دخل احد الحرس مقر المجلس السابق في القصر الذي يقيم فيه الزعيم دان جو وحين دخل الحارس وطلب من دان جو التحدث اذن دان جو له بالتحدث فقال له الحارس .
ايها الزعيم لقد جاء لزيارة المؤسسة احد الظلال السابقين .
فقال دان جو وهي يستلقي ليأكل تفاحته الحمراء الناصعة .
اعتقد انها سكارلت لان نينا لم تنفيها فهي صديقتها مع هذا اني اكرهها كما اكره بقية الظلال.
فقال له الحارس .
نعم ايها الزعيم هذا صحيح لكن هنالك شيءٌ لم نتوقع حدوثه .
فنهض دان جو من مكانه وسار نحو الحارس بغرور وهو يقول وما الذي حدث ايها الحارس تكلم ؟
فقال الحارس وهو يحني وأسه .
لقد امرت سلطانة نينا برجوع الظلال الى قاعدة الطائر الاسود ورفعت الحظر عنهم في كافة اراضي المؤسسة والقائد براين امر بفتح المعبد مجدداً كي يتم استقبال الظلال فيه مجدداً ماعدا الشاه ويليام.غصب دان جو جداً حين سمع هذا الخبر الذي نزل كالصاعقة عليه وقال للحارس .
اذهب الان وإن حدث اي شيءٍ تقوم بأعلامي به على الفور .
وبعد ان إنصرف الحارس اشتعلت عيني دان جو من شدة الغظب وصار يحطم كل ما في الغرفة ثم خرج بعدها مسرعاً وهو يقود سيارته بسرعة جنونية وخلفه حراسه الشخصيين .كان فينكس يجلس كعادته مستلقياً ويتصفح في هاتفه الجوال بحثاً عن شيءٍ يكسر الملل حيث كل جون وجاكوار يلعبان الورق ونوبونا وفرانكي يتحدثان الى فتاتين جميلتين قرب الشاطيء
حيث وصلت رسالةٌ من سكارلت الى فينكس كتبت فيها.
"ايها القوي احزم امتعتك واسطحب معك البقية فقد تم ارجاعنا الى الخدمةٍ مجدداً سوف نحظى ببعض المرح اخيراً"لم يستوعب فينكس ما قرأه وسار بخطواتٍ سريعة نحو رفاقه حينها احس رفاقه ان هنالك خطبً ما .
فسأله نوبونا.
هــل هذهِ مهمةٌ جديدة انا اشعر بقلقكَ يا فينكس .
فقال له فينكس .
اشعر اني لستُ بخير سكارلت ارسلت لي رسالةً نصية تخبرني بها انهم رفعو الحظر عنا ونحن الان داخل الخدمة وتريد منا الحظور الى مقر الطائر الاسود جميعاً .
فقال فرانكي مستغرباً.
قد يكون فخاً انا قلقٌ بشأن سكارلت قد يكون حدث لها مكروه ويحاولون النيل منا عن طريقها؟
فظحك جاگوار وقال.
ما الذي تقوله يا عزيزي ان نينا تحب سكارلت ولن تسمح لأي احدٍ بأيذائها وهل نسيت ان سكارلت احد اقوى الظلال لدينا .
فقال جون .
لنحزم امتعتنا ونذهب لنتأكد من ان سكارلت بخير يا رفاق .
حزم الظلال امتعتهم وانطلقو وهو يشعرون بالحماس وهم يرجعون الى ارض الوطن .
قضت سكارلت ليلتها في بيت امجد ونينا وبقيت تتبادل الاحاديث مع نينا طوال الليل وما حدث خلال السنوات الاربعة التي مظت .
فقصت سكارلت لنينا عن المهمات التي نجح فيها الظلال كصائدي جوائز طوال تلك المدة .
كانت نينا تشعر بالحزن الشديد فلاحظت سكارلت عليها هذا الحزن وقالت لها.
هــل انتِ منزعجة من حديثي انا اسفة.
فقالت نينا .
لا بالعكس ليس هذا سبب حزني .
انا حزينا لما حصل سابقاً لم اكن اود ان يحدث اياً من هذا .
فقالت سكارلت .
ان فينكس والبقية ليسو غاظبين منكِ مطلقاً انتِ تعلمين انكِ مرتبطةٌ بنا برابطٍ مقدس وكلما ابتعدتِ ستسوء حالتكِ وانتِ الان لستِ كالسابق انا قلقة عليكِ .
فقالت نينا .
حتى امجد انا لا اسمح له بالاقتراب مني اني اكره نفسي انه يتعذب بسببي انا اشعر بالخوف انا اشعر كأني في ظلامٍ حالك ولا اعرف طريق الخروج انني انهار تدريجياً بسبب الضغط الشديد .
فقالت سكارلت .
ارجوكِ ارجعي الينا انتِ تعلمين انكِ ستكونين بخيرٍ بقربنا .
فنظرت نينا اليها وقالت بغض.
مستحيل لن يحدث هذا يا سكارلت لن يحدث ابداً .
فقالت سكارلت .
لنخلد الى النوم ايتها العنيدة فغداً لديكِ ماستواجهينه مع امجد وهم عائلته المتعجرفة .
فظحكت نينا وقالت .
السبب الذي جعلني اقبل ان اذهب برفقة امجد اليهم كي أُشعرهم بالغيرة وان يعلمو اني لستُ خصماً سهلا يمكنهم مواجهته فأنا سلطانة نينا .
ظحكت سكارلت وقالت .
ايتها الشريرة الماكرة لستِ بريئةً في النهاية .
فقالت نينا وهي تظحك.
سوف ارتدي فستاناً قصيراً بلونٍ احمر كلون عيني وافتح شعري الاسود الطويل واتمشى بكعبٍ عالي كي ازعج كل من في قصرهم .
ظحكت نينا وسكارلت وهما تشعران بالسعادة لهذا المخطط الصغير وبقيتا تتحدثان حتى اخذهما النعاس وغطا في نومٍ عميق وحين نزل امجد من السلم وجد نينا وسكارلت تنامات تحت التفاز على الارض وحولهما بعض الفشار المنثور واكواب الشوكولاتة وغيرها من الاكلات السريعة فأبتسم حين شاهد نينا وقال في نفسه .
لم اسمعها تظحك بسعادة هكذا منذ فترة طويلة شكرا يا سكارلت لو علمت انكِ ستجعلينها تتحسن كنت بحثُ عنكِ شخصياً .
وبعدها سحب احد الاغطية الملقاة على الارض ثم قام بتغطية نينا وسكارلت وطبع قبلة على خد نينا وصعد الى غرفة نومه لينام بعدها .
أنت تقرأ
The Black Bird (Land devil)
Acciónسلطانة تعود وبقوة وتشهر جناحيها لتكون الطائر الاسود الذي يحمي مؤسستها فبعد انتصارها انتصاراً ساحقاًوتكوين حلفاء جدد جعلها المتحكم الاول والاخير بقدر المؤسسة وتوجهاتها وخاصة بعد ان ازداد اتباعها ومحبيها لكنها في موقعها هذا فتحت على مؤسستها جبهة جديد...