يوم ممتع

4K 191 40
                                    

هاي كب كيكس !

طبعاً بس بقولكم ان ذي الايام مابقدر اكتب كثير و يمكن لاحظتو دا الشي و ايام الاختبارات يمكن ماكتب ولا شيء :(

نبدأ :

ديفد : حسناً ايها الرومانسيين لنذهب و نقضي وقتاً ممتععااااااا !

صرخنا معه و ركض الفتيات للاعلى و لكن بنصف الدرج صرخ زين : يا فتيات جهزنا حقائبكم سنبدل هناك !

عادوا الفتيات و لكن وقفو بنصف الدرج مرة اخرى : لقط جهزتكم كل شيء حقاً !

هاري و هو يحمل سترته : والان هههييياااا بول ينتظرنا بالخارج !

صرخنا مع بعضنا البعض و ارتدينا احذيتنا سريعا و خرجنا نتسابق و نصرخ !

ركبنا السيارة

بول : مهلاً ايها المتحمسين !

نايل : بول انت تعلم كم اعشق هذه المدينه !

بول : نعم نايل انا اعرف هوسك بها !

ضحكنا ..












وصلنا للمدينة المائية و كانت الساعه 4 عصراً تقريباً .. تصورنا صورة جماعية

وصلنا هند البوابة كان هناك رجال امن .. منذ ان رأونا أسرعوا بإدخالنا الى غرف تبديل الملابس !

البويز بشورتات سباحة عادية ..

ملابس البنات في الانستقرام ..

انتهينا و خرجنا ! وجدنا الاولاد ينتظروننا و هم جاهزين تماماً و يتحدثون ! اتمنى احياناً انني فتى حتى انتهي بهذه السرعه !

توجهت الانظار علينا .. الكل صمت و ينظر الينا ، و يبدو ان رجل الامن الخاص بقسم التبديل ينظر الينا ايضاً !

#سام

كنت اعلم ان النظرات الينا و اشعر بوجهي يحترق من الاحمرار !

لذا نظرت ورائي و قلت : ماذا ماللذي ترونه ؟

مع انني اعلم انهم ينظرون الينا و لكن .. لا ضرر من الغباء 🙊

نايل : بحق السماء الا تعلمين بما نحدق ؟

شعرت بخجل شديدد و لكنني اكملت بكل خدوء : كفو عن هذا انه يحرج !

هاري بتعبيرات وجه حزينه : لا استطيع ! انظرو الى ملاكي و الكيتي كات الخاصة بي :(

نايل : اصمتو و انظرو لجميلتي ذات الملامح البريئة :(

لوي : الييييننووورررر :( و قفز عليها و قبلها قبلة سريعه

ليام : لا يوجد اجمل من فتاتي '( و ذهب و ضمها

زين : ذهب لبيري و ضمها الى صدره و قال : لا احد ينظر لجميلتي انها لي فقط انا !

ديفد و ماكس صامتين لأن كل منهم مشاعرهم ليست ثابتة حتى الان ! ماكس يتسائل هل اضم آلي ؟ و كذلك ديفد ؟ آلي ؟ ام ايما ! ماهي مشاعري بالضبط !

ايما قالت مازحه لآلي : آلي تعالي لأضمك حتى لا نشعر بالوحده :( و مثلت البكاء و كذلك آلي ..

ضحكنا عليهم !

ليام : حسنا صورة صورة ! التقطنا صورة

نايل امسك بيد سام وصرخ : والللااااننن ههييياا !

ركضنا نحو البوابة اللتي تصل بين غرفة الملابس و المدينه المائية و هناك منحدر ثم تدخل على مياه قليلة ! تغطي القدم فقط !

كنا نركض و نصررخ !

هاري صرخ : مووسسيييققىى !

اشر له الرجل بالاعلى في غرفة الموسيقى بثلاثة .. اثنان .. واحد ! و بدأت اغنية Super bass لنيكي مناج !

صرخنا و ركضنا و المياه تتطاير الى ان وصلنا للمركز اللذي توجد به الزحاليق و النوافير !

نايل صرخ حتى يسمعه الباقيين : انا اعرف كل صغيرة و كبيرة هنا ! هناك زحليقة بالاعلى معروفة بالليوا لوب راائئئئعههه يجب علينا ان نجربها !

الكل صرخ : ههييااا اذذاا !

بدأنا بالركض للاعلى و المياه تنسكب علينا من الدلو المعلق الى ان وصلنا للقمه ! كانت هناك زحليقتين و مكان غريب بباب زجاج !

توقعنا ان نايل يقصد الزحليقتين هذه لأنها تبدو خطرة ! و لكنه أشر بإصبعه على الباب الزجاجي الغريب !

الرجل الخاص بهذه اللعبة : حسنا من سيبدأ ؟ هذه اللعبة تدخل داخلها ثم يقفل عليك الباب الزجاجي و تبدأ بسماع العد التنازلي ثم بوومممم ! فجأه ينفتح شيء من تحتك لتنطلق بسرعه هائلة خلال الليوا لوب المتشقلبه !

-صورة الليوا لوب في الانستقرام-

لوي : اانننااا سأبدأ مع ان شكلها غريب و لكن يبدو انها ممتعه !

نايل : حسنا نحن سنستقبلك في الاسفل عند نهاية الزحليقة ! و ركضنا للاسفل و اشرنا للرجل بمعنى اجعله ينطلق ! و كانت الزحليقة شفافة لرا نستطيع روئية لوي و هو يتشقلب !

واحد ..
اثنان ..
ثلاثة !

لم نسمع بعدها الا صراخ لوي !

ضحكنا حقاً عليه الا الينور !

كانت تضحك و تصرخ : ححبيبي لوي ماللذي فعلوه بك ! هيا هيا بسرعه انزل !

#لوي

دخلت داخل الشيء الزجاجي الغريب .. قال لي الرجل بأن اكتف يداي و اقف بطريقة مستقيمه ! كنت اسمع صوت مياه تحتي ! كنت خائفاً و متحمساً بنفس الوقت ..

بدأت اسمع العد التنازلي !

عندما وصلت لواحد !

لم اشعر الا وانا اهبط للاسفل ! صرخخت : هههذاا مممتتتع وللككن مخيييففف اااااااا..

كنت اشعر بجسدي يتشقلب مع شقلبة الزحليقة الى ان وصلت لنهاية الزحليقة و رششت الماء على الكل من سرعتي !

ركضت الينور اليه و قامت بمعرفة اذا كان جيداً او يشعر بألم و نحن نضحك و هو ايضاً !

هاري : هناك رجل يأشر لنا من الاعلى !

نظرنا كلنا اليه !

الرجل : اصععدوو الى ههناا هناك لععببة ستعجبكم كلكم !

روز : ههيياا بنااا !

ركضنا اليه و الماء يتساقط علينا و الاغنية على نهايتها ! وصلنا له .. كانت هناك عشرون فتحه لزحاليق متصلة ببعضها البعض

ايما : واو المنظر جميل من هنا ! و لكنه مخيف .. و ضمت نفسها

الرجل : حسناً هذه لعبة السباق ! ستأخذ واحده من هذه الزلاجات و تستلقي علها عندما تصبح الاشارة خضراء تنطلق ! اول من يتعدا الخط الاحمر هو الفائز ! هناك كاميرات بالاسفل يمكنكم في نهاية اليوم اخذ كل صوركم في كل الالعاب !

-صور الالعاب اللي لعبوها كلها ف الانستقرام-

ديفد : رراااائئئئئععع !

ماكس : والان هيا !

اخذنا من تلك الزلاجات و استلقينا ..


#كيتي

استلقينا و بالطبع كنت بجانب هاري بالزحليقة اللتي بجانبه ! كنا ننتظر ان تتحول الاشارة للون الاخضر و لكن انتهت اغنية نيكي مناج و بدأت اغنية ..

تايلور سويفت .. Trouble

نظرت بسرعه الى هاري ! لا اعلم لم فعلت ذلك و لكن فعلتها ! وجدته ينظر الي و يبتسم الي .. ابتسمت له و حرك شفتاه قائلا : انتي اميرتي الان ! نسيت تايلور تماماً !

ضحكت و نظرت للاشارة ! اصبحت صفراء ثم خخخضضراءء !

انطلقنا

كنا نصرخ ! جميعنا نصرخ ! الزحليقة كانت طويلة و مخيفة ايضاً تشعر و كأنك ستسقط ! و لكنها ممتعة حقاً !

وصلنا للنهاية و لكن كلنا اغمضنا اعيننا بسبب رذاذ المياه !

