Chapter 5

450 35 14
                                    



Normani pov :

دخلت إلى شقتي وكان مايكل مستلقياً على السرير ينتظرني وعندما رآني تقدم إلي واحتضنني وبادلته بسرعه وابتعدت وسألني : مابكِ ؟
نورماني : أعطانا البروفيسور قضيه لنعمل عليها وعلي ان احضر له دلائل وتحليلات في المساء !
مايكل : اوه حسناً ، سأدعكِ تعملين وسأذهب انا للمشي في الخارج
اومأت له وخرج من الشقه ، فتحت الملف وقرأت معلومات موكلنا وقررت ان اتصل به لمقابلته ومحادثته ، وضعت رقمه بهاتفي واتصلت واجابني بسرعه : من معي ؟
نورماني : اوه هي سيد ماثيو ، انا نورماني كوردي احدى العاملين على قضيتك ، هل استطيع مقابلتك لنتحدث قليلاً عن قضيتك ؟
سيد ماثيو : انتي ثالث شخص يتصل علي ويريد مقابلتي ، سأستقبلكم في منزلي !

واو اذاً انهم يحاولون ان يتواصلوا معه مثلي ، سنرى من سيحل هذه القضيه اولاً ! اغلقت الخط بعدما اخذت عنوانه واخذت سيارتي وتوجهت إلى منزله وكانوا الأغبياء الأربعه متواجدين
لورين : اوه ، انظروا من قرر الإنضمام لنا
زين : انتِ آخر شخص وصل !
نورماني : ليس من شأنكم ايها الأغبياء لننهي هذا !


...

Niall pov :

دخلنا لمنزل ايريك ماثيو الكبير وكنا نتبعه وهو متوجه لغرفة نومه ليرينا كيف اتهموه بفعل هذه الجريمه ، وصلنا لغرفة نومه وكان هناك بعض الدماء التي لا زالت موجوده من آثار الجريمه وقال لنا السيد ماثيو : كانت زوجتي نائمه هنا وكنت انا بجانبها واقتربت منها لممارسة الجنس ، ولكني اخرجت السكين وطعنتها ١٦ طعنه ، هذا مايقوله المدعي العام !

هاري : وهل قمت بها فعلاً ؟
ايريك : إنها ادعاءات كاذبه ، انا لم اقم بها
نورماني : هل تشك في اشخاص من الممكن ان يفعلوا مثل هذه الجرائم ؟
ايريك : لا اعتقد هذا
زين : ما رؤوس الحيوانات المعلقه على الحائط هذه ؟ هل انت صياد ؟
ايريك : اجل ، الم تقرؤوا هذا في الملف
نورماني : لقد فعلنا ولكن اعذر صديقي هنا انه غبي قليلاً

ضرب زين قدم نورماني ونظرت إليه بحقد ، حقاً ! شجار هنا ايضاً ؟ انتهينا من مقابلة السيد ماثيو وتوجهنا إلى شققنا وبمجرد ان دخلت بدأت بالتفكير وتحليل القضيه ، من فعل هذه الجريمه لا يوجد مشتبهين بهم سوى السيد ماثيو ؟

كيف سأثبت انه بريء ؟ وبينما كنت أفكر راودتني فكره رائعه ، عندما قابلنا السيد ماثيو قال انه كان خارج المنزل عندما حدثت الجريمه ، سأذهب إلى منزله واتحدث مع جاره لربما شاهده يخرج من المنزل وأقنعه بأن يشهد في المحكمه !

ذهبت إلى منزل السيد ايريك ووجدت منزل آخر مقابل منزله ، ذهبت وطرقت الباب وخرجت لي سيده تقريباً في الثلاثينات من عمرها وسألتها : سيدتي هل تعرفين الرجل الذي يسكن امامكِ ؟
اجابتني السيده : أجل السيد ايريك ماثيو المتهم بقتل زوجته !
نايل : أجل ، لقد حدثت الجريمه مساءً ولكنه يزعم انه كان خارج المنزل عندما حدثت الجريمه ، متى كانت آخر مره رأيتيه فيها في ليلة الجريمه ؟
السيده : لقد كانت في الساعه العاشره مساءً ، كنت عائده من التسوق ورأيته يخرج النفايات ثم توجه إلى سيارته وغادر
نايل : ممتاز ! حدثت الجريمه في الساعه الحاديه عشر ، هل يمكنني اخذ بياناتكِ ؟
السيده : بالطبع ، اسمي هو تانيا داندارين ، انا في الـ36 من عمري ومتزوجه ولدي طفلان
اخرجت هاتفي وسجلت بياناتها وسألتها : هل يمكنني إلتقاط صوره لكِ ؟
اومأت لي والتقطت صوره لها وشكرتها ثم غادرت ، انا حقاً سعيد لأني وجدت شاهد عيان لخروج السيد ماثيو من منزله وقت وقوع الجريمه !

We fell in murder *ziall*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن