بارت 15

67 3 3
                                    

فبدأت بالبكاء في حضنه و عندها رفع رأسها وبدأ يقترب من وجهها حتى اختلطت انفاسه بأنفاسها وبدأ يقبل عينيها وقال: لا تخافين يا عمري انتي في أمان في حضني وعندها نظرت في عينيه وقالت: أتمنى نتزوج اليوم قبل باجر فقال لها : خلاص عندج شهرين  شهر بنملج و شهر بنتزوج يعني بنتزوج بعد شهرين فقالت : خلاص تم فبعد موافقة الاهل على هذا القرار جلست ريم تفكر بمستقبلها وقالت في نفسها : أتمنى ما يصير شي لبعد ما نتزوج فذهبت لتتسوق واتى يوم الملكة وكانت مرتدية فستان كحلي اللون و منفوش و قصير وكان يظهر رسمة خصرها المائل وقد وضعت القليل من المساحيق ولكنها كانت في غاية الجمال فألبسها سعيد الخاتم و قبل يدها وبعد الملكة بيوم احست ريم بصداع اليم لدرجة انها كانت تستنجد بسعيد حتى اتت امها و قالت: بنتي شو بلاج حبيبتي ليش تزاعقين فردت عليها: اماية لحقي علي راسي راسي نادي سعيد الله يخليج فقالت الام: من عيوني يا بنتي فذهبت الام وقامت بالاتصال لسعيد و في مكالمتهم قال سعيد: انا بوديها المستشفى وانتي لا تحاتين دقايق و واصل عند البيت فقالت الام متشكرة: ان شاءالله ولدي فذهب سعيد منطلقا و بعد ربع ساعة وصل سعيد الى البيت و اخذ ريم و اوصلها للمستشفى فقال الدكتور: ريم تعاني من مرض اسمه الشقيقة فقال سعيد و شو هذا المرض فرد عليه الدكتور: الشقيقة أو الصداع النصفي مرض شائع ويصيب العديد من الناس، ورغم عدم ظهور السبب الحقيقي الذي يكمن وراءه فإن الضغوط الحياتية والتوتر يعتبران من أهم الأسباب المعروفة فقال سعيد: شو يسوي هالمرض؟ فقال الدكتور:تزيد الشقيقة من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض بما في ذلك شلل الوجه وبالإضافة لأخطار أخرى تتعلق بأمراض في القلب والتهابات ومشاكل في تدفق الدم.
فقال سعيد و الدموع تملء عينيه: دكتور هذا المرض له حل؟!

انتظروني في البارت 16

جدام بيتنا مقبرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن