كان الملك آشت جالساً ويبدو عليه الغضب والهدوء المخيف حين دخل عليه سام وطوقات فأذا به يصرخ في وجههم .
لقد كان الصولجان ثميناً جداً كيف استطاع الهرب به
اين كان الحراس وانتِ يا طوقات كُنت اعتمد عليكِ لقد قمتِ بخذلاني .
انحنت طوقات احتراماً للملك آشت وقالت له .
انه محصن بأحد تعاويذ سيد الخِدع ولقد عبر البوابة بكل سهولة وانتقل الى عالم البشر .
فقال لها الملك .
يمكنكِ الانتقال الى هناك كان عليكِ اللحاق به .
قالت له طوقات.
هنالك من يمنع انتقالي الى جسد نينا البشرية وكأن هنالك خطباً ما بداخلها لا استطيع الانتقال حالياً .
تحدث سام وهو يحاول تهدئة الوضع وقال وهو يخاطب الملك .
في الوقت الحالي يجب علينا ان نتحلى بالصبر يمكنني تدبر امر التحدث مع الشاه الذي يحمل الوشم المقدس الاول وسؤكل اليه وللسلطانة مهمة إرجاع الصولجان ومعرفة من هو سيد الخِدع وسوف اعرف إن كانت نينا تعاني من خطبٍ ما يمنعها من الانتقال الى هنا حالياً .
قال له الملك آشت .
هذا الصولجان خطيرٌ يا سام من سرقه يعرف قيمته جيداً ويعرف ماذا يمكن ان يفعل به .
فقاطعت طوقات كلامه قائلةً .
يستطيع صاحب الصولجان من اقامة طقوصٍ عديدة منها نقل الوشم وفتح بوابة عالمنا وعالمهم معاً انه بالتأكيد ماكرٌ كل المكر ليتخذ خطوةٍ كهذه .كان ويليام نائماً في مهجعه داخل المعبد بعد عناء يومٍ طويلٍ من العمل لكن راوده حلمٌ غريب على شكل رؤيا .
استيقض يا ويليام انا حقيقي ولستُ حلماً.
فتح ويليام عينيه وتفاجاء حين شاهد سام يقف امامه فنهض بسرعةٍ كبيرةٍ وهو يقول .
ما الذي يحدث هــل انا في عالمكم مجدداً ؟؟؟؟
فقال له سام .
لا انا من عبرت البوابة ولكن ليس لوقتٍ طويل .
فقال له ويليام .
هل من خطبٍ ما؟؟؟
اجابه سام .
اجل .
احدهم سرق الليلة الماضية صولجاناً مقدس وهو مهمٌ جداً في عالمنا من سرقه يعرف استخدامه عليكم ان تحاولو استرجاع الصولجان .
قال له ويليام .
ومن تجرأ على سرقته ؟
فقال له سام.
احد الشياطين المحصنين بأحد تعاويذ سيد الخِدع عليكم ان تكتشفو من هو هذا الساحر اللعين لقد قام بأغظابنا جداً .
فقال له ويليام .
سوف افعل ما بوسعي لكشفه يا سام .
ابتسم سام ثم سأله مجدداً .
ان طوقات لا تستطيع ان تنتقل لجسد سلطانة هــل حصل لها مكروه.
ابتسم ويليام وقال له .
ان نينا تحمل طفلاً في احشائها وفقدت قواها مؤقتاً لهذا لا تستطيع طوقات الانتقال الى جسدها .
ابتسم سام وقال له قبل ان يختفي .
انه خبرٌ سعيد بلغ سلطانة تحياتي .
ثم بعد لحظات استيقظ ويليام من نومه ليجد نفسه واقفاً كما لو كان يقف بقرب سام فعلم انها رسالةٌ حقيقية وليس مجرد حلم ارتدى ويليام ملابسه وخرج مسرعاً فصادفه فرانكلين وجاگوار .
سأله جاگوار .
الى اين ايها الشاه .
فقال له ويليام .
الى قصر دارك لاند .
فقال له فرانكي .
ماذا عن موضوع نينا كنا ننتظر منك الاوامر كي نستعيدها .
فقال ويليام وهو في عجلةٍ من امره .
ليس الان يا شباب هنالك ما هو اهم من شجاركما معها .
انزعج جاگوار جداً وظرب الجدار بقبظته ثم دخل الى حجرة التدريب الخاصة بفينكس فقد كان يتدرب فينكس مع سكارلت .
دخل فرانكي وجاگوار اليهما وهو يتذمر ويقول .
لقد طفح الكيل يا فينكس لقد تركناها تفعل ما تريد لوقتٍ طويل يجب ان نتخذ قراراً الان .
ظحكت سكارلت وقالت له .
على رسلك يا عزيزي كنا سنقوم بزيارةٍ قصيرة لها فقد وعدنا جي دي بعدم التدخل لكن نينا تحمل طفلها الان في داخلها لن نجازف بتحطيم هذه الصلة مجدداً .
أنت تقرأ
The Black Bird (Land devil)
Acciónسلطانة تعود وبقوة وتشهر جناحيها لتكون الطائر الاسود الذي يحمي مؤسستها فبعد انتصارها انتصاراً ساحقاًوتكوين حلفاء جدد جعلها المتحكم الاول والاخير بقدر المؤسسة وتوجهاتها وخاصة بعد ان ازداد اتباعها ومحبيها لكنها في موقعها هذا فتحت على مؤسستها جبهة جديد...