هل عادت المياه لمجاريها ؟

4.1K 175 30
                                    

هاي ماي بيوتفل كب كيكس

بما اني خلصت مذاكرة دوبي قلت اكتب لكم تشابتر خصوصاً حماسكم اللي بالتشابتر اللي راح :(

اللي بيكلع معاي انزله مافي افكار بعقلي يعني ..

نبدأ :


#كيتي

ذهبت وراء ليا و دخلت غرفتها و حمداً لله لم ارى هاري .. اخذت ردائي و دخلت في الحمام ، ارتديته ولكن بقيت الشرائط من الخلف !

كيتي : ليا هل انت هنا !

ليا : انا هنا هل تحتاجين مساعده ايضاً ؟

كيتي : حتى انت تحتاجين مساعدة !

ضحكنا و خرجت ربطت لي ليا الشرائط و اقفلت السحاب الخاص برداء ليا الابيض و الاسود ..

دخلت مورا علينا : ليا هيا تأخ... اوه اهلاً ، كيتي اليس كذلك ؟

كيتي : نعم تشرفت يا مورا

مورا : اهلا بك

كيتي بالنناسبة اختك جداً لطيفة ..

ضحكت مورا ..


وقفنا امام التسريحه انا و ليا .. مورا كانت جاهزة لذا استلقت على هاتفها قليلاً ..

فتحت شعري البني و قد بدأت جذوره الشقراء بالنمو ..

لففته بالفير قليلاً ووضعت الروج الاحمر و الماسكرا السوداء الكثيفه و المناكير الاحمر .. و بعض الاكسسوارات السوداء !

كان شكلي جميلاً .. كان ينقصني شيئا واحداً .. حضن هاري ..

كيتي اخرجي هاري من عقلك ! هو من فعلها ! تبا له ..

بينما كانت ليا تضع الماكياج .. اخذت جوالي و جلست على السرير اتفقد التويتر .. و لكن بضغطة اصبع خاطئة ..

ضغطت على الصور .. و ليتني اقفلته .. رأيت صورة هاري و هو نائم بحضني و صورنا بالمدينة المائية ! و صورنا في الكونسرت اللذي قابلت فيه هاري ! و صور مع سام و روز في ذلك اليوم .. لم اشعر الا بدمعه ..

مسحتها سريعاً .. تنهدت و اقفلت الحوال .. هناك شيء يخبرني ان هاري بريئ ؟

كييتييي توقففييي عن التفككيير بهه هو ليس سوى خائن !

قاطع تفكيري ستيف ..

ستيف : هيا يا فتيات تعالو خلف المنصة الكل مجتمع هناك ! و بالنناسبة تبدون رائعات ..

مورا و ليا و كيتي : شكرا لك !

اقفلنا الانوار و اقفلنا الباب ورائنا .. ذهبنا بين الممرات الى ان وصلنا لخلف المنصه .. رأيت جميع الفتيات كنت مبتسمه .. الى ان رأيت ذلك الوجه ..

هه ستيفاني .. ابتسمت لي و مرت بجانبي و قالت : حصلت على حبيبك يا جميله ! و ضحكت

كيتي : اشبعي به يا فتاة فأنا لا اهتم ..

It's Just you In My Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن