سأقوم بإختباره !

460 35 41
                                    

لا تنسوا تضغطوا على النجمة عشان تصوتوا للبارت + إتركوا تعليق وشكرا لقرائتكم .

يُفتح الباب ليظهر رجلٌ في الأربعينات يرتدي بذلة فخمة ذات لون أسود وأكمام بيضاء وربطة عُنق ، ذِقن غير مرتب ، شعرٌ مُسرّح بعناية ، يبتسم بهدوء وبنبرة جدية ( أرجوا إنِ لم آتي بوقتٍ خاطئ )

دايشي نظر بتفاجئ شديد مُتسع العينين مُحاولاً المُحافظة على هدوء وركادة تعابير وجههِ : أنتَ .. والد .. ، يُقاطعه والد أكيمي بإبتسامة : والد ساتو أكيمي .. إذاً هل ستدعني واقفا ؟ .

يتعرق دايشي شاداً شفتيه : " اللعنة يبدوا كلقطة شاهدتها من فلمٍ مُرعب " ، يبتسم ابتسامة كاذبة : اسف ! بالطبع يُمكنك الدخول ، يدخِلهُ دايشي لشقته التي كانت عبارة عن فوضى مُراهقية .. اشرطة ألعاب الڤيديو مرمية هنا وهناك وعُلب الرامن والبيتزا تملأ الأرجاء

يراقب دايشي بتوتر والد أكيمي الذي يتفقد المكان بعيناه ، يجلس والد أكيمي على أريكة جلدية سوداء على شكل L ، دايشي بهدوء : هل تُريد شيء سيدي ؟ ، والد أكيمي بإبتسامة : هل لديك بعض البيتزا ؟ ، دايشي يبلع ريقه : " هل يسخر مني أم ماذا .. هذا مُخيف سأبكي " ، بالطبع ! .

يضع صحنا من بيتزا الأمس أمام والد أكيمي ويجلس بالجهة المُقابلة من الأريكة السوداء ويراقبه وهو يلتهم البيتزا بحماس ويضحك بصبيانية : لم أأكُل البيتزا منذ زمن ! ، دايشي بإبتسامة خائفة : " هل هو يقلدني قبل أن يقتلني ؟ .. مالذي يريده رجلٌ غني مني .. لحظة .. * يبتسم * ربما يريد مُكافئتي لأنِ ساعدت إبنته الجميلة تلك ! "

يمسحَ فمه بمنديل فخم أخرجه من جيب بذلته : أعتذر عن التُصرف بصبيانية أمامك ، أدعى ساتو كينتا رئيس شركات كينتا وأنا والد ساتو أكيمي . دايشي بهدوء : سُررت بلقائك سيدي أنا أدعى ماتسوموتو دايشي .

تتحول إبتسامة والد أكيمي لإبتسامة غريبة ويجمع بين أصابع يديه وينظر مُباشرةً لعيني دايشي : إذاً ماسبب مُساعدتك لإبنتي ؟ ، ينظر دايشي بنظرات هادئة : " بدل أن يشكرني إنهُ .. يُحاسبني ؟ لا .. " ينظر في عيني والد أكيمي بالمثل : " إنه هنا من أجل سببٍ ما "

والد أكيمي : إبنتي أصيبت بالأذى بسببك * يبتسم * ، يفتح دايشي عيناه وهو يرفع رأسه بُبطئ وينظر لوالد أكيمي ويشعر بأن نظراته تخترقهُ كالسهم الحاد ، يُكمل والد أكيمي : أم كنت تستغل هذا الموقف وتتقرب منها لأنها جميلة ؟ أم علمت إنها تكون إبنة رئيس شركات كينتا ؟ .

لا زلت اؤمن بالقدر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن