فردٌ صغيرٌ جديد

255 10 2
                                    

بعد عدة ساعات من وقوع الانفجار المروع كان دان جو يستشيط غظباً حين اتصل به احد اتباعه لِيُبلغه بما حدث في مستودعات الملهى وحجم الدمار الذي خلفه ذلك الانفجار.
اخذ دان جو يحطم بعض التحفيات في احد قاعات قصره الكبير وهو يصرخ ويقول .
من تجرأ على تحدي الزعيم في العلن من هو ذلك اللعين التافه .
ثم إستدار لينظر الى فتيات التعري اللاتي يجلسن في القاعة وصرخ بهن قائلاً.
إخرجنَ فوراً قبل ان أُقطع رقابكن يا عاهرات .
دخل كاسترو القاعة حين نظر الى التحفيات المحطمة وهلع الفتيات وخروجهن من القاعة كالمجنونات فقام بالتحدث الى دان جو بهدوءٍ وقال له.

إهدأ يا داني من فظلك سوف نُمسك الفاعل لن ينجو بفعلته هلا هدأت من فظلك.
نظر اليه دان جو والشُرر تطاير من نظراته الحادة وقال له.
سوف اعرف عاجلا ام آجلاً حينها لن ارحمه مهماً كان.

في هذه الاثناء كان المقر الخاص لمؤسسة الطائر الاسود يسوده الارتباك والذعر بين المنتسبين بسبب هجومٍ اخر حدث في الصباح الباكر على احد البوابات الثانوية للمقر وكان الفاعل كالعادة (ديفي)

دخل امجد المقر وهو يُحدث ويليام حين صادفه في طريقه قبل الدخول الى مكتب القائد براين .
كيف يجرؤ ذلك المجرم على مهاجمتنا في العلن هكذا دون خوف أُقسم ان احدهم يقوم بتغطية افعاله القذرة يا ويليام.
نظر ويليام بتهكمٍ وقال له .
ان الظلال يجوبون اطراف الغابة وبقية الاماكن التابعة لنا لعلهم يجدون ما يدلنا على مخبأه لو كانت نينا معنا كُنا استطعنا العمل بسرعةٍ اكبر يا جي دي .
نظر امجد اليه بغضبٍ وقال له.
إياك ان تُفكر بهذا ثانيةً لن أُعرض حياتها للخطر اتركوها تستريح لقد استحقت هذه الاستراحة اخيراً عليك ان تجد بديلاً عنها.
فقال له فينكس وهو يسير نحوهم.
كيف لنا ان نجد بديلاً عنها انها تمتلك الجزء المهم من القوة هل نسيت انها تملك قوى تفوقنا يا امجد نحن نقدر الظرف الذي تمران به لكن أُقسم لك ان هذا السكوت لن يدوم طويلاً.
نظر امجد اليه وهو غاظب وقال له.
هــل تحاول تهديدي ؟
وقف ويليام بين امجد وفينكس وباعدهما بكلتا يديه وهو يقول لهم.

توقفا ليس الان لدينا اعمالٌ مهمة سنناقش هذا لاحقاً يا شباب.

دخل الثلاثة مكتب القائد براين حين كانت سكارلت وجاگوار يجلسان معه حول الطاولة الكبيرة وسط المكتب.
براين: ليجلس الجميع .
جلس ويليام والبقية وهم يستمعون لما يقوله براين لهم.
براين : لقد علمتم ماحدث صباحاًعند احد بواباتنا.
اجابه امجد .
لقد اخبروني ان ديفي هاجم احد البوابات لكن دون حدوث خسائر بشرية هذه المرة.
ثم اظاف ويليام قائلاً.
لم يعد يخافنا كالسابق يا ابي يبدو انه يحاول الانتقام ونشر الذعر بين صفوف جنودنا ورعايانا.
فقال براين معقباً على كلامهما.
لقد حدث اعتداءٌ اخر على احد الملاهي التابعة للزعيم انا أُرجح ان ديفي وراء هذا الدمار الذي حدث.

The Black Bird  (Land devil)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن