سأضل احبكم حتى اذا رحلتم ..

4.1K 190 23
                                    

هاي بالكب كيكس الجميلين حقيني :(

ادري طولت عليكم بس ايش اسوي ؟ اختبارات ورا بعض و مراجعات عشان الاختبارات النهائية و لازم اذاكر زي الناس عشان اخر سنة متوسط 😭 الاسبوع ذا كان ضغط مممممرا

بس بعوضكم بتشابتر اليوم ان شاءالله ..

و قريت كومنتاتكم كلها بس ماقدرت ارد :(

نبدأ :

#هاري


كنا نسمع صراخ فتاة ..

كنا نقترب للممر اللذي توجد به غرفة كيتي و لكن عندما بدأنا بالاقتراب اكثر و اقتربنا من اللفة اللتي تؤدي لغرفة كيتي ! اكتشفت ان هذا الصوت هو صوت صراخها ! صوت صراخ حبيبتي ! كييتييي !

هذا ما صرخت به .. اسمها ثم ركضت و كانو ورائي يجرون ..

وجدنا كيتي تضرب الارض و الدكتور يحاول تهدئتها ..

ركضت لها وانا كلي أمل بأن تستجيب لي .. ان فقدان العائلة و الاعزاء عامة بيوم واحد ؟ امر يزعج حقاً ..

#كيتي

لم اشعر بنفسي الا وانا امام غرفة .. بدأت بالصراخ و رميت نفسي في الارض ..

بدأت بضرب الارض ..

اريد والداي ! اريد روز و سام ! اريد هاري !

اريد من يقف بجانبي !

حقاً اشتقت لهم منذ هذه اللحضات .. لا اعلم كيف سأمضي حياتي بدون امي .. ابي انا معتادة قليلاً على فراقه ..

امي .. امي و خالتي تايلور "ام سام" و خالتي ايلي "ام روز" ! كانو اكثر من عائلة بالنسبه لي !

هم السبب في كوني هنا .. مع هاري .. مع الفتيان .. كنت سأزورها و اضمها بأقوى مالدي .. اقول لها بأنني اشتقت لها و اغفي في حضنها كالعادة .. و سام وروز حولي مع امهاتهم ..

ككيييتييي !

سمعت صوت هاري يصرخ بأسمي !

اريده اريده ! اريد شخصاً يتفهم موقفي ! اريد ان اضمه و ابكي على كتفيه ..

بدأت بالصراخ كمجنونه .. التفت بيميني و يساري الى ان ظهر هاري على يميني و خلفه سام و روز و الفتيان ..

ركضت له و ركض لي ارتميت بأحضناه و فوقي سام وروز ولا اسمع غير اصواتهم : نحن اصبحنا يتامى يا كيتي !

روز : صحيح اصبحنا يتامى ولكن يجب علينا ان لا نفقد الامل !

سام : اخر كلمه سمعتها من امي : عزيزتي سام مهما ابتعدت عنك لا تنسيني و تذكري ان الحياة ليست دائمة لي ! اعتمدي على نفسك و تذكري ان امك تحبك !

سام اكملت : كانت تشعر انها ستتركني يا كيتي !

هاري ابتعد قليلاً عن كيتي و جعلهم مع بعضهم البعض ..

It's Just you In My Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن