- لا تنسوا تضغطوا على النجمة + تتركوا تعليق ♡ .
أدعى ماتسوموتو دايشي معروفٌ كجانح مرعب في هذهِ المدرسة البالية المُهمّشة ، جميع من بها يخافون مني .. جميع من يرتادها يُسيءُ فهمي .. جميعهم متشابهون ..
( أتيتُ من أجلِ ماتسوموتو كن ) ، - يفتحُ دايشي عيناه -
لكن تلك الفتاة حادثتني طبيعياً وتعنّت إرجاع محفظتي لي ، لماذا ؟- - يتذكر وجه أكيمي المُبتسم له - .يقف دايشي متفاجئاً وهو ينظر لتلك الورقة المُكرمشة بداخل محفظته السوداء والذي كان مكتوب بها كالتالي :
لقد رأيتك تُطعم ذلك القط إنه تصرفٌ يجب أن تفخر به ، أتمنى أن يكون هذا الفعل سبب في حدوث اشياء جميلة لك ... لماذا هي طيبة معي ؟ .
- ماتسوموتو .. ماتسوموتو .. هل تستمعُ لي !
يُفيق دايشي من سلسلة الذكريات التي يسترجعها وتتحول عيناه المُلحّفة بالهالات الخفيفة إلى نظرات باردة ، كان المدير الكبير بالسن يجلس على مكتبه الخشبي وهو شابكٌ يداه المُجعدتين وينظر لدايشي .كايتو الذي كان واقفاً بجانب دايشي أصبح ينظر له بتوتر وإستغراب " مالذي يفكر بهِ ياترى ؟ " ، المدير بنبرة جدية : هذه ليست المرة الأولى التي تُحدث بها شجاراً لكن أن يتمادى فعلك وتُصاب طالبة بأذى هذا تصرفٌ غير مقبول !! وأنت أيضا ساسزاكي كيف لطالبٍ مثلك معروف بحُسن سلوكه أن يكون جزءاً من هذا الشجار !! .
يحكم كايتو قبضته ويتحدث بجدية : لكن سيدي المدير أنت لم تعلم مالذي حصل ذلك الفتى هو .. ، يقاطعه المدير : الطالب الآخر سَيُفصل ! جميعكم مخطئون نحن بمدرسة محترمة ولسنا بغابة ! ،
دايشي يضع إصبعه إذنه دلالة على عدم المُبالاة : لو حقاً هذه مدرسة مُحترمة كيف تقبلون خنازير تعرّض حياة الطلبة للخطر ؟ .يقترب كايتو من دايشي بغضب : كيف تكون لا مبالي هكذا أنت تعلم أنك لم تفعل شيئاً وأن ذلك الطالب هو من بدأ الشجار !! ، يكتفي دايشي بالنظر بنظرات صامتة كايتو .
يُسند المدير ظهره على كرسيه الجلدي : يكفي هذا .. سأسهل الأمر عليكما ! ساسزاكي بسبب سجلك النظيف وحُسن سيرتك ستفصل ثلاثة أيام هذه المرة * يعدل جلسته أكثر * بالنسبة لماتسوموتو في شجارك الأخير قُمت بتحذيرك لكن يبدوا أنك لا تهتم ولهذا فسوف تُفصل فصلاً نهائياً .
أنت تقرأ
لا زلت اؤمن بالقدر
Adventureأكِيمي فتاة عربية يتيمة عاشت ويلات إنعِدام الأمن في بلدها لتفاجئ بعد مرور هذه الأعوام بظهور رجل ياباني في حياتها يتضح انه والدِها وأنها نصف يابانية ليأخذها معه إلى اليابان طوكيو لتبدأ حياة جديدة هناك .