست لطيفه !
نايل : لا انا حقاً لم اقصد هذا !لم تجبني الفتاة وذهبت لأخذ مقعدها واقتربت من اللوحه واخذت جدولي وبدأت اتوجه لأخذ مقعدي ومر بجانبي فتى جميل المظهر ورغم اني لا اعرف اسمه ولكني متأكد ان اسمه جميل مثل وجهه ، نظر إلي الفتى ومد يده لي : اهلاً انا زين مالك !
توترت ومددت يدي واجبته : انا نايل هوران
زين : سررت بمعرفتك ، دعني اعطيك نصيحه ، يجب عليك تكوين صداقات كثيره ، كلية القانون صعبه وستحتاج مساعدات ويمكنك البدء بي !
غمز لي بعد ان انتهى وتوجه لمقعده ، حسناً انه حقاً لطيف ولم يكن مثل الفتاة السوداء ! من تظن نفسها لكي اتحرش بها كيم كارديشيان ؟توجهت لمقعدي واغلب الطلاب جلسوا في مقاعدهم وحينها دخل البروفيسور الكلاس وقال : حسناً إلزموا الصمت !
صمت اغلب الطلاب وبدأ البروفيسور التحدث :
انا بروفيسور ليام بين وسأكون بروفيسور القانون الجنائي ، وانا لست هنا لكي اتحدث معكم عن القانون الجنائي بل انا هنا لكي اعلمكم كيف تكونون محترفين في القانون الجنائي ! لنبدأ بشيء بسيط مثل امممم ؟ حسناً وجدتها ؟ كيف استطاع موكلك اخفاء أدلة جريمته ؟ اي احد ؟
أنت تقرأ
We fell in murder *ziall*
Misterio / Suspensoنايل طالب كلية قانون يقع في الحب ويتورط مع اصدقائه بجريمة قتل ويستخدمون مهاراتهم القانونيه للهرب من الجريمه !