بعد اربع سنوات على انتصار جيش الظلام بقيادة سلطانة والقضاء على افراد المجلس السابق اصبحت نينا تقريباً الراعي الرسمي لمؤسسة الطائر الاسود ومن ما زادها سطوةً ونفوذ تحالفها مع دان جو الذي اصبح يدير مجلسه الخاص بنفس القصر الكبير الذي كان يقيم فيه افراد المجلس السابق وهو على تواصلٍ تام مع سلطانة والقائد براين وبقية القادة الاخرين جي دي ومايكل وبيتر فقد كانت نينا حلقة الوصل بينهم وبين دان جو فكان الجميع لايثقون به بسبب غدره سابقاً لكن مع تحالف نينا معه جعل الاوضاع تهدأ تقريباً بينهم .
في مكانٍ ما حيث يقطن افراد المجلس المنفيين المؤسسين الاصليين للطائر الاسود
منذ مئات السنين بسبب ملاحقة المجلس القديم لهم فقد كانو متوارين عن الاضواء طوال هذه السنين حين عادو للظهور بعد ان قظت نينا على عدوهم اللدود لكنها افسحت في الواقع المجال لعدوٍ اكبر وهم سحرة دارك لاند .
هم مصاصي دماء ولاكنهم بارعون بالسحر الاسود والانتقال من العالم الذي نعيشه الى العالم السفلي وهم خطرون جدا فقد كانت السنين التي قضوها بالاختباء كفيلةً بجعل قوتهم وسيطرتهم تهيمن على السحر الاسود والعالم السفلي .دخل احد الحرس الى ارض المجلس الذين انقذو ويليام من قبضة السلطانة حين امرت بسجنه من جديد حيث بقي ويليام مختبأً لديهم طوال هذه السنوات الاربعة وهو يتحين الفرص للرجوع والثأر من نينا ووالده بعد ماحدث .
وقف الحارس بين يدي احد الزعماء الجالسين وقال له .
سيدي لقد قمت بفعل ما امرتني به وانظممت الى الطائر الاسود كمنتسبٍ جديد وطوال الاشهر الثلاثة التي انقظت كنت اراقب سلطانة نينا وهي تدير امور المؤسسة مع الزعيم دان جو والقائد براين انها تفرض سطوتها على الجميع فمع وجود الزعيم دان جو والقائد براين
لكن كل من في داخل المؤسسة وبقية القطعات والقواعد التابعة لها ولائهم للسلطانة فقطولا يبالي احد بغيرها حتى اني اعتقدت لو انها طلبت منهم ان يرموا ارواحهم في الجحيم لفعلو من اجلها .
ظحك ويليام وقال .لقد كبر الطائر الصغير حتى اصبح رُخاً.
(الرخ هو طائع عملاق في القصص الخرافية مثل العنقاء)
افترض انها تتبع سياسةً قمعية لهذا هم يشعرون بالخوف منها .
فقال له الحارس .
على العكس ايها الشاه فقد كانت متواضعةً مع الجميع وتجلس بينهم دون حراسة مشددة يرافقها ياقوت ومرجان فقط على مدار اليوم لهذا هي تكسب محبة الجميع في المقام الاول .نظر اللورد كارلوس الى الشاه ويليام وقال له .
انها اصبحت تشكل خطراً سيكون من الصعب ان نستعيد مجدنا بظل سطوتها سوف نحاول كسب تحالفها بالبداية .
في اثناء هذا الحوار دخلت فتاةٌ شقراء ذات عيونٍ حمراء ورداءٍ ابيضٍ مثير وقالت بأستهزاء.
سوف تخسر إن رفضت التحالف معنا المسكينة لاتعلم ماسينتظرها .
واطلقت الفتاة ظحكة قوية ظاعت في ارجاء المكان .
ابتسم ويليام ونظر اليها وقال .
انا سعيدٌ ان في صفنا فتاةٌ بهذا القوة والذكاء مثلكِ يا ڤايوليت .
فقالت له ڤايوليت .
نحن سحرة دارك لاند الخالدين يمكنني إرسالها للجحيم متى شاء والدي .
فقال اللورد كارلوس .
خذي وفداً الى الطائر الاسود وسيرافقكِ ويليام ايضاً اريد ان تطلبي من سلطانة وكل من في المؤسسة ان يقبلو بالتحالف معنا والقيادة تحت قبظتنا ارجو ان تحاولي التوصل الى حلٍ سلميٍ معهم وان نعيد زمام السيطرة الى نصابها من جديد .
فقال ويليام .
فور وصولنا سوف تأمر نينا بقتلكم وخاصة انا انت لاتعرف مع من تتعامل .
فأبتسمت ڤايوليت وقالت لاتقلق سوف احرص على سلامة الوفد فأنا متفاوضةٌ بارعة .
فقرر ويليام الذهاب مع ڤايوليت وشخصٍ اخر يدعى ستيفن هو احد اعضاء سحرة دارك لاند الاقوياء هو مصاص دماءٍ خالد و شخصٌ سيء المزاج وقويٌ جداً وبرفقتهم بعض الحراس .
أنت تقرأ
The Black Bird (Land devil)
Actionسلطانة تعود وبقوة وتشهر جناحيها لتكون الطائر الاسود الذي يحمي مؤسستها فبعد انتصارها انتصاراً ساحقاًوتكوين حلفاء جدد جعلها المتحكم الاول والاخير بقدر المؤسسة وتوجهاتها وخاصة بعد ان ازداد اتباعها ومحبيها لكنها في موقعها هذا فتحت على مؤسستها جبهة جديد...