لن أتأخر "قالت كريس"
.
.مرحباً نايل "حيَّت كريس نايل"
عانقها نايل مُحييها هي الأُخرى
تحمحم زين وإيمهيا ، يا شباب دعونا ننتهى من هذا -الامتحانات- "قال نايل"
هيا..ليكون القدير بعوننا "قالت كريس"
ربت زين على كتف كريس وقال لها "لا تقلقِ كل شئ سيكون يخير ، طالما نحن ذاكرنا سوف نجده سهل"فليكن كذلك زين "اجابت كريس بخيبة"
.
.
#بعد الإمتحان#خرجت كريس من ثم إيم وزين ، ونايل كان منتظرهم فى الخارج
ماذا فعلتم "سأل نايل فى حماس"
احتضنته ايم قائلة "يا الهى نايلرر ، كان الإمتحان سهل ، وجميع المواد كانت سهلة أيضاً ، لا أصدق هذا"
أنزلها نايل ، ثم قال وهو مُحمر الوجه "حسناً ، يكفى ، أتمنى لكِ النجاح"اووه ، نايلر لما أنت مُحمر مثل الطماطم هكذا "قالت إيم وهي تضحك"
توقفى إيم ، لا تحرجيه "قالت كريس وهى تقترب من نايل تعانقه هي الأخرى"
أغادر أنا؟ "قال زين بحنق"
زين ، آسفة لم أخذ بالي منك ، آسفة ، ماذا فعلت؟ "قالت إيم"
حمْدَلله ، كانت إجاباتى صحيحة ، هذه أول سنة أكون واثق هكذا "أجاب زين وضحك ضحكة خفيفة فى نهاية كلامه"
أطلقت إيم قهقهة بصوت عالٍ ، مما جعلت كريس تشعر وكأنه يغازلها
لم تلقَ لما حصل تواً بالاً ، بل تظاهرت بإبتسامة صغيرة ،، قائلة ، أحسنتم جميعاً
حسناً، ستظهر النتائج في نفس ميعاد ظهورها ولا ميعاد آخر؟ 'سأل زين'
حقاً،لا أعلم ولكن لا تقلق ، عندما تظهر سنعرف 'رد نايل'
إذاً مارأيكوا بمبيت جماعى اليوم..! بمناسبة انتهاء الامتحانات؟ 'سألت إيم بحماس'أنا حقاً مُتعبة ، لا أعرف لما لا نؤجلها ليوم آخر 'أجابت كريس بتملل'
لا تكونى هكذا كريس ، دعينا نمرح ، سنأتى إلى منزلك الليله فى السابعة حسناً؟ تجهزى "قالت إيم"
أومأ الجميع ، عدا كريس التي تأففت بتملللاحظ زين ذلك فقال 'حسناً يا شباب، سأوصل أنا كريس بطريقي وأنت نايل خذ تلك ال إيميلي معك'
هييي أنت ، تحدث معى بطريقة أرقي من ذلك ، أنت لا تعرفُنى ، أنا إيميلى أيها الأحمق المتعجرف "صاحت إيم كأن أنبوب وانفجر' -آسفة ما عرفت أعبر😂😂-
ياالهى ، ثرثارة ، ولكن تعلمين؟ .. لن أرد عليكِ لأنى أعلم أن هذا يزعجك ، ثم التفت وسحب كريس من ذراعها وغادر ، وما بقى غير نايل المنشغل بالضحك ، وإيم الغاضبة وهى توجه نظراتها نحو زين بغضب لو كانت النظرات تحرق لكان زين أصبح رماداً أسوداً الآن -عليا جمل😂✌-
انتهيت؟ 'سألت إيم واضعة يدها على خصرها'
احمم ، أجل ، هيا؟ 'تحمحم نايل وطلب منها الذهاب'
.
.ما بكِ ، لما أنتِ مستاءة؟ 'سأل زين بقلق'
لست مستاءة زين ، أنا فقط..متعبة. 'قالت كريس بصوت ضعيف وقد خرجت شهقة خارجة عن إرادتها فى آخر كلامها'انقبض قلبه عندما سمع تلك الشهقة ، فأسرع بوضع إصبعيه أسفل ذقنها ورفعها لتتلاحم الخضراء مع العسلية..
.
.
.
.
.
.
..
عارفة انى رخمة😂😂 ، وقطعت المشهد ،
انى واي وحشتونيي مولااه اتنين تلاتة😂 ، الشابتر ال فات ولا واحدة قرأتو!
ولا واحدة!😩شكراً جداً ،، عامةً دا بارت صغنن
ممكن انزل واحد بكرة لو فى تفاعل
أنت تقرأ
كرِيـسْـتـِى.
Lãng mạnمِما أنتِ خائفة؟ -خائِفة مِن أنْ أقعُ لكَ وأنتَ أكثرُ من يعلمُ أنه لا يحقُ لى أن أقع بشباكُك.