هل هي بخير ؟

3.2K 182 26
                                    

هاي كب كيكس 🙊

صراحة انا مضايقة من شيء يقهر الصراحة ..

تتتتتوويي منزلة التشابتر و اخرج من الواتباد و ارجع ادخل اشوف الكومنتات افرح يعني توي منزلة الشتابتر ماله دقايق و الاقي كومنتات ! ادخل !! الاقيها كمممملليي ، متى بتكمممليي ..

ترا جد شي يقهر توي منزلة ! و انا اكون كاتبة بالتشابتر انو مارح انزل الا بكرا مثلاً وزي كدا ..

المهم يارب مالقى كلام زي كدا ثاني ♥️️

نبدأ :

#ليام

فتحت التسجيل الصوتي اللذي ارفقته كيتي .. توقعت ان يكون صراخ لي او شيء كذلك لذا كنت بارداً في البداية

و لكن سرعان ما قفزت من السرير و انا ارفع صوت هاتفي !

ماذا !!

عملية ! نجاحها ! نسبة قليلة ! روز ! حياتها !

تباً ليام انت تهلوس ! منذ متى و هي تعاني !

لقد قسوت عليها و لكنها تستحق ..


خرجت من التسجيل الصوتي ..

وجدت كيتي ارسلت لي جملة ..

حبيبتك بين الحياة و الموت هل انت سعيد ؟

شعرت بصاعقة و قشعريرة تسري في جسدي ..

لاشعورياً امسك بسترتي و حذائي ..

و فتحت باب غرفتي .. توجه نظري لملابسها و اغراضها ..

تنهدت و اخذت اغراضها و ترددت اعيدها لغرفتي ؟ لا سأضعها في غرفة الفتيات ..

ذهبت ووضعت اغراضها على واحدة من السرر و عدت و لكن .. وجدت تي شيرت ابيض و عليه رسومات جميلة على الارض يبدو انني لم انتبه له .. حملته و اطلت النظر فيه ..

قررت ان اضعه في دولابي .. لا اعلم لما فعلت هذه الخطوة ..

نزلت و اخذت سيارة اجرة و دليته على مكان المستشفى ..

وصلنا و اعطيته اجرته ..

ركضت للاستقبال : روز هانمبر اينها !

الاستقبال : غرفة العمليات الطابق الرابع .. اخر الممر

ليام : اشكرك و ركضت اتجاهل وميض الكاميرات

دخلت المصعد و انا ارتجف و اكاد اقفز ..

هفف اخيراً وصلت

خرجت ووجدت ممر واحد امامي .. ركضت اليه ووقفت بالنصف .. نظرت ليميني لم اجد شيئا .. يساري ..

وجدت المل في اخر الممر .. واخره باب يبدو ان هذا هو باب الغرفة ..

كان منظرهم محزن ..

لوي على الكرسي و رافع رأسه للسقف و بحضنه الينور رأسها على صدره و بجانبه نايل و سام بجانبه و يبدو انها نائمه .. و هاري في الارض و كيتي مستلقية على حجره و رامية على وجهها وشاح .. ديفد مستلق في الارض و ايما على بطنه .. و ماكس على الكرسي المقابل و الي بحضنه و زين على الارض و يبدو انه نائم ..

It's Just you In My Heartحيث تعيش القصص. اكتشف الآن