بعنوان ~ معقّد ~
قراءة ممتعة📖💕
:أنا الدكتور كيم جونغ دآي!!
فتحت عيني على وسعها من شدة الصدمة لأرفع رأسي بعدها ونظري معلقٌ به
:وسأكون هنا بدلاً عن الدكتور نايون بسبب ظروف خاصة قد حصلت لها ، أتمنى من الجميع أن يستمتع ويقوم بالاستفادة هناأهو أحد الأحلام الوردية المصاحبة لي الآن؟
أعني ما الذي يتحدّث عنه؟ بالتأكيد قد بدأت أُجن!!صدفتاً فقط ، عن طريق الصدفة التقت عيناه بعيناي اللتان كانتا تستمران بالتحديق به ويالا غبائي لا شعورياً غيرت اتجاهها للأسفل تجاه المنضدة ووجنتاي قد بدأتا بالتورّد تلقائياً ومن دون أي سيطرةٍ مني.
لم يتحدّث بعد ذلك الاتصال القصير لأرفع رأسي وأرى الجميع ينظر لي
حسناً أنا لم أفعل أي شيء خاطئ بكل تأكيد!!
أعدت نظري إليه لأجده يستمر بالتحديق بي وابتسامته تعلو شفتيه ، ابتلعت لأنطق بـ :مم ماذا؟نفى برأسه وهو يغمض عينيه وابتسامته لا تزال متسعه ليُردف قائلاً :لا شيء مهم ، حسنا دعونا نبدأ بأول درسٍ لنا لهذا اليوم...
أرخيت رأسي لأضع ذقني فوق ذراعاي اللتان ترتكزان على المنضدة خاصتي وأنا أستمرّ فقط بمراقبة تصرّفاته وتحرّكاته التي أعجز عن تجاهلها.
:حسناً إذاً أراكم غداً يا رفاق ، امضوا بقية اليوم بشكلٍ جيد وابقوا بعيدين عن المشاكل
نطق بها جونغ داي وهو يجمع أغراضه ليضحك الطلاب بخفة على آخر جملته ويبدأوا جميعاً بالتقاط أغراضهم والخروج وترك القاعةجمعت أغراضي وأدخلتها داخل حقيبتي وهممت بالخروج مع بيك وهيونا لكن صوته جعلني أتجمد حقاً حالما نطق بـ :كيم ميونغ هي!!
توقفنا جميعنا وكلاًّ من هيونا وبيكهيون قاما بالإلتفات والنظر إليه عداي ، ابتلعت وشددت على قبضة يداي واستدرت ببطئ وأنا أشعر بأنفاسي الغير منتظمة :أيمكنني محادثتك لدقائق فقط؟
نظرت للاثنان للحظه لأومأ ببطئ وأتحرّك معه في حال هما ظلا ينظران لي مستنكرَين تصرّفي الغريب وكيف قمت بتركهما بتلك الطريقة وذهبت مع الأستاذ الجديد ، حسنا أنا أكبر غبية بالفعل!!
ابتعدنا عنهما ثمّ تحدّث وهو يمشي بمحاذاتي :يا لها من مصادفة!! ، لم أظنّ أبداً بأنّكِ قد تكونين أحد طلّابي . ابتسمت بخفّة ووالتفتّ لأحدّق به قائلةً بعد لعق شفتي السّفليّة :حسناً هذا حقاً .. غريب!!
أنت تقرأ
اخبرتك أني .. أُريدك! *متوقفة مؤقتاً*
Genç Kurguصعبٌ جــداً أن تكتم مشاعرك تجاه الشخص الذي تحبه وأنت تراه كل يومٍ أمام وجهك تقريباً . والأصعب من هذا أنه يعتبرك مجــرد صديق مقرّب له فقــط!! . استمرارك بالحــب لعدة سنوات متتالية ومن طرف واحد دون شعــور الطرف الآخر أمرٌ مؤلم حقــاً . لا تعلـم هل...