فتحنا اعيننا جميعنا في النهاية !

ليام : من فاز !

ماكس و هو يضحك : لم نرى شيئا !

هاري صرخ : الى الكاميرات !

ركضنا الى كشك الصور و طلبنا منه صورتنا في السباق عند خط النهاية !

بحث عنها الى ان ظهرت على الشاشة !

الرجل : هاهي !

كان المركز الاول زين ! و الثاني هاري و الثالث ديفد ! الباقي ليس مهماً !

صرخنا و ركضنا للمياه و رمينا انفسنا فيها ! انها تصل لركبنا تقريباً ..

ليام : سمعت ان هناك لعبة تلقب بالدوامة ؟

نايل ضرب رأسه : نسيييت ! هيا بنا اليها حقاً رائعه ستعجبكم !

صعدنا الى الاعلى !

ايما : وااو

آلي : نايل هل تريدنا حقاً ان نجلس في هذا الشي ؟

كان هناك عوامة ب مقاعد .. كل عوامة عشرون مقعداً !

كيتي : انا حقاً خائفة الان !

سام صرخت : ولكنها تبدو رائئئعهه !!

جلسنا فيها و تمسكنا .. بدأت بالتزحلق في الزحليقة المبيرة و تصعد و تنزل الى ان وصلنا للنزلة اللتي تؤدي للدوامه !

نايل صرخ : سسسننننززللل اللاااااننننن !

نزلنا فيها و شعرنا اننا سنسقط و لكنه كان شعوراً رائعاً !

كنا نتأرجح يميناً و يساراً !

الى ان وصلنا للفتحة الصغيرة و تزداد سرعه و تسقط في المسبح !

صرخنا جميعاً بعد نزولنا !

بيري : هيا نذهب للمسبح ؟ و واحد منا يجب ان يمسكتا و نحن نهرب ! و اللذي يمسكه يصبح عليه الدور ليمسك احداً اخراً منا و هكذا !

روز : فكرة رائعه هيا !

ذهبنا الى هناك و اتفقنا ان الدور سيكون على زين ليلحق بنا !

بدأنا بالركض في المسبح و نرمي انفسنا الى ان امسك زين بهاري ! و اصبح عليه الدور !

تغيرت الاغنية الى live while we're young !

لوي : مرحى اخيراً اغنية لنا !

هاري : ارككضضضو والا سأمسسك بككم !

ركضنا و ركضنا و اقترب هاري من كيتي ..

هاري : سأمسكك ايتها الكيتي كات !

كيتي : لا لن تفعل يا هازا !

اقترب هاري من كيتي جداً !

كيتي صرخت : بباابباا دايررككشششن انققذذنننيييي

ليام كان يقبل روز : بابا دايركشن مشغول الان ..

ضحكنا عليه و ارتمى هاري على كيتي و غاصو في الماء و قبلو بعضهما تحت الماء ..

خرجت كيتي ووجهها احمر

الي : ماذا فعلتما تحت الماء يا منحرفين ؟

هاري و هو يضم كيتي : ليس من شأنك يا فتاة

نايل : هناك مسبح و لكنه يسمى بنهر الاسترخاء !

الينور : نعم قرأت عنه يمكنك ان تأخذ عوامة و تستلقِ عليها و تدخل في كهف مضاء بالانوار الخافتة و الموسيقى الهادئة !

سام بدأت بالقفز : لنذهب اليه لنذهب اليه لنذهب اليه !

نايل حمل سام : هيا بنا عزيزتي

سام اخفت وجهها في صدر نايل ..

ذهبنا اليه .. كانت هناك موسيقى هادئة مع صوت امواج البحر الهادئة !

سحب كل منا عوامة و دخل للنهر .. كل اثنين ممسكين بأيدي بعضهما .. الا ماكس و ديفد و آلي و ايما !

#ديفد

ضللت افكر .. مستقبلي مع آلي انتهى لذا يحب ان امضي قدماً ! و مذلك اشعر ان ماكس هو من يستحق آلي اللن بعد ما انقذها من شيء احمق كانت ستفعله ! انا اعشر بإنجذاب تجاه ايما ؟ ربما عيناها و ملامحها الاسيوية تجذب ؟ هل انا معجب ام احب ؟

حسنا ديفد .. الان ستذهب بحانب ايما و تمسك بيديها ..

