هاي ماي لتل كب كيكس :(
صراحة التشابتر اللي راح الابتسامه بتشق وجهي 😭 عشقت اسم ماما كب كيك
اسفة ع التأخير بس زي ما تعرفو مذاكرة و ضغط :( بس بما انو خلصت اليوم بدري المادة سهلة بنزل لكم دحين خصوصا كان في حماس في التشابتر اللي فات 💃
نبدأ :
#كيتي
استيقضت على صراخ و ضحك من الاسفل .. فركت عيناي و نظرت لهاري اللذي كان يضع رأسه على بطني و يديه تحوطها .. كان منظره لا يقاوم ! اخذت جوالي و التقطت له صورة ..
كيتي : استيقظ ايها السوبر مان
هاري ........
كيتي : ععععععووووووووو
هاري قام فزعاً ..
هاري : ماذا يحدث ! و نظر لكيتي اللتي كادت ان تنفجر من الضحك
قفز عليها و بدأ بدغدغتها و قبلها قبلة سريعه و قام ..
غيرت كيتي ملابسها ارتدت بجامه بسيطة .. بنطال رمادي فضفاض و بلوفر وردي صوفي .. تركت شعرها المنسدل ..
خرج هاري من الحمام
هاري : جميلتي تبد...
لم يكمل كلامه لأن جوال كيتي بدأ بالرنين
كيتي : اوه انه ستيف ! نسيت موضوعه تماماً
-المكالمة-
كيتي : اهلا سيد ستيف
ستيف : اهلا كيتي و ارجوك ناديني ستيف فقط
كيتي : حسنا ماذا يحدث !
ستيف : اليوم هو التدريب للعارضات الجدد ، اسف لأنني لم اخبرك بالامس و لكنني غفوت ، لذا ارجوا منك الحضور !
كيتي : بالتأكيد سأحضر ! متى و اين ؟
ستيف : لا لا انت اعطيني عنوان المنزل و ستأتي سيارة لتقلك مع بعض العارضات ، لذا يمكنك التعرف عليهم !
كيتي : رائع ، هل يمكنني ان احضر معي اصدقائي ؟
ستيف : اممم يفضل ان يكون واحداً فقط ..
كيتي : اوه حسناً !
ستيف : حسنا كوني جاهزة خلال الساعه الثالثة !
كيتي : حسناً الى اللقاء !
اقفلت الجوال و ابتسمت ابتسامه عريضه !
هاري : ماذا يح...
لم يكمل كلامه لأني كيتي قفزت عليه و اصبحت تصرخ !!
كيتي : سسسأصصببحح عارضضة ازييااءء في شرككتتيي المفضضضللهه !
هاري بدأ بالدوران بها ! : حسناً سمعت انك تستطيعين احضارنا ؟
كيتي : اوه لا للايف يجب ان اختار واحداً فقط ..
هاري ب ابتسامه و مشية تفاخر : انه انا اليس كذلك ؟
كيتي بضحك : بالتأكيد و الان لنخبر الباقيين !
اميكت بيد هاري و ركضت للدرج و هي تصرخ و ترقص !
لوي : جنت هذه الفتاة ؟
ليام : انا لا اعلم حقاً ما يجري هنا !
سام : كككييتيي ماذا يحدث بحق السماء !
كيتي بدأت بالغناء و الرقص بشكل عشوائي : سأصبح عارضة في فيكتوريا سيكريت و اليوم هو التدريب الاول لي و سأذهب على الساعه الثال.. السساعه الان !! كم السساعه !
انفجرنا ضحكاً على منظرها !
روز و عيناها مليئة بالدموع من كثر الضحك : اضنها الثانية !
كيتي : يالهي ! يجب ان اجهز حقيبتي !
هاري : ولكن ل...
و لم تجعله يكمل كلامه مرة اخرى لأنها جرته للاعلى !
هاري و هو يضحك : انت لا تجعليني اكمل كلامي ابداً !
كيتي و هي تقفز و تجمع بعض الربطات لشعرها و بعض من الملابس لأنها ستقضي ليلة هناك ..
و هاري ايضاً !
ارتدت رقم ١ في الانستقرام
رن جوال كيتي
كيتي : اهلا ستيف
ستيف : هل انت جاهزة ؟
كيتي : نعم انتظر السيارة !
ستيف : انهم بالقرب منك ! وصلو هيا انزلي ..
كيتي : انا في طريقي للبوابة و صرخت : هههييا ههاارييي
ستيف : حسنا الى اللقاء اراك هناك !
كيتي اقفلت الجوال و امسكت بيد هاري و صرخت عند الباب
كيتي : الى اللقاء !
سام و الباقيين : الى اللقاء ، حظاً جيداً !
رأينا سيارة الليمو السوداء الكبيرة تقف و رجل يفتحها ! نظرت للفتيات و ابتسمت لهم و ابتسمو لي ! انهن جميلات ..
ركبت و القيت التحيه : اهلاً !
الكل : اهلاً !
دخل هاري ورائي .. و بدت علامات الدهشة على وجوه الفتيات !
فتاة : هل هذا المنزل اللذي توقفنا عنده هو منزل الفرقة المشهورة ون دايركشن !
هاري : لا تفشي السر انه خاص بنا .. انه بالمجهول لذا .. تعلمين
الفتاة : لا عليك ،
و بنظرات اغراء مدت الفتاة يدها لهاري : امم انا ستيفاني
هاري ابتسم لها : تشرفت بمعرفتك ستيفاني ..
#كيتي
اشعر بشيء غريب تجاه ستيفاني هذه .. اشعر بأنها مشكلة ..
هفف كيتي فكري بإيجابية ! حلمك هاهو يتحقق ! انت ذاهبة لأكبر شركة نسائية ..
وصلنا !
المبنى هائل ! كبير ! و العلامه الكبيرة الزهرية ! VS ! و اللوحة بكلمة Pink !
اشعر انني في عالم احلامي ! الى ان قطعه هاري
هاري : ذهبت في الوادي الوردي اليس كذلك ؟
كيتي بضحك : اضن ذلك !
هاري : حسناً هيا استعدي يا عارضتي الجميلة ..
و احاط بيده على ظهرها !
دخلنا و التقيت بستيف ! رحب بي و بهاري و ادخلني الى غرفة الملابس ..
ستيف : حسناً سأنادي الان على الاسامي و كل فتاة تأخذ زيها و تذهب به الى غرفتها .. الزوار يذهبون لغرف العارضات ..
لذا ذهب هاري لغرفتي ينتظرني هناك !
اكمل ستيف : ستجتمعون بحلول الساعه السادسة ! سنرى ادائكم .. اذ لم يعجب اللجنه ستعود للمنزل ! حظاً سعيداً ..
و بدأ بنداء الاسامي ..
ليندا ، جيني ، لولا ، ستيفاني ، ايمي ، كلايدي ، جيسيكا ، بام ، آن ، ليا ، مورا
كانت كل فتاة تأخذ زيها .. و تذهب لغرفتها
انتظرت اسمي و لكنه لم يقوله ..
ذهب الفتيات جميعهم .. و بقيت انا ؟
كيتي : ستيف اسمي لم يكن على اللائحة ؟
ستيف : لا تقلقي هذا لانني وجدتك اخر فتاة .. زيك في المخزن تعالي معي لتأخذيه ..
ذهبت معه و انا متحمسه لأرى الزي اللذي سأرتديه !
دخلنا في ممرات مطلية باللون الوردي و مليئة باللماع و صور الملابس الداخلية و الفتيات ..
وصلنا لباب من الحديد ، دفعه ستيف ودخل و احضر ردائي !
كان جميل ! جميل حقاً !
لونه اسود مخصر على جسمي بدون حمالات و من الخلف مجرد خيوط و من الامام موديل يشبه الشبك ! من عند الخصر تبدأ النفشه .. يصل الى نصف فخذي .. ارتدي معه قبعه صغيرة ، معلقة بها قطعه من الشبك ، و الكعب الاسود الطويل !
كيتي : شكراً لك يبدو رائعا !
ستيف ابتسم : هيا اذهبي و تجهزي و يمكنك الراحة لساعة ونصف اذا ارتدي هناك حمام سباحه في الداخل بوابته من الخلف ! و البحر بجانبه
كيتي : اشكرك على هذه الفرصة !
ستيف : اراك في السادسة ..
ذهبت الى غرفتي لأريه هاري و انا في قمه الحماس .. كانت الورقه فوق ردائي .. ابحث عن الغرفة الثانية عشر ..
وجدتها !
م ماهذا ؟ اسمع اصوات بالداخل ! هل هذا صوت هاري ! فتحت الباب على مصرعيه .. و ليتني لم افتحه ... ليتني ضللت في الاسفل لفتره و لا ان ارى هذا المنظر !
#هاري
ذهبت الى غرفة كيتي ! تركت الباب مردوداً توقعت ان تأتي كيتي في اي لحضه .. استلقيت على السرير الابيض الناعمة! امسكت بهاتفي و بدأت ادخل للتويتر و الانستقرام و هذه البرامج .. شعرت بأحد يفتح الباب ..
هاري : مرحبا جميل.. اوه ستيفاني ! ماذا تفعلين هنا ؟
كانت ترتدي الروب الوردي الخاص بالشركة
ستيفاني بصوت ناعم : اممممم جئت لأبحث عن كيتي هل هي هنا ؟
و اقفلت الباب ورائها ..
هاري بإستغراب : لا لم تأتي بعد !
ستيفاني : ياللخسارة كنت اريدها ان ترى ردائي !
و بدأت بالاقتراب لهاري ..
هاري : ا اذهبي لغ لغرفتك و اذا اتت سأخبرها انك تريدينها ..
ستيفاني : اننممم هناك شخص اخر اريده ان يرى ردائي !
اقتربت من هاري حتى اصبح يفصل جسمها عن جسمعه بعض شعرات !!
فتحت الرباط الموجود على الروب و خلعته !
انا لا انكككككر انها مثيرة ! كانت ترتدي الحمالة السوداء الشبكية و السروال الداخلي الرفيع و بعض الدانتيل المحيط به ، و تلك الشرابات الطويلة الشبكية و الكعب الاسود الطويل !
كنت اردد في عقلي و اغمض عيناي و اعود لفتحها : هاري لا يوجد غير كيتي ! كيتي هاري كيتي !
قطع افكاري دفعتها اللتي طرحتني على الفراش !
هاري : ماذا بحق السماء تفعلين ! اههههه
بالطبع رمت نفسها على ذلك المكان الحساس ! سحبت قميصه للاعلى و اصبحت تلعب بإصبعها على بطنه ... حول الفراشه ، ثم للعصفورين ..
ستيفاني بصوت مليئ بالاثارة : اءه تبدو مثثيراً هاري !
و بدأت بتمرير لسانها على رقبته الى شفاته و بدأت بتقبيله !
#هاري
عقلي يقول تجاوب معها و قلبي يقول كيتي ! لا اريد خيانتها ! تباً لتلك الغريزة !
للاسف عقلي هو من فاز علي هذه المرة ..
لم اشعر بنفسي الا و انا بدون قميص و هي فوقي و تقبلني !
شعرت بالهواء المفاجئ و صوت الباب ! رفعت ستيفاني نفسها و امسكت بالروب و غطت صدرها فيه ..
ك ك كيتي ! قال هاري
كيتي : انت لست سوى ححقققيير و خائئن ! انا لسست لعببةة عندك يا هاري ! اخذت ما تريد مني ثم تذهب لفتاة لأخرى اليس كذلك ! ايييين انت يا ابي !
#كيتي
اول ما خطر في بالي هو هذا الكلام ! لم يفعلها بي ! هل اخذ ما يريده مني ؟ ثم يذهب لفتاة اخرى ؟ هل انا لعبة ؟ تفوهت بكلمات حتى لم اخسب لها حساباً ! اخذت ردائي و ركضت لبوابة حمام السباحه ! اسمع صرخاته في الغرفة ..
كيتي هذا ليس صحيحاً !
كيت لا يوجد غيرك في قلبي !
كيتي هي من فرضت نفسها !
تباً لك ستيفاني !
هذا اخر ما سمعته ..
#هاري
كانت ستيفاني واقفة في ركن الغرفة ممسكة بالروب الخاص بها و تنظر لصراخي حتى تعود كيتي
عرفت انه لايوجد امل .. انزلت رأسي و قلت و انا ضاغط على اسناني : اخرجي من هنا ايتها الحقيرة ، اقسم انني اذا رأيت وجهك مرة اخرى ، سترين هاري مختلفاً ! ليس في التلفاز ولا المجلات و لا الحفلات ! اخخخخرججييي !
ركضت خارج العرفة ! اقفلت الباب
و جلست على السرير و ضللت امرر يداي على شعري ..
افسدت الامر هاري .. افسدته برمته .. هدمت ما بنيته هاري .. اكرهه نفسي ! لما لا استطيع الامساك بنفسي !
يجب ان ابحث عنها ! اخذت سترتي و قبعه صوفيه و ركضت و انا اتأكد انني اقفلت باب الغرفة جيداً..
اين من الممكن ان تذهب ..
#كيتي
اتجهت لحمام السباحه ! انه مليئ بالناس ! البحر يبدو هادئا ..
خرجت للبحر و انا اركض على الرمال ! رميت نفسي على الرمال البيضاء الناعمه .. و الهواء البارد القارص يداعب شعري ! و دموعي الباردة تنزل بغزاره !
اخذت اضرب الارض بقوة ! و اصرخ : لمما هاري للماا ! ماذا فعلت لك ! هذا ذنبي انني احببتك ! لماذا ! فقط قل لي لماذا ! هل فقعلت شيئا خاطئا ! ضايقتك بشيء ! ففققققططط ققلل لييي لمااذذااا !!! و عدت للبكاء ! لم اشعر انني ابكي بغزاره
الا عندما ..
شعرت بأحد خلفي .. انه بالتأكيد هاري ..
كيتي : هاري اذهب اذا كنت لا تريدني فأنا لا اريد ايضاً ! اذهب لستيفاني ايها الشجاع !
...: ء ءانا لست هاري و اسفة على التدخل ..
التفت فرأيت فتاة .. فتاة جميلة ذات عينان واسعه عسلية و الشعر البني المنسدل و الغرة اللتي تغطي جبينها ! كانت ترتدي حمالة صدر زرقاء و شال فيه خربشات و مثلثات باألوان صيفية ! كانت تمسك بعلبة و بيدها الاخرى تدفئ جسمها
كيتي و هي تمسح دموعها اللتي لا تزال تنزل بصمت : ا انا اسفة ..
الفتاة : لا عليك ، انا ليا و انت ؟
كيتي : انا كيتي
جلست ليا بجانبي .. و اعطتني علبة المناديل ..
ابتسمت لها و بدأت الدموع تتجمع في عيناي .. : اشكرك ..
ليا : لا عليك ! اممم ماذا يحدث .. اذا اردت ان تفصحي عن الامر ..
كيتي اخذت تنظر للبحر و قالت لليا كل شيء ! نعم انا احتاج ان اخرج ما بقلبي !
#ليا
كيتي المسكينة ! منذ ان كنت السيارة و انا اشعر ان شيئا سيحدث ! ستيفاني الحقيرة ! انا اعلم انها وراء هذا !
بدأت دموعها بالازدياد .. صمتت ووضعت يدها على وجهها ... اخذتها بحضني و اخذت العب بشعرها ..
الى ان هدأت ..
كيتي : انا حقاً اشكرك على ما فعلتيه لي
ليا : لا عليك ، الاصدقاء يساندون بعضهم البعض اليس كذلك !
ضحكت كيتي و شعرت بفرحة غامرة عندما رأيتها تضحك !
نعم انا ليا .. الفتاة الهادئة ! واجهت بعض المشاكل في الثانوية لأنني الفتاة الجذابة و المثيرة و و و الخ .. من عائلة غنية ذات عروق اسبانية عريقة ..
انتقلنا للندن منذ ان كنت في الخامسة من عمري .. احببت فتى واحداً و لكن بعد مدة اكتشفت انه ' مادي ' فقط احبني للمال و الشهرة .. انه لم يحبني من الاساس ! بيضاء البشرة متوسطة الطول .. شبهوني ب تايلور سويفت ! لا اعلم ربما الغرة .. لدي اخت توأم و هي معي هنا اسمها مورا .. نحن توأم مختلف ، نتشابه قليلاً .. و لكنها لديها نفس الشعر و العينين ..
احب ان ارى البسمة في وجوه الاشهاص الحزينين ! مرة كنت اتجول في لندن رأيت عجوز تحلس عند بحيرة تبكي ! ان ابنائها نسوها و لم يعدون لزيارتها منذ ٢٠ سنه ! احتضنتها الى ان رأيت البسمه على وجهها !
قالت هذه المعلومات لكيتي ..
و هاهي كيتي تبتسم بسببي ! احب هذا الشعور ..
ليا : ممم حسنا اخبريني قليلاً عن نفسك !
كيتي : انا كيتي سكيلز .. مجرد فتاة عادية اصبحت بيوم من الايام حبيبة ه هاري ستايلز .. و لكن لا اعلم الان .. كنت اعيشفي منزل مع صديقاتي سام و روز .. و نزل امهاتنا في نعاية كل اسبوع ! سام ابيها توفى بحادث طائرة و روز جلطة اما انا .. قبل اسبوع تقريباً تلقيت خبر وفاته .. انه في افغانستان و للاسف .. امي و امهات روز و سام كرلك توفو في حادث سيارة ! تلقيت الخبرين بيوم واحد .. انه صعد و لكن تعديت الامر بسبب ه ه هاري .. شعرت بكتمه !
همست : احتاجك امي .. ابي اشتاقت اليك اميرتك الصغيرة ..
شعرت بليا تحتضنني مرة اخرى .. مسحت دموعي و ضحكنا ..
ليا : امممم هل تعرفتي على مورا ؟
كيتي : الفتاة ذات الغرة مثلك ! انها تشبهك قليلاً ..
ليام : انها توأمي المختلف ..
كيتي : مممماذذا ! احسست بذلك حقاً !
ضحكت ليا
اكملنا محادثتنا الى ان سمعنا صوت ستيف بمكبرات الصوت : نرجو منكم الاستعداد التدريب بعد ساعه من الان !
كيتي : يالهي ! منذ متى و نحن نتحدث !
ليا : الوقت مر سريعاً !
كيتي : امم ليا
ليا : ماذا ؟
كيتي : هل استطيع ارتداء ملابسي و تصفيف شعري و هذا في غرفتك ؟ ك كما تعلمين..
ليا قاطعتها و هي تجر يدها : لا تسألي افعلي ما يحلو لك ! هيا تعالي معي ..
ضحكت على ظرافتها و لطافتها ! انها حقاً فتاة رائعه ..
أمل ان لا ارى هاري .. ك كنت اتمنى ان اراه يبتسم لي و ابتسم له في اول عرض لي ..
و لكن الاقدار شائت .. و هو من فعلها ..
ياترى بيرجعو لبعض ؟
اذا ايوا كيف ؟
ستيفاني ؟
هاري ايش صار عليه ؟
اسفة ع الاخطاء الاملائية و اسفة اذا كان التشابتر قصير بس كتبت اللي اقدر عليه جاني النوم 🙈
اتمنى عجبكم و تراااا بدأت المشاكل .. 😿
فوت + كومنت
ماما كب كيك تحب كل كيكة منكم 😭🍪
متى ما قدرت اكتب بكتب لكم و اسفة اذا بتأخر
و الرواية مني محددة لها يعني نهاية .. متى ما خلصت خلصت ♥️️
بالتوفيق للجميع !
أنت تقرأ
It's Just you In My Heart
Romanceفتيات احلامهم تحققت ! اصبحت واقعاً ، يصبح كل شيء ممتازاً ! ولكن .. هل ستدوم السعادة ؟