Chapter 7

408 33 18
                                    



بعد إسبوعين
يوم الجريمه

Lauren pov :

كانا الإسبوعين الماضيين أجمل إسبوعين في حياتي ، كنا نمارس الجنس انا وليام يومياً بدون علم زوجته ، تولينا ٣ قضايا في الأسبوعين الماضيين وفزنا بهم واكتشفنا حقاً ان ليام من افضل المحاميين في المدينه !

طلب منا البروفيسور القدوم لمكتبه الليله بدون ان يقول لنا ما السبب ولكن علينا الإستماع إليه ، كانت الساعه الآن الرابعة لذا قد اذهب للمكتب بعد قليل

...

Niall pov :

اصبحت الساعه السابعه مساءً وخرجت من المنزل متوجهاً لمكتب البروفيسور واتصل علي هاري وطلب مني ان اوصله معي للمكتب ونفذت طلبه ووصلنا انا وهاري لمكتب البروفيسور وقررنا ان ننتظر وصول البقيه ومن ثم ندخل مع بعض وصل زين ونورماني ولورين ونزلنا من السياره وقالت لنا نورماني : لما كنتم تنتظرون ؟
هاري : واو ! لقد قالت جملتها بدون ان تقول ايها الأغبياء !
ضحكنا جميعاً وقالت نورماني : لقد اثبت لي كم انت غبي !

كان باب المنزل مفتوحاً ودخلنا للمنزل وكانت تعم الفوضي في المكان ، ملابس البروفيسور ملقاه على الأرض وإحدى التماثيل كانت مكسوره أعتقد انه تشاجر مع زوجته ، سمعنا صوت خطوات قادمه من السلم نظرنا وكانت زوجته تنزل وقالت : اخرجوا من هنا ، معلمكم غير موجود
كانت تنظر لنا ومن ثم دققت على وجه لورين وقالت : انتِ هي !! انت اللعينه التي دمرتي حياتي وحياة زوجي !! انتِ من كنتِ تنامين معه في الآونه الأخيره !!

ماذا ؟ لورين كانت تمارس الجنس مع البروفيسور ؟؟ انكرت لورين ولكن قالت داينا : لا تكذبي أيتها العاهره ، سأقتلكِ بيداي !
انقضت داينا على لورين وشدت شعرها وكنا نحاول ابعادهما عن بعض ، كانت لورين تصرخ وداينا تشد على شعرها وكان الوضع مرعب !

دفعت لورين داينا وركضت لغرفة المعيشه وتبعناها واتت داينا مجدداً محاوله ضرب لورين ونجحت في هذا ، امسكت لورين واوقعتها على الأرض وكانت تحاول خنقها وكنا متجمدين ولا نعرف ماعلينا فعله !!

كانت لورين تختنق بشده ووجهت يدها للطاوله التي بجانبها وامسكت بتمثال صغير وضربت داينا به وقعت داينا وصعدت عليها لورين واكملت ضربها وكنا مصدومين بشده ولكن زين تدارك الموقف وابعد لورين عنها وقال لها : توقفي توقفي !!! لقد قتلتيها !!!
استوعبت لورين مافعلته وبكت : يا إلهي !! لقد ماتت !!

كنا في صدمه وخوف ورهبه ولم نكن نعرف مانفعل وقلت بخوف : يا إلهي !! ماذا سنفعل !!
أجابني زين : ارجوكم إهدؤوا ، الذعر سيدمرنا !
نورماني بنوبة بكاء : ايها الأحمق انت تتكلم كأننا نفعل هذا كل يوم !! إنها جريمة قتل !!
زين : أعلم ولكننا سنكشف إذا ذعرنا !
هاري : حسناً انت الآن تتكلم كالمجرمين !!
مسحت لورين دموعها وقالت : زين محق ، علينا ان نهدأ ونتصرف بعقليه !
نورماني ببكاء : يا إلهي ! انا لم افعل ما اردت بعد لم اتخرج ولم اتزوج من مايكل !! لا اريد الذهاب للسجن !!
زين : نورماني توقفي عن هذا لن تذهبي للسجن ولكنكِ ستفعلين إن إستمريتي بهذا البكاء والذعر !!
نايل : حسناً ماذا تقترح ان نفعل ؟
زين : سنتخلص من الجثه !
هاري : وكيف من المفترض ان نفعل هذا ، قد يعود البروفيسور في اي وقت !!
زين : أعلم ، لذا سنأخذها للغابه وهناك سنقرر ماسنفعل
نورماني ببكاء : يا إلهي !! انتم اغبى بشر قابلتهم بحياتي ، نحن في مدينه من اكثر المدن إزدحاماً !! كيف سنأخذ هذه الجثه للغابه
زين : سوف نغطيها بهذه السجاده وسآخذها في سيارتي لغابة ريفرون فعادتاً ماتكون خاليه ، انتم اتبعوني بسياراتكم !

We fell in murder *ziall*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن