Niall pov :انتهينا من حرق الجثه واخذ زين وهاري الفأسان إستعداداً لتقطيع الجثه بعد أن إتفقنا ان زين وهاري هما من سيقطعانها ، بدأ زين وهاري بتقطيع الجثه وكانت نورماني تضع أيديها على أذنها لكي لا تسمع صوت التقطيع والضرب وكنا انا ولورين جالسين على الأرض ننتظر إنتهائهما وبدأ زين وهاري بوضع الجثه في اكياس سوداء !
اخذ زين يضع الأكياس في سيارته وعندما إنتهى قال لنا : سنذهب أنا وهاري بسيارتي لرمي الأكياس في مكب النفايات وانتم إذهبوا لشققكم !
نورماني : أوه إذاً أخيراً ستسمح لنا بالعوده !
زين : نورماني لا تتصرفي كأنني أرغمتكم على هذا !! لكي ننجو علينا فعل هذا !
نورماني : لا يهم ! لا اعتقد أنني سأستطيع النوم بعد الآن
نايل : توخوا الحذر وتأكدوا من عدم وجود أي كاميرات !اومأ لي زين وتوجهنا لسياراتنا ولكن اوقفنا صراخ وبكاء نورماني وجهنا أنظارنا لها وسألتها بتملل : ما الخطب ؟؟
نورماني : خ خ خخاااتمييي !!! لا أستطيع إيجاده !!!
توترنا جميعاً وشعرنا بالقلق ، خاتمها قد يكون دليل على وجودنا هنا وقد يربطنا بمقتل داينا ، بدأنا بمساعدة نورماني للبحث عن خاتمها وتقريباً إستمرينا ربع ساعه نبحث عن الخاتم ولكننا لم نجده !يإسنا من البحث ولكن لم تتوقف نورماني عن البحث حتى قالت لورين : هيا نورماني ، علينا الذهاب !
اجابتها نورماني ببكاء : انا لن أغادر بدون خاتمي أيتها الحمقاء !!
زين : ماذا إذا لم تجديه !! هل سنبقى هنا للأبد ؟
هاري : دعوها تفعل ماتريد ، انا سأذهب وانتهي من هذا الهراء !
تداركت الموقف وقلت لها بهدوء : نورماني توقفي عن البحث من الصعب أن تجديه ، لنغادر !مسحت نورماني دموعها وعادت تبكي وقالت : لقد إنتهى كل شيء في حياتي في ليله واحده ! أصبحت مجرمه وخسرت خاتم خطوبتي وقد أُسجن قريبا !
شعرت بمأساتها وأحتظنتها وكان من الغريب أن نورماني بادلتني وكانت تبكي ، أعني إنها نورماني ! كيف تبادلني الإحتظان ؟؟نايل : كل شيء سيصبح بخير ، لن يتم الإمساك بنا وسنعيش حياتنا بكل راحه وستتزوجين مايكي !
مسحت نورماني دموعها وأومأت لي ، وتوجهنا لسياراتنا وذهب هاري مع زين لرمي الأكياس في مكب النفايات !...
Zayn pov :
إتجهت مع هاري لمكب النفايات ووصلنا لمكب نفايات خالٍ تماماً وتأكدنا من عدم وجود اي كاميرات ، أخرجنا الأكياس ورميناها في المكب ، أشعر أنني وحش بلا مشاعر ولكن كان علي ان افعل هذا وإلا ستدمر حياتي !!
إتجهت لشقة هاري لكي أوصله وبعدما أوصلته تلقيت رساله من نايل : هل يمكنك النوم في شقتي الليله ؟ اشعر انني لا اريد البقاء وحيداً !
أجبته : بالطبع سأكون هناك خلال ربع ساعه !
أنت تقرأ
We fell in murder *ziall*
Mystery / Thrillerنايل طالب كلية قانون يقع في الحب ويتورط مع اصدقائه بجريمة قتل ويستخدمون مهاراتهم القانونيه للهرب من الجريمه !