12

25.5K 248 98
                                    

***

وقف بجنب غرفتها دقايق ..

انصدم وتسمرت رجوله وهو يسمعها تبرر له وشكلها متضايقه ..

مايحب يتصنت على احد ..

بس هذي سارة ..

غلاها بغلا روحه ..

يدري ان حظها تعيس وخالد مستمر في خداعها وسحبها لتيار الوهم ..

عوره قلبه لمن سمعها تقول : (الله يخليك لاتزعل والله مو قصدي انا ادري انهم يصدقون الناس والحساد كثير ..

طيب اعتبرني ماقلت شي .... خالد حبيبي لاتعصب .. خلاص والله خلاص ..

وعد اكلمك بكرة بس انت لاتدق عليّ حتى مايخاصموني اذا عرفوا اني لسه اكلمك ..

طيب ماراح اداوم عشانك .. خلهم يخصمون من الراتب وخلهم يرفعون غيابي عادي المهم انت لاتزعل . )

ومشاري على وضعه وكل كلمه تنغرس بقلبه وتألمه ..

ماعاد يقدر يستحمل ويخليها تتمادى ..

فتح الباب عليها بقوة ودخل ..

كانت آخر شي تتمناه دخول مشاري عليها ..

تخربطت وارتبكت قالت : طيب شادن اكلمك بعدين .

التفتت على مشاري اللي من شكل وجهه وعيونه اقل مايوصف به هايج وثاير من الغضب قالت : هلا مشاري فيه شي ..؟

قرب منها وهي تقوقعت على نفسها وحطت يدها اليسار على راسها تحاول تغطي اذنها حتى ماتسمع أي كلمة يقولها وهو بهالحال ..

: من كنتي تكلمين ..؟

: ها ..؟ ك ك كنت اكلم شادن .. فيها شي هذي كمان .

: لاوالله ..؟ وشادن متى رجعت من ديرة اهلها ؟.

تذكرت ان شادن مو في جده و ماعندها جوال وهي بنفسها اللي قالت هالكلام لمشاري قالت : ها مشاري .. جات .. وبترجع ااا .

سحب الجوال من يدها اللي ترتجف وفتح الجهاز بعصبيه .. وطلع الشريحه وكسرها بأسنانه ورماها عليها

قال : انتي اللي وصلتيني لكذا ..

قاطعته بانفعال وتحدي : مشاري خالد زوجي وغصب عنك زوجي وانا ماراح اتطلق منه .. ياخي احبه ليه ماتبغى تفهم .

: صاحية انتي ولامجنونة .. تحبين انسان مريض .. لادين و لا خلق ولاخوف من الله ..

: هذا شي يخصني ...!

: ياسارة وانا اخوك .

: مشاري لوسمحت لاتتدخل بحياتي ..

: مو بكيفك ياسارة .. انتي مو في وعيك ولايمكن اخليك تروحين برجولك لخالد الفاسد احنا مو عايفينك انتي بنتنا ونخاف عليك وعلى سمعتنا ..

ملامح الحزن العتيقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن