هاي كب كيكس !
انا ماعرف ايش اقول بالضبط .. مني عارفة اعبر :(
17K ريد ! 😭😭😭
الدموع تجمعت بعيني ما توقعت ابداً اني اوصل للعدد هذا
شكرا لكل اللي دعموني حتى بكلمه !و شكرا لكل اللي سويتوه ليا !
و طبعاً على طلبكم هذا التشابتر برضو بيكون منحرف زيادة يعني اسفة اذا كان في شيء ما عجبكم 🙈🙊
و عندي سؤال شدني مره .. تبغو يكون في مثلاً روح شيطانية في البيت او شيء يسكن بيتهم ؟
و بسم الله نبدأ ..
#كيتي
استيقظت على اشعة الشمس .. ابتسم و نظرت لجسمي العاري ! لكن حمداً لله سروالي لا يزال علي .. نظرت لهاري وجدته ينظر للباب ! نظرت للباب ..
#سام
استيقظنا و جهزنا الفطور و لا يزال هاري و كيتي نائمين .. صعدنا انا وروز لندائهم .. طرقنا الباب اكثر من مرة ، لم يجب احد ! بدأنا بنطائهم لم يجب احد ! سمعت صوت ليام يصرخ من الاسفل
ليام : هناك مفتاح احتياط لغرفة هاري تجدينه معلق على الجانب !
نظرت ووجدته ..
فتحته روز ..
دخلت للغرفة و اتجه نظري على الفور .. لكيتي العارية و هاري يحتضنها .. تسمرت مكاني ..
تجمعت افكار كثيرة في رأسي و بنفس الوقت اريد ان اضحك ! انتبهت ! هاري ينظر الي .. و كيتي ايضاً !
سام : ا ا انا لم اقصد ذلك .. و خرجت مسرعه
روز تنفست : انزلو للاسفل الفطور جاهز .. و اقفلت الباب ..
هاري نظر لكيتي : تباً انه المفتاح الاحتياطي !كيتي ضحكت : لا عليك لقد رأوني هكذا مئات المرات و لكن ربما لأنني معك شيء مختلف ..
هاري احتظنا و قبلها على خديها : اذهبي للحمام و سأنتظرك هنا ..
كيتي : حسناً
شعرت بألم في ظهري ! و انا اقوم اشعر بأنني اتكسر ! سقطت في الارض بأنين ..
هاري : كيتي حبيبتي ماللذي يحدث !
كيتي : اهه لا اعلم حقاً اشعر و كأنني سأتكسر قطعاً !
هاري ضحك : ليلة الامس
كيتي اصبح وجهها الواناً : بصراحة كانت ليلة عظيمة !
هاري : افكر ان نقضي ليلتنا الكسولة في الغرفة !
كيتي : نعم و نحضر بعض الشيبسات و الاشياء اللذيذة و نسهر على الافلام !
هاري : بدون ازعاج الباقيين !
أنت تقرأ
It's Just you In My Heart
Romanceفتيات احلامهم تحققت ! اصبحت واقعاً ، يصبح كل شيء ممتازاً ! ولكن .. هل ستدوم السعادة ؟