اخذت نفساً ..و ذهبت لجانبه و امسكت يديها بلكف ! فتحت عيناها و نزرت الي .. ابتسمت لها و شددت على يداها ، ابتسمت لي و شبكت اصابعها بأصابعي ..

شعرت بالانتصار ! اغمضنا اعيننا

#ماكس ..

كنت محتاراً ؟ هل اذا ذهبت لآبي سيغضب ديفد ؟ ولكن لا اضن انهم سيعودون ؟ سأذهب لآلي و ارى ماذا يحدث .. و لكن مهلاً .. هل هذا ديفد يتحرك ! نعم انه يمسك بيد ايما ! شبكت اصابعها ! يسسسسس آلي لي !

ذهبت لآلي ووضعت يدي على كتفها ! فتحت عيناها و نظرت لي ! ابتسمت و ابتسمت لها .. سندت رأسها على كتفي ..

#نايل ..

ديفد و ايما مناسبين لبعضهم البعض ! كذلك آلي و ماكس ! اه اخيراً ماكس وجد من يحب .. حسنا ..

استغليت ان الكل مغمض عينيه .. اقتربت من سام .. امسكت بذقنها و كنت قريباً منها .. فتحت عيناها بفزع .. و لكنها اطمأنت عندما رأتني ..

ابتسمت لها و بطأت بالاقتراب و همست لها : تبدين مثيرة

ضحكت ضحكه هاطئة مليئة بالخجل ! لم استطت تمالك نفسي و قبلتها بكل شغف .. فتحت عيناي و كان الكل ينظر الينا ! تباً !

نايل : لا استطيع ان انفرد بحبيبتي !

ليام : اذهب و انفرد معها في مكان اخر مثل الحمامات !

ضحكنا عليه و ردت سام : منحرف !

عدنا للالعاب و لعبناها كلها من زحاليق و منحدرات و تسلق و مسابقات و مطاردات و الكل جرب الليوا لوب ! و هناك حرب بالبالونات المليئة بالمياه !

بيري : اه اشعر بالتعب !

كيتي : انا ايضاً :(

ليام : اشعر بالجوع

ديفد : رأيت كشك بيتزا هنا ! ذهبنا اليه و كلبنا بيتزتين بحجم كبير .. واحدة بالبيبروني و اللاخرى بالجبن ..

وصلت !

نايل : اممم رائحتها شهية !

روز : يمم انها حقاً شههية !

لوي : لا شيء افضل من عصير الكيوي و الليمون !

هاري : انت لم تذق الفواكه !

بدأنا بالتحدث الى ان اصبحت الساعه 10 !

ليام : حسناً يحب علينا العودة الان ستقفل المدينه !

ماكس : هل اخذتم صورنا في كل الالعاب ؟

سام : نعم اخذتها !

لوي : قضينا يوماً ممتعاً حقاً !

زين : سنكرره انه حقاً رائع !

عدنا لغرف تبديل الملابس و بدلنا و عندما كنا نهم بالخروج هناك من قاطعنا ..

الرجل : يا سادة هل يمكنكم ان توقعوا على هذا الجدار و تكتبو رأيكم في المدينة ؟

ليام : بالطبع !

كان الكل كاتباً رأيه باللون الاسود .. و لكن نحن اعطانا اقلاماً حمراء !

كتبا رأينا بأنها رائعه و قضينا يوماً ممتعاً .. و ننصحهم بتجربة الليوا لوب ;D

وقعنا بخط كبير و رسمنا شعار 1D ! و صورناه ..

شكرنا الرجل و تصورنا صورة اخيرة و نحن امام المدينة المائية في الشارع لأنها في الليل تبدو رائعه ! مع الاضائات اللتي تصدرها ..

في الطريق كنا نضع بعض الصور في التويتر و لكن لم نرى تعليقات المعحبات ! سنراها بالغد حقاً متعبون ..
عدنا للمنزل ..



انتهى التشابتر

اسفة اذا قصير ..

بس كتبت اللي اقدر عليه 🙈

ان شاءالله عجبكم ♥️️.

بليييز فوت + كومنت

و اسفة ع الاخطاء الاملائية !

لوف يو ال ماي كب كيكس ♥️️

او على قول وحدة ! ماما كب كيك تحبكم 💁🙈

و محتاجة دعائكم 😿📚


It's Just you In My Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن