Chapter 6

425 42 12
                                    


لورين : هيا نورماني ، علينا الذهاب !
نورماني ببكاء : انا لن أغادر بدون خاتمي ايتها الحمقاء !!
زين : ماذا إذا لم تجديه !! هل سنبقى هنا للابد ؟؟
هاري : دعوها تفعل ماتريد ، انا سأذهب وانتهي من هذا الهراء !
نايل : نورماني توقفي عن البحث من الصعب ان تجديه ، لنغادر !


•••

Zayn pov :

بروفيسور بين : هل تمازحني !!! لما لم تقل لي هذا !!! لقد قتلت زوجتك الأولى !!!

كان البروفيسور غاضب جداً فقد تم تأجيل المحاكمه للغد ، واكتشفنا ان السيد ماثيو قتل زوجته الأولى في استراليا ولم يكن حادث مروري

ايريك : لقد تم تبرئتي من هذه القضيه في استراليا !
بروفيسور بين : ولكنك قمت بها !! حسناً فقط اخرج من مكتبي ودعني افكر بحل !

خرج السيد ماثيو وقالت آلي للبروفيسور : لا تقلق سوف نجد حل

وقال لنا البروفيسور فجأه : هيا سوف نذهب لمنزل ايريك ، توجهنا بسياراتنا إلى منزله ودخلنا وصعدنا مع البروفيسور لغرفة نوم ايريك !

البروفيسور بين : فتشوا الغرفه وابحثوا عن دلائل وافكار !

بدأنا البحث والتدقيق على كل تفاصيل الغرفه ، السرير والدماء والحائط ، وقال نايل للبروفيسور : قد نستطيع ان نقول انه تم تبرئته من القضيه الأولى ؟

البروفيسور بين : هم يعرفون هذا ولكن هذا يعني انه كان متهم بقضايا قتل اخرى !

لورين : الرؤوس ؟ إنه صياد !

انتقدتها نورماني وقالت : نعلم هذا ايتها الغبيه !!

لورين : لا !! إنه صياد ! يعرف كيف يقتل !!

ابتسم البروفيسور بين لفهم مقصد لورين ، ونحن ايضاً فهمنا مقصدها !

...

Niall pov :

7:00 PM

كنت ارتدي ملابسي استعداداً لقدوم زين ، لقد راسلني وقال انه سيأتي لنشاهد بعض الأفلام ونقضي وقتاً معاً !

سمعت طرق الباب وذهبت لأفتحه واحتضنت زين عندما رأيته وقال : هيا لنبدأ مشاهدة الأفلام وننسى المكتب المعقد !

ضحكت ودخل زين واغلقت الباب ووضع زين القرص في الـDVD وبدأنا بمشاهدة الفيلم الرومانسي ، كان زين كالعاده يشاهد وجهي اكثر من الفيلم ولكني كنت منتبه للفيلم بشده !

انتهى الفيلم ووجه زين نظره لي : إذاً ما رأيك ؟
نايل : جميل ورومانسي بشده
زين : انت الجميل !
نايل بخجل : أشكرك
ابتسم لي زين واقترب مني ووضع شفاهه على خاصتي وامتص شفتي العليا ، عمق زين القبله وشعرت برغبته الجنسيه لذا ابتعدت قليلاً وقلت له : زين دعنا لا نتسرع في هذا
زين : لما ؟ انا احبك وانت تحبني ، إذاً ما المشكله ؟
نايل : لن نتسرع في هذا ، انا لست جاهز بعد

We fell in murder *ziall*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن