يوم جديد ..
#كيتي
استيقظت كالعادة على صوت زقزقة العصافير و لكن هاري لم يكن موجوداً و النافذة مفتوحه و توجد رسالة على مخدة هاري ؟؟
اخذت الرسالة كانت رائحتها زكية ! رائحة هاري ! اهه اعشقهاكان مكتوب فيها ..
عزيزتي و حبيبتي و عشقي الابدي كيتي ..
انا و البويز و سام و روز و بيري و الينور و صوفيا ننتظرك في الحديقه الخلفيه ..
احضري ثوبك للسباحه ! و ايضاً بعضاً من الطعام الخفيف لأن نايل اقلقنا !ارجو ان تستيقظي سريعاً ! تركت لك النافذة مفتوحه لكي تستيقظي !
احبك .
هاري ♥️️.ابتسمت و ذهبت للنافذة و كنت اسمع اصوات ضحكهم رأيتهم .. نايل يجري وراء سام لأنها اخذت الشيبس ، روز مستلقية بحانب المسبح للتان و لوي و الينور يسبحون و صوفيا و روز و بيري يتحدثون و ليام و هاري يتعاركان ب مسدسات الماء و زين يقرأ كتاباً و يتأرجح ف المرجيحه ..
هاري و هو يركض و ينظر للنافذة : حبيببتي استيقظت ! تعالي سريعاً اشتقت اليك !ضحكت و اشرت له بأن دقائق و سأنزل ..
ذهبت للحمام اخذت بلوزة ب حبال رفيعه ششششفافه لنصف البطن ولونها ابيض و من الداخل حمالة صدر لونها ازرق بدون حبال
و شورت قصير جداً -طقم مع الحمالة- لونه ازرق ، اخذت منشفتي الورديه لففتها على خصري بطريقة عشوائية و جميلهقبل ان انزل فكرت بأن اتصل على آلي ؟ ربما ستسعد بهذا الخبر ؟
وانا ابحث عن اسمها لا حضت حركة ورائي
التفت انه هاري ..
كان مرتدياً شورت فوق الركبة فيه ورود هاواي المعروفة باللون الاحمر و الاصفر و البرتقالي .. كان شعره ينقط ماءً !
منظره جميل :(و لكنه ينظر الي بطريقة غريبه ؟
هاري : يالهي انك مثيرة يا فتاة ! لم اعتد ان اقول فتاة هكذا ! عادة اعض شفتاي و اصمت
كيتي و مثلت الزعل : هل رأيت فتاة مثيرة قبلي ؟
هاري : رأيت الكثير و الكثير و لكن أكثر منك ؟ لم ارى .. اقترب مني
امسك ب خصري و بدأ ب الاقتراب مني كان ينظر لشفتاي و يقرب اكثر ف أكثر الى ان اصتدمت ف الجدار ،
امسك ب خصري و بدأ بتقبيلي ب البطيئ ! هذه الحركة تقتلني !، اكتشفت ب هذه اللحظة انه يوجد كيتي منحرفة حقاً!
وضعت يدي على رقبته و قربته الي ، قطرات الماء تنزل من شعره على جسمي ..
بدأ يشتد في تقبيلي ! تخدرت شفتاي .. لم اعد اشعر بها ، كان شعوراً لا يوصف !جلسنا على هذه المدة ربع ساعة ! و هو يشتد و يشتد و يشتد في تقبيلي و انا اموت ببطئ .
اوه يالهي هل ينزل يده ! نعم انه ينزلها ! شعرت بقشعريرة .
امسكت بيده و رفعتها ، ابتسم و هو يقبلني ..
أنت تقرأ
It's Just you In My Heart
Romanceفتيات احلامهم تحققت ! اصبحت واقعاً ، يصبح كل شيء ممتازاً ! ولكن .. هل ستدوم السعادة ؟